أشهر 10 مطاعم في دبي لتناول الإفطار

0

اليوم الجيد يبدأ بفطور جيد، فما بالك لو كان فطوراً في دبي، إذا كانت هذه المدينة المتألقة هي وجهتك القادمة، فإليك أفضل و أشهر 10 مطاعم في دبي للفطور، لتكون بداية يومك عظيمة تجمع بين سحر الإطلالات والمذاق الرائع.

1-إيغ سبيكتيشينز- Eggspectation

إيغ سبيكتيشنز

على شاطئ الجميرا، ستستمتع بأجمل المناظر في بداية يومك، وأنت تتناول فطور، في إيغ سبيكتيشنز- Eggspectation، الذي يقدم قائمة مختلفة من الوجبات ترضي جميع الأذواق، خاصة أطباق البيض، فيمكنك طلب البيض مع الأفوكادو وصلصة الطماطم على سبيل المثال.

2-بروثاوس – Brothaus

بروثاوس

إن كنت من محبي اللمسات الأوروبية، فهي فرصة رائعة لتبدأ يومك في بروثاوس – Brothaus، فهو مطعم ألماني يحمل لمسات أوروبية على طريقة الأنابيب المكشوفة، وهناك ستختار بين المعجنات ذات الرائحة النفاذة، وأطباق البيض الشهية والمتنوعة، ومشروبات الصباح المميزة.

3- بيكر أند سبايس- Baker & Spice

بيكر أند سبايس

لعشاق الفطور المختلف، سيكون مطعم بيكر أند سبايس- Baker & Spice، ويقع في مجمع مارينا بروميناد في مرسى دبي، وهناك ستجد عدد من الخيارات الصحية إذا كنت تلتزم بحمية غذائية معينة، ومن اسم المطعم، تستنتج أنه يطهو أفضل المعجنات التي تود بدء صباحك بها.

4-اربان بسترو- Urban Bistro

اربان بسترو

ما رأيك بتناول الفطور المميزة والاستمتاع بالإطلالة الساحرة معاً؟.. هذا ما سيمنحك إياه اربان بسترو-Urban Bistro، الموجود على البحيرة الرئيسية لمدينة دبي للإعلام، ويملك قائمة بالأطباق التقليدية مثل المعجنات والسندوتشات، وكذلك يملك أنواعاً مختلفة مثل السالمون المدخن، والأفوكادو.

5-بيغ شيفز ستوديو – Big Chefs Studio

بيغ شيفز ستوديو

يقع مطعم آخر مميز في دبي، وتحديداً في بوكس بارك، وهو بيغ شيفز ستوديو- Big Chefs Studio، ويتميز بتنوع أطباقه وكثرة عددها، ويثني رواده عبر مواقع التواصل الاجتماعي على طبقه المميز وهو طبق البيض المخفوق مع الفلفل الأخضر.

6-كمبتوار 102 – Comptoir102

كمبتوار 102

تجربة الفطور في كمبتوار 102 – Comptoir102 مختلفة تماماً، فتتناول فطورك في بيت زجاجي يخططه الخيزران، والشيء الآخر أن جميع أطباقه نباتية، وحتى مشروباته صحية مثل الكالي وحليب اللوز… ألا يستحق كل هذا أن يجعله بين أفضل و أشهر 10 مطاعم في دبي.؟؟

7-كرافت كافيه – Craft Café

كافيه كرافت

في حي دبي للتصميم، ينتظرك مطعم أنيق بقائمة أطباق مختلفة وشهية، وهو كرافت كافيه – Craft Café، وهناك انس القهوة التقليدية وجرّب القهوة الغواتيمالية بنكهة البرتقال، ويتميز هذا المطعم بأنه يقدم وجبة الإفطار طوال اليوم.

8-لا سير بيسترو آند بولانجيري – La Serre Bistro & Boulangerie

لا سير بيسترو آند بولانجيريوعلى الطراز الفرنسي، تجد بين أشهر 10 مطاعم في دبي مطعم لا سير بيسترو آند بولانجيري – La Serre Bistro & Boulangerie، الذي يتميز بقائمة طعام مميزة، وكذلك السعر اللطيف مقارنة بالقيمة.

9-ريفورم سوشال آند جريل – Reform Social & Grill

ريفورم سوشال آند جريل

مطعم ريفورم سوشال آند جريل – Reform Social & Grill، سينقلك إلى بريطانيا، فهو بريطاني، وأجوائه صاخبة طيلة اليوم، بسبب موقعه، وإذا قررت تناول فطورك به، فلابد أن تجرب “فطور الأبطال” والذي يحتوي على النقانق واللحم المقدد والطماطم المشوية والفاصولياء المطبوخة والخبز المقلي والبيض المسلوق أو المقلي أو المخفوق، بالإضافة إلى مشروبكم المفضل.

10-ذا هامبتونز كافيه – The Hamptons Café

ذا هامبتونز كافيهفي جميرا، تقع فيلا من ثلاثة طوابق، هي مطعم ذا هامبتونز كافيه – The Hamptons Café، الذي يشعرك وكأنك في المنزل، بديكوره الدافئ، وهناك لا تفوت الجرانولا البيتي مع عسل زهور البرتقال.

هل جربت أيَّ مطاعم في دبي ؟

اقترح علينا ما يعجبك أيضًا بين المطاعم التي جربتها، فهذه المدينة لديها مئات الأذواق وآلاف المطاعم

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com