السياحة في جورجيا: لماذا يجب أن تزور جورجيا في 2019؟

0

لا تحظى جورجيا بشهرة عالمية مثل دول أوروبا وشرق أسيا كمنطقة جذب سياحية، رغم أنها تحتوي على عوامل سياحية فريدة بين الطبيعة الساحرة، والمعالم الأثرية، والكهوف القديمة، والشواطئ والجبال، وإليك أبرز معالم السياحة في جورجيا والتي تجعلها تتربع على عرش البلاد السياحية.

1- بحيرة ريتسا


إذا كنت من عشاق الطبيعة، فستجد مرادك في هذه بحيرة ريتسا والتي تقع في مدينة “أبخازيا” شمال جورجيا، وتم تحويلها لمحمية بحيرة ريتسا لحمايتها، نظراً لمياهها الصافية، والتي تظهر باللونين الأخضر والأزرق بسبب أسماك السالمون التي تملؤها، كما أن عمقها يصل إلى 116 متر.

وفي بحيرة ريتسا لن تستمتع برؤية المياه فقط، وإنما ستدهشك الجبال المحيطة بعلوها الشاهق، ومنظرها الخلاب، لتتأكد أن جورجيا وجهة سياحية مناسبة لك.

2- مدينة الكهوف

فاردزاي
مدينة فاردزاي أو دير فاردزاي من الأماكن التي لا يجب أن تفوتها خلال زيارتك لجورجيا، والمحفور داخل جبل إروشيتي عام 1185، ومحفور داخل هذا الجبل البيوت والمتاجر والمكتبات، ويعود بناء هذا الدير إلى القرن الـ12.

3- قلعة ناريكالا

ناريكالا
قلعة ناريكالا من أكثر مناطق الجذب في جورجيا، وهي من أهم المناطق الأثرية هناك، ويعود تشييدها للقرن الرابع، للتصدي لهجوم الأعداء، ورغم تأثرها بزلزال وقع عام 1827، لكن الجدران والأسوار المحيطة مازالت قائمة وشاهدة على جمالها.

4- مدينة تبليسي

مدينة تبيلسي
ستنبهر بزيارة مدينة تبليسي الخلابة، والمشيدة على سفوح جبال الترياليتي، ويجير خلللها نهر كورا، ويعود اكتشافها لقصة طريفة يرويها سكان جورجيا، حيث أن ملك قديم لجورجيا خرج في مهمة صيد، وأصاب طائراً فوقع في ينابيع مياه ساخنة، وهرول الملك ورائه ليكتشف تلك المدينة الجميلة، فأطلق عليها اسم “تبلي”، وتعني “الدفء” في لغة جورجيا.

5- حديقة بولفارد

باتومي
في مدينة “باتومي” أجمل مدن السياحة في جورجيا ، توجد حديقة بولفارد، التي تمتد على طول شاطىء البحر، وستكون وجهة جذابة لممارسة الرياضة وركوب الدراجات والاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة بها، وفي الليل تقام الحفلات والليالي الغنائية المتعة.

6- جولة في جبال كازبيك

جبال كازبيك
هذا المكان لعشاق الجبال، ويعني كازبيك جبل الثلج، ويقع في شمال جورجيا، على الحدود بينه وروسيا، وهي أعلى قمة جبلية بالمنطقة فيصل طولها لـ2160، لذلك ستحظى بتجربة ممتعة ومنظر طبيعي خلاب وهبه الله للسياحة في جورجيا.

7- شارع روستافلي Rustaveli Avenue

شارع روستافلي
أشهر شوارع جورجيا وأقدمها وتحديدا مدينة تبليسي هو شارع روستافلي Rustaveli Avenue ، لذلك ستجده دائماً مكتظاً بالزوار الذي يذهبون للسياحة في جورجيا، وستجد ل مرادك في هذا الشارع، سواء المطاعم والمقاهي الراقية، أو المحال التجارية الكبرى، أو الأماكن الثقافية مثل المتحف الوطني، والأوبرا ،ومسرح الباليهـ وغيرها.

هل خضت تجربة السياحة في جورجيا؟

والآن أخبرنا بموعد زيارتك إلى جورجيا، وإذا حظيت بفرصة زيارتها بالفعل أخبرنا عن أكثر مكان فضلته.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com