أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر أغسطس 2019

0

شهر أغسطس هو “ملك العطلات” كما يطلق عليه، الجميع ينتهز فرصة الصيف والعطلة المدرسية ويبحثون عن وجهات صيفيةمثيرة وممتعة، فهل قررت السفر في شهر أغسطس؟ غذا كنت مثل أغلب السياح فإليك قائمة أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر أغسطس 2019.

 

1- مانهتن – مدينة جميلة في شهر أغسطس

مانهتن - افضل وجهات السفر في شهر أغسطس

هي من افضل وجهات السفر في أغسطس، حيث يتمتع شاطئ مانهتن السحر بدرجة حرارة مناسبة تمكنك من الاستمتاع بمياهه الكريستالية ورماله البيضاء الناعمة، إلى جانب التسوق نهاراً حيث محلات التسوق العالمية الشهيرة وشراء الهدايا التذكارية، وحضور فعاليات شهر أغسطس ليلاً مثل مهرجان التزلج الدولي، والحفلات الشاطئية.

 

2- برشلونة – أوروبا في الصيف تصبح ساحرة

برشلونة

برشلونة ستفتح ذراعيها لك دائماً، ولكنها ستمنحك العطلة الأفضل في شهر أغسطس، وخاصة شواطئها الدافئة، وأبرزهم شاطئ برشلونيتا وهو الشاطئ الرئيسي هناك، وبخلاف مياهه الصافية، فإنه يضم مكاناً مخصصاً لركوب الدراجات والركض، وفي برشلونة لا تفوّت زيارة كاتدرائية ساغرادا فاميليا التي بنيت على طراز القرون الوسطى. (احصل على عروض فنادق برشلونة)

 

3- بورنيو – من أفضل الجزر في العالم

بورنيو

يبدو شهر أغسطس وقتاً مثالياً، لزيارة تلك الجزيرة الساحرة، جزيرة بورنيو، أكبر جزيرة في آسيا، وثالث أكبر جزيرة في العالم، للاستمتاع بالشواطئ الرائعة التي ستتمكن داخلها من الاسترخاء أو ممارسة الألعاب المائية، مثل شواطئ جزر جايا وسابى، كما ستستمتع بالحياة البرية هناك في حديقة جونونج مولو الوطنية ” Gunung Mulu National Park ”، وكذلك جزر السلاحف، ومركز سيبيلوك لإعادة تأهيل إنسان الغاب.

 

4- جزر المالديف – وجهة على مدار العام

المالديف - افضل الجزر للسياحة في شهر أغسطس

من بات لا يعرف جزر المالديف، وجهة المشاهير والنجوم من جميع أنحاء العالم، وخاصة في شهر أغسطس، حيث تمنحك أقصى درجات الخصوصية والهدوء وسط شواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء والمياه الدافئة، كما أنها تضم مجموعة رائعة من بقع الغوص في العالم.

 

5- كراكوف – من أفضل وجهات السفر في أغسطس 2019

كراكوف

محبو الحياة الليلية والسير على الأقدام لمسافات طويلة سيجدون مقصدهم في كراكوف في بولندا، فهي مدينة لا تنام، ويبدو الليل هناك نابضاً بالحياة والأنوار والبهجة، وفي النهار يمكنك زيارة المعالم التاريخية مثل كاتدرائية فافل وكنيسة سانت ماري ومتحف شندلر للمصانع، ويمكنك كذلك زيارة Planty Park للاستمتاع بالحمامات الشمسية والمناظر الرائعة للمدينة.

 

6- إيفوغاو – الفلبين وروعة الصيف

إيفوغاو

مقاطعة إيفوغاو الفلبينية التي تضم مدرجات الأرز تبدو وجهة رائعة لعشاق اللون الأخضر، فهي تمد عبر عدة مدن بما في ذلك Banaue و Batad، وفي أغسطس يكون موسم الأمطار هناك، ليمنح تلك المدرجات مشهد أخضر خلاب، ستحس بحظك السعيد وتقر حتمًا بأنها من افضل وجهات السفر في أغسطس التي قمت بزيارتها.

 

7- جبل كليمنجارو – من أروع التجارب في فصل الصيف

جبل كليمنجارو

عشاق المغامرة والتجارب الجديدة، يجب أن يتوجهوا إلى جبل كليمنجارو، وهو من أعلى القمم الإفريقية، وينصح هواة تسلق الجبال أن أفضل الأوقات لتسلق جبل كليمنجارو يكون بين شهري يوليو وأكتوبر، مما يجعل أغسطس شهراً مثالياً لخوض هذه التجربة، حيث تكون السماء صافية، والجو معتدل مائلاً للبرودة قليلاً، كما أنك ستجد عدد كبير من المرافقين الذين يملكون الشغف ذاته.

 

8- مايوركا – أشهر الأماكن السياحية في أغسطس

ميورقة

مايوركا أو ميورقة الجزيرة الإسبانية التي يقصدها العشاق في عطلة شهر العسل، والتي تجمع بين المنتجعات السياحية بشوطئها الساحرة، والحياة الحياة في حديقة سالبوفيرا الطبيعية بكائناتها التي ستبهرك، وكذلك احتضانها لعدد من المعارض والمتاحف الفنية خاصة في شهر أغسطس، بالإضافة للمعالم الأثرية والتاريخية مثل حمامات الأندلس، وكهوف كويفاس ديل دراك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com