افضل الوجهات السياحية في الصيف.. عطلة لاستعادة النشاط في 2019

0

 

عطلة الصيف من العطلات الرئيسية التي ننتهزها للخروج في رحلات خارج البلاد، حيث المغامرة والانطلاق، حيث العطلة الطويلة لاستعادة النشاط، إذا لم تكن قررت أين ستذهب بعد عزيزنا القارئ، نقدم إليك في موقع “سياحة صح” افضل الوجهات السياحية في الصيف.

1- اسكتلندا

أسكتلندا

استعد لرحلة لا مثيل لها هذا الصيف في اسكتلندا الوجهة الصيفية المثالية، التي ستأخذك في جولة بين مناظرها الريفية الساحرة، ومبانيها ذات الطراز المعماري الخلاب التي ستجبرك للوقوف أمامها متسائلاً عن هؤلاء الفنانين الذين شاركوا في خروج تلك التحف المعمارية بهذا الشكل، وأزقتها المرصوفة بالحجارة لتشعر وكأنك تتجول في زقاق تراثي مثل الأفلام.

وإذا رغبت في جولة تاريخية، فستكون مدينة أدنبرة خير وجهة لك،  فترى الجسر الممتد بمحاذاة، وشارع الأمير الذي يقطع أدنبرة من المنتصف، وقصر الملكة، و القلعة التاريخية في وسط المدينة وغيرها.

2- المالديف

المالديف

وجهة المشاهير والنجوم والعشاق وكل راغب في قضاء إجازة صيفية مميزة، تنس فيها كل همومك، تستعيد صفاء ذهنك، بين الشواطئ الرملية البيضاء، والمنتجعات الفاخرة، والسباحة في المياه الصافية، والغوص بين أسماك الباركودة والأعشاب الساحرة الملونة، غير الخدمات التي ستشعرك بالفخامة والاسترخاء مثل المساج أو العشاء الرومانسي الخاص. إنها واحدة من أروع افضل الوجهات السياحية في الصيف لعام 2019.

3- فيجي

فيجي

ما رأيك بجزيرة غير تقليدية معتدلة المناخ وهادئة لإجازة صيفية ممتعة؟.. جزيرة فيجي الموجودة في قلب المحيط الهادي، وستجد العديد من الأنشطة التي ستغريك ممارستها، مثل السباحة في مياه رائقة، أو الغوص في الأعماق،  أو زيارة وجهات سياحية شهيرة هناك مثل الحدائق النباتية من Thursten في سوفا، وكثبان سيغاتوكا الرملية، وحديقة كولو.

4- برشلونة

برشلونة

إسبانيا تفتح أبوابها للسائحين طيلة العام، فكل فصل بها متميز عن الآخر، وفي الصيف ننصحك بزيارة برشلونة أجمل المدن الأوروبية وليس الإسبانية فقط، والتي تملك إطلالة رائعة على البحر المتوسط، فتضم أجمل الشواطئ وأبرزهم شاطئ برشلونيتا، كما تزخر بمعالم تاريخية عديدة مثل كاتدرائية ساغرادا فاميليا التي بنيت على طراز القرون الوسطى،  وسيحثك المناخ الصيفي المعتدل هناك للتجول بين القرية الإسبانية والميناء الأولمبي وشارع الرامبلا وساحة كتالونيا.

5- إيبيزا

إيبيزا

في إسبانيا أيضًا، يمكنك التوجه لجزيرة إيبيزا التي ستكوّن معها ذكريات لن تنساها أبدًا، فهي واحدة من جزر البليار المطلة على البحر المتوسط، وهي من افضل الوجهات السياحية في الصيف على البحر المتوسط، وغير تلك الإطلالة التي تتمتع بها شواطئها الساحرة، فإن أهم ما يميز تلك الجزيرة في الصيف هي الحياة الليلية هناك،  فتزخر بالحفلات والنوادي التي تخرج منها الموسيقى وتسمعها حتى وأنت تتجول خارجها.

6- فنلندا

فنلندا

فنلندا من الوجهات السياحية الجميلة في كل فصول العام، وفي الصيف خصيصاً ستمنحك فرصة الخروج في الرحلات التي تنظم دائماً لزيارة جزر شرق فنلندا، والتي تستغرق نحو يومين أو ثلاثة، تستمتع خلالهم بإجازة ممتعة، ولا تفوّت التجول في مدينة هلسنكي لتستكشف معالمها مثل المتحف الوطني لفنلندا، ومعارض الفن الفنلندية، وكذلك شبه جزيرة الجرانيت.

7- جورجيا

تبليسي عاصمة جورجيا

ساحرة أوروبا وأسيا السياحية الجديدة، فهي تقع بين شرق أوروبا وغرب آسيا، والتي ستندم في حال عدم زيارتها بسبب مزجها الرائع التاريخ بالطبيعة، وننصحك بزيارة مدينة تبليسي حيث الشمس الدافئة والشواطئ الخلابة، إلى جانب فعالياتها المختلفة في شهر يوليو مثل مهرجان الجاز في تبليسي، وكذلك مدينة باتومي التي تعرف باسم “لؤلؤة البحر الأسود” بسبب شواطئها الخلابة وثروتها النباتيّة شبه الاستوائية ومبانيها التاريخية، مثل نصب علي ونينو الشهير.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com