مدينة هاميلتون .. أجمل وجهات السياحة في برمودا

0

مدينة جميلة تتميز بمتاحفها وحدائقها وشواطئها ناهيك عن طقسها الجميل مثله مثل منطقة بحر الكاريبي، هي مدينة هاميلتون في جزر برمودا، فإذا قررت السفر إلى برمودا، فلا بد لك أن تقضي بضعة أيام في العاصمة قبل أن تنعزل في أحد المجتمعات أو على أحد الشواطئ، وهذا هو ما يفعله مريدو السياحة في برمودا دائمًا.

 

السفر إلى برمودا .. أين تقع برمودا؟

السفر الى برمودا

جزر برمودا هي منطقة إدارية ذات حكم ذاتي تابعة للأراضي البريطانية ما وراء البحار، وتقع في المحيط الأطلسي شمال منطقة البحر الكاريبي، قبالة سواحل ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية.

يمكن الوصول إلى الجزيرة عبر مطار أل أف ويد الدولي، والمعروف بمطار برمودا الدولي، والذي يبعد 11 كيلومترا عن العاصمة هاملتون، أما خطوط الطيران التي تخدمه فهي الخطوط الجوية البريطانية، إير كندا، يونايتد إيرلاينز، امريكان إيرلاينز، دلتا إيرلاينز.

ولكن بالنسبة لنا في الشرق الأوسط وأوروبا، تعتبر الخطوط الجوية البريطانية الأنسب لأنها من افضل خطوط الطيران في العالم، كما أنها تجعل من مطار لندن محطة العبور، وبعد رحلة غير بعيدة جدًا يمكنك التمتع بأجمل الأماكن السياحية في برمودا وعاصمتها هاميلتون التي تنتظرك بصدر رحب.

 

مدينة هاملتون.. قلب السياحة في برمودا

تقع مدينة هاميلتون في رعية بيمبروك وهي المركز الإداري لجزر برمودا وأكبر مدنها، تتباهى المدينة التي تعتبر محطة انطلاق للسياح في برمودا بعدد كبير من المتاحف والمباني الجميلة ذات الهندسة المعمارية الرائعة.

وإضافة إلى الكاتدرائية الانجليكانية هناك العديد من الحصون والتحصينات والقطع الرائعة من تراث البحرية الملكية، كما تضم مدينة هاملتون أيضًا عددًا من الحدائق المشذبة والشواطئ الجميلة والميادين والساحات العامة والشوارع الواسعة التي تبرز الثقافة المحلية لسكان برمودا.

ولعشاق الحياة العصرية يوجد ايضا دور السينما ومجموعة متنوعة من الأسواق والمتاجر والفنادق والمطاعم والنوادي التي تجعل الحياة أجمل وأفضل، ومن مطاعمها الشهيرة روبن هود، مونتيز، فلاناغانز إيريش، وهوغ بيني.

 

معالم الجذب السياحي في هاملتون

تشتمل أهم معالم الجذب السياحي البارزة في هاملتون على مينائها الصغير والكاتدرائية الانجليكانية، حديقة خليج بار، ممر برموديان، سوق المزارعين، فيكتوريا بارك، حديقة بار لا في وواشنطن مول.

هناك عدد وافر من المتاحف والمعارض الموجودة بالمدينة، وهي تستحق من المسافرين إلى برمودا أن يتوقفوا عندها للتعارف على تاريخ البلاد ومميزاته، حيث يوجد هناك متحف الجمعية التاريخية، والمعرض الوطني لبرمودا، كما أن المكتبة الوطنية لبرمودا معلم ينبغي زيارته.

أما أجمل المعالم السياحية في المدينة فلا شك أنك سوف تعجب بمبانيها الجميلة مبنى مجلس الوزراء والنصب التذكاري، ومحكمة كانونز و قاعة المدينة، غضافة إلى كاتدرائية القديسة تيريزيا ونادي اليخوت رويال برمودا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com