أخطر الطرق في العالم .. هل ستفوتها؟

0

الطرق الخطرة لا توجد في أفلام الأكشن والإثارة فقط، وإنما هناك طرق خطيرة فعلاً مجرد رؤيتها قد تصيبك بالفزع، وإليك أخطر الطرق في العالم ،ننصحك بألا تفوتها إذا كنت في زيارة لهذه البلدان.

تتنوع قائمتنا عن أخطر الطرق في العالم، بين اخطر الطرق الجبلية في العالم سواء تلك المعبدة أو القديمة المهترئة، تلك التي يجب أن نعبرها بالعربات، او الخاصة بالمشاة فقط، وأيضًا هناك اخطر الطرق والجسور في العالم.

 

1- طريق ترولستيجن – النرويج

ترولستيجن

من أخطر الطرق في النرويج، ويمر بجبل “الترول”، ويسمى بطريق الخوف، وتعني “ترولستيجن” سلم التريلات”، وهناك بعض الأماكن في هذا الطريق لا تزيد عرضها عن 3،3 متر فقط، لذلك ونظراً لخطورته الشديدة، تغلقه السلطات النرويجية في فصلي الخريف والشتاء.

 

2- طريق زوجيلا- الهند

طريق زوجيلا - أخطر الطرق في العالم

يقع هذا الممر في الهند، على ارتفاع نحو 36 كم فوق مستوى سطح البحر، ويربط بين “أداخ” و”كشمير”، ويعد من أخطر الطرق في العالم بسببه ضيق عرضه الشديد، وعدم وجود حواجز بين الطريق والوديان المحاذية.

 

3- الطريق السريع المنسي – نيوزيلندا

الطريق السريع العالمي نيوزلندا

أقدم الطرق في نيوزلندا هو الطريق السريع المنسي، ويعتبر من أخطر الطرق وأكثرها غموضاً بسبب احتوائه على مجموعة من التضاريس الوعرة.

 

4- طريق كاراكوروم .. أخطر الطرق في العالم

طريق كاراكوروم باكستان - أخطر الطرق والجسور في العالم

يربط طريق كاراكوروم بين العاصمة الباكستانية إسلام آباد ومدينة كاشغر بغرب الصين، وهو طريق خطير بسبب ارتفاعه الشديد، وكذلك انعدام الأسفلت في جزء من الطريق، واكتسب هذه السمعة السيئة منذ عملية إنشائه، حيث تسبب في موت نحو ألف عامل ومهندس.

 

5- طريق كانينغ ستوك روت – أستراليا

طريق كانينغ ستوك

تختلف خطورة طريق كانينغ ستوك روت، حيث أنه من المحتمل أن يموت المارين به جوعاً، بسبب طوله، فلا يجتازه المارين في أقل من 21 يوماً، ويبلغ طوله نحو 1850 كم، لذلك يعتبر من أخطر الطرق في العالم.

 

6- طريق دالتون هايواي – الولايات المتحدة

طريق دالتون هايواي

يقع طريق “دالتون هايواي” في ولاية ألاسكا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعد موقعه بعيداً جداً عن أي مكان سكني، وتتمثل خطورته في ضيقه، وكذلك تغطيته بالثلوج أغلب العام.

 

7- جبل هوا شان، الصين

جبل هوا شان - أخطر الطرق الجبلية في العالم

يقع جبل هوا شان بمقاطعة هيان وسط الصين، وبه ممر جبلي من أخطر الطرق الجبلية في العالم ، وعلى مدار سنوات أغرى محبي تسلق الجبال وعشاق المغامرات، الذين فقدوا حياتهم به.

 

8- وادي كينناور- الهند

كينانور

طريق كينناور بالهند من أخطر طرق العالم، بسبب امتلائه بالحصى، وعلى جانبيه الصخور الضخمة والأحجار العملاقة، وتزداد خطورته بسبب ضيقه الشديد.

 

9- طريق يونغاس – بوليفيا

يونغاس

طريق “يونغاس” الموجود في شمال بوليفيا، يعرف بطريق الموت، بسبب الحوادث الكثيرة التي يتسبب فيها عرضه الضيق والذي يقدر حوالي بـ 3,5 متر، ويزيد صعوبته الانهيارات الصخرية، إضافة إلى الضباب.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com