أفضل النشاطات عند السفر إلى جزيرة لنكاوي في ماليزيا

0

جميعنا يفضل زيارة الأماكن التي تتمتع بطبيعة ساحرة وأكثر، ويعد  ماليزيامن أفضل التجارب والرحلات إلى أجمل لجزر الطبيعية نظرًا لما تتمتع به من سحر وروعة، حيث أقدم عشاق السياحة في ماليزيا على تسميتها بجزيرة الأحلام والخيال.

لانكاوي تشبه تحفة فنية مدهشة تحيطها أجمل المناظر الطبيعية التي تبرز جمال الطبيعة وإبداع خالقها سبحانه وتعالى، وقد أصبحت من أكثر الجزر جذبًا للسياح فهى مكان هادئ يناسب محبي الهدوء والاسترخاء والاستجمام. تتمتع الجزيرة بموقع متميز وسط الطبيعة كالغابات والأشجار والشواطئ وغيرها من المناظر الرائعة التي جذبت السواح وبخاصة الأزواج لزيارتها وقضاء أجمل العطلات السياحية.

جزيرة لنكاوي في ماليزيا.. أفضل النشاطات 

رياضة السباحة والغوص

رحلات الى لنكاوي - رحلات الغوص في لانكاوي ماليزيا

تعد جزيرة لنكاوي من أفضل الجزر المناسبة لجميع محبي رياضة السباحة والغوص، حيث توفر لهم الجزيرة منتجعات مخصصة لهذه الرياضة التي يكثر محبوها، ويختار الكثيريون بفضلها السياحة في لنكاوي.

بسبب احتواء الجزيرة على العديد من البحيرات التي تتميز بالمياه العذبة والصافية أصبحت رياضة السباحة والغوص من أفضل الرياضات هناك، وبالإضافة لعذوبة المياه وصفائها، تتميز بحيرات جزيرة لنكاوي، بحسب الدراسات، بأنها مياه صحية ونقية تماماً وبشكل لا متناهي.

 

ركوب التلفريك

تلفريك لنكاوي ماليزيا - السفر الى لانكاوي

يعتبر التلفريك من أجمل الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها في لانكاوي الماليزية، فعند ركوب التلفريك سوف تتمكن من رؤية المدينة كاملة بكل ما تحتوي عليه من أماكن سياحية وطبيعية من ثاني أعلى المرتفعات في العالم وهو جبل مات تشيتشانغ الشهير والذي يقع في شمال غرب جزيرة لنكاوي في ماليزيا.

سوف ينطلق بك التلفريك في رحلة مثيرة وممتعة من بدايتها إلى نهايتها، فبين أحضان الطبيعة الخلابة والمرتفعات والمنحدرات والكهوف والغابات المذهلة سوف تحظى بجولة لا تُنسى.

 

الرحلات البحرية وصيد الأسماك

الرحلات البحرية في لانكاوي

توفر لك جزيرة لنكاوي مجموعة من الأماكن السياحية الطبيعية التي يمكنك ان تذهب فيها إلى رحلة بحرية مميزة باستخدام احد القوارب الصغيرة، وفي هذه الحالة سوف تتمكن من الاستمتاع بالمياه الصافية والهدوء والراحة التامة ورؤية المناظر الطبيعية والغابات والجزر الصغيرة التي تتواجد في وسط البحيرات.

وإلى جانب أنه بإمكانك ممارسة رياضة الصيد حيث تتمتع البحيرات بكمية وفيرة من الأسماك المختلفة التي تجعل صيد الأسماك من أمتع وأروع الأنشطة، تتضمن الرحلة الوقوف لمدة ساعه بالقارب للاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية للطبيعة الساحرة ويتمر القارب في الوقوف عدة مرات متتالية ليسمح لك بالاستمتاع أكثر.

 

مشاهدة معرض اللوحات ثلاثية الأبعاد

معرض و متحف 3d لنكاوي ماليزيا

يعتبر معرض اللوحات ثلاثية الأبعاد من أجمل المعارض المخصصة للوحات الثري دي المذهلة التي تبدو وكأنها حقيقية وليست مجرد صورة مرسومة بالأقلام والألوان، وهو من أسباب السفر إلى جزيرة لنكاوي في ماليزيا بالنسبة للسكان المحليين.

يقع هذا المعرض بالقرب من منطقة تواجد التلفريك وينقسم إلى العديد من الأقسام حيث يتخصص كل قسم في عرض نوع مميز من الفنون مثل الخداع البصري والفنون البحرية وغيرها من الرسومات المتنوعة.

 

زيارة محمية لنكاوي

زيارة محمية لنكاوي - السفر الى جزيرة لنكاوي في ماليزيا

تناسب هذه المحمية جميع محبي الحيوانات البرية والبحرية وفيها سوف تتعرف على أجمل وأندر أنواع الحيوانات، وسوف تجد مجموعة من الطيور ذات الأشكال والألوان المختلفة التي يمكنك التقاط الصور التذكارية لها.

تحتوي محمية لانكاوي على أكثر من مائة نوع من الطيور الجميلة التي تتواجد في أقفاص واسعة ومريحة تمكنها من المشي والتجول بكل حرية، وهذا ما يجعلها من أفضل الوجهات الطبيعية في جزيرة لنكاوي ماليزيا.

 

ركوب الدراجات

ركوب الدراجات لنكاوي - السياحة في ماليزيا

يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات في إحدى المناطق الريفية الموجودة في جزيرة لنكاوي في ماليزيا، حيث تتميز هذه المناطق بالحقول الخضراء الرائعة والحيوانات الريفية التي تسير في أشعة الشمس الذهبية، كما يمكنك التجول بالدراجات واستكشاف جو الريف الرائع والاستمتاع بالهدوء في القرى الريفية.

بالتأكيد سوف تستمتع بتجربة فريدة من نوعها وتنال قسطًا كبيرًا من الراحة والهدوء لتريح نفسك وجسدك، وسوف يكون قرار السياحة في ماليزيا الذي اتخذته ومن أفضل القرارات، خاصة وأنك ضمنت رحلتك خيار السفر إلى جزيرة لنكاوي في ماليزيا.

 

هل جربت السفر إلى جزيرة لنكاوي في ماليزيا؟

كما تعلم، نحن نحب أن نستمع منكم ونتشارك أفكاركم، هل سبق لك السفر إلى جزيرة لنكاوي في ماليزيا؟ أخبرنا عنها في التعليقات أو راسلنا بموضوع شيق من مواضيعك، لنعيش تجربتك مع تجارب القراء مع السياحة في ماليزيا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com