افضل الوجهات السياحية للسفر في شهر نوفمبر 2019

0

شهر نوفمبر فرصة ذهبية للمسافرين، للتمتع بوجهات رائعة بشكل أرخص ثمنا وأقل زحاماً في أواخر فصل المسافرين الأذكياء، الخريف، خاصة أنه يسبق موسم العطلات الكبرى في شهر ديسمبر، فإذا كنت من الباحثين عن افضل وجهات السفر في نوفمبر 2019 ، نقدم لك هذه القائمة المميزة التي تضم ثمانية من أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر نوفمبر.

أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر نوفمبر

1- هولندا

هولندا - من أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر نوفمبر

ما رأيك بأن تمضي رحلة تستكشف هلالها أمستدام على درجة هوائية، وسط حقول الأزهار، والطواحين, وأزهار التوليب؟.. هذه الفرصة ستمنحك إياها زيارة هولندا فهي من افضل وجهات السفر في نوفمبر 2019 ، من حيث الشمس الدافئة والمناخ المعتدل إضافة إلى زيارة المعالم الأثرية والثقافية وأبرزهم متحف فان غوخ.

 

2- فنلندا

فنلندا - أفضل الرحلات السياحية في نوفمبر

ستجد الكثير من التجارب الممتعة لتخوضها في فنلندا خلال شهر نوفمبر، ويمكنك البدء بزيارة مدينة هلسنكي وهي نقطة دخول السياح إلى فنلندا، وستكتشف خلالها المتحف الوطني لفنلندا، ومعارض الفن الفنلندية، وكذلك شبه جزيرة الجرانيت، وهناك ما يعرف بأضواء الشمال وهو أحد العجائب في فنلندا، حيث ترى الأضواء فوقك بكل وضوح بين شهري سبتمبر ومارس.

 

3- البرازيل

البرازيل - أجمل أماكن السفر في نوفمبر

البرازيل من الوجهات الدافئة التي ستستمتع بها خلال شهر نوفمبر، وهي من أرخص الوجهات السياحية في العالم، وهناك يمكنك البدء بزيارة جوهرة السياحة البرازيلية ريو دي جانيرو لتتجول بين المتاحف والشواطئ والحدائق، وتركب التلفريك، وكذلك هناك شلالات إجوازو الساحرة.

 

4- جزر السيشل

جزر السيشل - افضل وجهات السفر في شهر نوفمبر

تعتبر الفترة من مايو إلى نوفمبر أفضل الفترات لزيارة جزر السيشل الاستوائية، بسبب اعتدال مناخها، وفي نوفمبر بالذات تضحى أقل زحاماً، فيمكنك أن تختار بين أكثر من 100 جزيرة هناك، ومن أفضل الشواطئ هناك هي شواطئ جزيرتي “براسلين” و”لا ديغو”، وإذا كنت من هواة الطبيعة، فهناك المحميات الطبيعية التي ستشاهد بها السلاحف العملاقة النادرة مثل محمية جزيرة “ألدابرا” المرجانية.

5- إندونيسيا

اندونيسيا - افضل الوجهات السياحية في نوفمبر

مزيج بين التاريخ والطبيعة والمغامرة ستجده في إندونيسا، وهي لا شك من افضل وجهات السفر في نوفمبر ، التي تتميّز بالطبيعة المذهلة والشواطئ النادرة، وخاصة في جزر بالي وجاكرتا ولومبوك وجيلي، ومياهها المتلألئة.

 

6- سلطنة عُمان

أجمل الأماكن السياحية في نوفمبر - سلطنة عمان

لا عجب في أن سلطنة عمان حازت مؤخراً على جائزة الوجهة المفضلة لرحلات الطرق، بسبب تفردها بالطبيعة الخلابة، ورغم أن درجة الحرارة لديها مرتفعة معظم شهور العام، لكنها في شهر يناير تشهد انخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة، وكذلك هي وجهة هادئة وغير مزدحمة، وهناك يمكنك زيارة المحميات والحدائق والأودية الساحرة، وكذلك المتاحف والآثار والمساجد، وبالطبع زيارة مدينة صلالة الرائعة.

 

7- دبي

التسوق في دبي - افضل وجهات السفر في نوفمبر 2019

يزور السياح المحنكين دبي في شهر نوفمبر، للاستفادة من مناخها المعتدل، وكذلك لرخص أسعارها بالمقارنة بشهر ديسمبر الذي يعد موسم السياحة الرئيسي هناك، وستتمكن من تجربة عشرات الأنشطة هناك مثل سكاي دايف دبي، وهي من أهم الأنشطة المثيرة التي ستستمتع بتجربتها، أما إذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة، أو تريد وجهة مناسبة للعائلات، فهناك عدد من الحدائق المائية المميزة في دبي مثل “أكوا فينتير واتر بارك” في منتجع أتلانتس النخلة، حديقة “وايلد وادي واتر بارك”، وحديقة ليجولاند واتر بارك.

 8- دهب

أفضل أماكن الغوص في العالم

دخلت دهب مؤخراً على قائمة الوجهات السياحية الرائجة، وفي الحقيقة هي وجهة مناسبة لجميع شهور العام، هي مصيف وكذلك وجهة شتوية ولكنها في نوفمبر تكون مختلفة، بسبب مناخها الدافئ وهدوئها الزائد، وهناك ستتمكن من تجربة الغوص في أحلى بقعة للغوص وهي الثقب الأزرق أو البلو هول، كما ستتمتع بتجربة الـ Hiking، والتخييم في الصحراء، ولا تفوّت الجلسات المسائية البدوية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com