5 وجهات.. هي أهم اماكن السياحة في كوريا الجنوبية

0

كوريا الجنوبية دولة شرق آسيوية تغطي الجبال معظم مساحتها وتشتهر بمصاطب الأرز، مناخها قاريٌّ رطب شبه استوائي، ويتحدث قاطنوها الإنجليزية واليابانية والصينية، إلى جانب لغتها الرسمية الهانغويل التي تم تخليد اسم مخترعها من خلال جائزة الملك سيجونغ التي تقدمها منظمة اليونيسكو سنوياً. تعتبر الوجهة رقم عشرين في القائمة العالمية الخاصة بالدول الأكثر زيارة، ومن أهم المدن التي يقصدها الزوار العاصمة سيول، إنها واحدة من أهم اماكن السياحة في كوريا الجنوبية.

تمتلك كوريا الجنوبية جميع المقومات السياحية المتعلقة بعراقة التاريخ والحضارة، الأطعمة الشهية، وعروض فنون التراث المذهلة، وهي موقع غاية في الروعة كوجهة جديدة لدولة مثالية متعددة المزارات بدءًا من الجبال العملاقة والشواطئ الدراماتيكية، إلى موجة ثقافية عارمة وغنية. من أهم مدن البلاد مدينة سيول، أكبر مدنها وعاصمتها والتي يجب قضاء يومين أو ثلاثة فيها ليتمكن الزائر من رؤية تطورها التقني وفخامة رفاهيتها، مدينة دايجو، تتضمن العديد من المباني الأثرية القديمة، ومدينة بوسان، التي تعتبر عاصمة البلاد الثانية لأنها الثانية من حيث المساحة وتتميز بالأنشطة العالمية التي تستضيفها.

سيول

سيول - اماكن السياحة في كوريا الجنوبية -

من أجمل تقاليد البلاد هو تقليد أقفال الحب، تعتبر هذه الأقفال من رموز علاقات الحب الذي لا ينضب، وهو تقليد مشهور ومتعارفٌ عليه في العاصمة سيول، ابتدأ في بدايات تسعينيات القرن الماضي باثنين من العشاق أوحيا للآلاف من المحبين والعشاق بوضع أقفالٍ كرمزٍ للحب على برج سيول. في هذا التقليد الرومانسي الطابع يقوم العاشقون بوضع الأقفال ورمي المفاتيح بعيداً، وقد انتشر هذا التقليد واشتهر لخارج سيول وكوريا الجنوبية. ومما زاد من جمالية هذا التقليد قيام الحبيبين بتزيين الأقفال قبل وضعهما، مما منح البرج منظراً جميلاً مميزاً بألوان زاهية. وفي يومنا هذا أصبحت المحال القريبة من برج سيول تقوم ببيع أقفال مزينة جاهزة للزوار من خارج البلاد.

برج سوكر

ومن أهم الأماكن التي يجب زيارتها خلال رحلة السياحة في كوريا الجنوبية برج سوكر، أطول المباني فيها وقد تم الانتهاء من بنائة منذ أربعة سنواتٍ فقط، لذلك هو يمثل أصل الحداثة بكل معانيها. يتضمن البرج ما يفوق الأربعين طابق، وتم اعتماد المعدن والخرسانة في تصميمه المقاوم للزلازل. كما يجب المرور بمبنى الثقافة دونغ دايمون ديزاين بلازا، وهو من تصميم الفنانة المعمارية الراحلة زها حديد، والذي يبدو كسفينة فضائية ويتضمن محال للأزياء ومعارض فنية ومتنزه غاية في الروعة يقع على سطح المبنى.

بوسان

مدينة بوسان كوريا الجنوبية - سياحة صح

المدينة التي لا تكتمل السياحة في كوريا الجنوبية دون زيارتها، هي ثاني أكبر المدن في البلاد ووجهة غاية في الروعة لمحبي السير على الأقدام. تتميز بالمعابد البوذية الواقعة في أعماق الجبال في المنطقة، ومعبد بيوميوسا أحد أكثر المعابد زيارة في المنطقة من قِبل المصلين والزوار. وتتضمن المدينة متاحف ومباني تاريخية عديدة.

مدينة غيوانغجو

إن أردت الاستمتاع بمدينة هادئة خلال رحلتك فعليك زيارة مدينة غيوانغجو التي ستمنحك مكاناً للراحة والاستجمام بعيداً عن ضوضاء المدن الآخرى. تتضمن المدينة مزارات عديدة من شأنها أن تمنحك السكينة كحديقة غيونغجو الزاخرة بالمسارات للمشي في جو مفعم بالهدوء، إلى جانب المعابد البوذية المنتشرة فيها كمعبد بولغوسكا. ومن الجدير بالذكر بأن المدينة مُدرجة بقائمة المواقع التراثية العالمية الخاصة بمنظمة اليونيسكو، نظراً لاحتوائها على العديد من المعالم الأثرية، ناهيك عن موقعها في منطقة تاريخية قديمة.

نهر الهان 

نهر هان - كوريا الجنوبية - سياحة صح

نهر كوريا الجنوبية الرئيس هان من اروع اماكن السياحة في كوريا الجنوبية ، وهو الرابع من حيث الطول فيها ومن أروع المزارات في البلاد والذي تم تصنيفه على أنه الأجمل على الإطلاق من قبل السائحين. على امتداد جانبي النهر تتوافر العديد من الممرات للمشاة والمسارات للدراجات الهوائية، إلى جانب العديد من المقاهي والمطاعم. ويمتاز بالجسور التي تستخدم فقط لمرور السيارات.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com