أفضل وجهات السفر و السياحة في فصل الربيع 2019.. عطلة مليئة بالبهجة

0

 

فصل الربيع من الفصول التي يفضلها الأغلبية للسفر، بسبب المناخ المعتدل، والحدائق الخضراء والزهور المتفتحة والتي تنشر البهجة والفرح في فصل الربيع، لذلك هو من أكثر المواسم السياحية إقبالًا، وهذه أفضل وجهات السفر و السياحة في فصل الربيع لعام 2019.

1- اليابان

مهرجان الكرز في اليابان

تشتهر اليابان بأنها وجهة ربيعية بسبب موسم تفتح الكرز  الذي يبدأ في شهر مارس كل عام، ليملأ الحدائق والمتنزهات، ويكسو مدنها باللون الوردي وأبرزهم، أوكيناوا، طوكيو، وكيوتو، ويحتفل اليابانيون بهذا بموسم تفتح الكرز في مهرجان “هانامي” الشهير، والذي يبدأ نهاية شهر مارس ويستمر لأول أيام في شهر إبريل، لذلك ستستمتع بالاحتفال مع السكان الأصليين الذي يخرجون بالملابس الملونة إلى الحدائق للتنزه وتناول الغذاء وسط أزهار الكرز.

2- هولندا

هولندا

الربيع يعني الأزهار، وبالطبع لن تجد أجمل من حقول التولي باليت تملأ هولندا بالألوان البديعة، لذلك يقومون أيضاً بالعديد من المهرجانات على شرفها، وأبرزهم مهرجان حصاد زهور التوليب، والذي يعد تقليديا تراثيا يستقبل به الهولنديون فصل الربيع.

وخلال هذا المهرجان، تنطلق مسيرات حاشدة تضم الراقصين والعازفين، لذلك تعد السياحة في فصل الربيع من أفضل الفصول لزيارة هولندا، فما أجمل أن تتجول بالدراجة الهوائية وسط تلك الحقول الساحرة.

3- ماليزيا

ماليزيا

ماليزيا من الوجهات السياحية الرائجة مؤخراً، لأسباب عديدة ومختلفة، سواء طبيعتها الساحرة، أو أنشطتها الممتعة، أو أسعارها الرخيصة، ولكنها في فصل الربيع يكون مناخها جافاً دون أمطار، إضافة إلى انخفض أسعار الفنادق والرحلات في هذا الفصل.

وفي ماليزيا ستستمتع بالشواطئ الخلابة، وستخوض أروع تجارب الغوص هناك، وترتاد مطاعمها التقليدية الرخيصة، وتشتري التذكارات من أسواقها الشعبية، أليست هي إذن من أروع وجهات السياحة في فصل الربيع.

4- جنوب أفريقيا

جنوب إفريقيا وجهات مثالية للرحلات العائلية

إذا كنت من محبي الحياة البرية، فستكون جنوب أفريقيا وجهة مثالية في الربيع، حيث تتمتع بمناخ فريد، ساعدها على احتضان نباتات نادرة، فيشتمل جبل الطاولة هناك على أكثر من 2000 نوع من النباتات والأزهار.

وتحتضن جنوب إفريقيا في فصل الربيع عدد من الاحتفالات الممتعة، مثل مهرجان الفنون الذي سيمنحك الفرصة للتعرف على فنون جنوب إفريقيا، وكذلك سباق الدراجات الشهير وهو واحد من أهم السباقات في العالم.

5- مونتريال – كندا

مونتريال-كندا

ستكون مدينة مونتريال الكندية وجهة مميزة في الربيع لممارسة أنشطة متعددة وحضور أمسيات فنية جميلة، فتضم نحو 250 مسرح للرقص، وتعقد حوالي 90 مهرجان كل عام،  كما يمكنك زيارة حديقة بارك دو مونتريال، وميدان جاك كارتييه، والحديقة النباتية ومتحف العلوم. وهذا ما يساهم في تعزيز السياحة في فصل الربيع.

6- إنجلترا

مدينة لندن

لا تشهد إنجلترا في هذا الفصل ربيعا ًبالمعنى الذي نعرفه، ولكن هناك منطقة كورنول الموجودة غرب إنجلترا، وتتمتع بجوها الدافئ وشمسها الساطعة، التي تجذب نحو 5 ملايين سائح سنوياً، لأنها تجمع بين شواطئ الجزر الخلابة،  والأماكن الأثرية القديمة التي تعود إلى  تجد العصر الحجري، وإلى عصر  الثورة الصناعية مثل أماكن التنقيب عن المعادن المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي.

وإن كنت من هواة الصيد، ستجد مرادك في كورنول أيضاً، فهناك مرفأ “نيولين”، الذي ستجد به مطاعم كثيرة لبيع الأطعمة البحرية الطازجة.

7- المغرب

واحة الزاكورة في المغرب

المغرب وجهة عربية ممتازة في فصل الربيع، حيث تكون في أفضل مناخ لها، حيث يكون معتدلا ًومناسباً للتجول والتنزه وحضور الفعاليات المميزة. وتجمع المغرب بين عوامل سياحية ممتازة بين الصحراء البرية الجذابة والجبال الشاهقة، والأسواق الشعبية القديمة والمناظر الطبيعية الخلابة.

ومن المعالم الطبيعية التي ستدهشك في المغرب شلالات أوزود الموجودة في قرية “تاناجميلت”، وهناك عيون أم الربيع، والتي تتميز بالسحر المبهر، فيصل عدد العيون إلى 47 عين، 40 منها عذبة، و7 مالحة، ويمكنك زيارة مدينة أفران التي يطلقون عليها اسم سويسرا المغرب، أو مدينة شفشاون التي تضم منتزه تلاسمطان الوطني، والمتنزه الجهوي.

هل اخترت وجهة السياحة في فصل الربيع؟

ماذا عنك؟ هل اخترت وجهتك المفضلة لقضاء عطلة ربيعية لعام 2019، أخبرنا أين ستكون رحلتك السياحية، وما هي أفضل الوحهات السياحية في الربيع بالنسبة إليك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com