اشهر المطاعم في ايطاليا.. تجربة طعام فريدة

0

هي وجهة لعشاق الطعام فيقصدها السياج للاستمتاع بالطعام الإيطالي، والروح المميزة المسيطرة على مقاهيها ومطاعمها، لذلك إليك أفضل و اشهر المطاعم في ايطاليا لتجربتها في زيارتك القادمة لها.

1- هاري بار Harry’s Bar

هاري بار

مطعم هاري Harry’s Bar من أفخم المطاعم في مدينة البندقية، حيث يملك صاحبه فندقًا فخمًا وراقيًا في الجندول، لذلك يرتاده الزبائن من أرفع المستويات، ومن أشهرهم إرنست همنغواي، وهناك ستستمتع  بأطباق اللحم الفاخر، وأبرزهم طبق شرائح اللحم المقدد والقريدس الملوكي.

2- تروساردي في لاسكالا Trussardi alla Scala

تروساردي في لاسكالا

Trussardi alla Scala  يوجد في ميلانو، ويدل اسم المطعم على هويته وما ستجده بالداخل، فتروساردي هو أحد كبار مصممي الأزياء، ولاسكالا هي دار الأوبرا الإيطالية، لذلك ستجد المطعم يهتم بالذوق والألوان حتى في تقديم الأطباق، وليس الذوق فقط، فلديهم قائمة طعام مميزة ومختلفة مثل المخ المشوي مع الأرز على الطريقة الإيطالية، وطبق البيض والبازلاء.

وهناك يمكنك أن ترى أوبرا لاسكلا دي ميلانو من النافذة أثناء تناول طعامك، لتستمتع بإطلالة عريقة.

3- مطعم روما سباريتا – rome sparita

إذا كنت من هواة الكلاسيكية، فستحب مطعم روما سباريتا rome sparita الموجود في حي تراستيفيري، وهو من أقدم المطاعم هناك، لذلك ستستمتع بوجباته التقليدية الإيطالية مثل أطباق المعكرونة مع جبنة البيكورينو وجبنة البارميزان، وطبق المحار مع الطماطم والثوم.

4- أورا داريا- Ora d’Aria

أورا داريا

في فلورانس، ستنعم بتجربة لذيذة في مطعم أورا داريا- Ora d’Aria، وهناك ستشم رائحة الأعشاب التقليدية المستخدمة في الطهي قبل دخول المطعم، وأبرز ما يميزه هو استخدام الطهاة لمكونات إيطالية وأعشاب ذات رائحة نفاذة وتضيق مذاقاً رائعة للوجبات مثل بذور اليقطين والعرقسوس والبرتقال، ويرفع المطعم شعار “لدينا ما تشتهيه من البحر والغابة” في إشارة إلى أطباقه اليومية من الطيور والأسماك.

5- المحظوظ  Fortunato من اشهر المطاعم في ايطاليا

هل تحب أن يجلس في الطاولة المجاورة لك عضو مجلس الشيوخ الإيطالي، فيزور أعضاء مجلس الشيوخ مطعم فورتوناتو Fortunato، حيث يقع بالقرب من مبنى البانتيون التاريخي في وسط العاصمة الإيطالية، وكان يقصده المشاهير في القرن الماضي، وستجد صورهم معلقة بالمطعم، مثل بيل كلينتون ورونالد ريغان وهلموت كول، وكريستان دي سيكا وروبرتو بينيني، وهناك أيضاً إليزابيت تايلور وسارة جيسيكا باركر.

6- في منزلي- A Casa Mia

نشتاق دائماً للطعام البيتي الدافئ، مطعم A Casa Mia والذي يعني بالإيطالية “في منزلي”، سيوفر لك هذا المناخ في مدينة بيزا، وهو بالفعل منزل حوّله صاحبه من عشرين عاماً إلى مطعم، ويقدم بالفعل أصناف لن تجدها إلا بالمنزل مثل حساء “بورداتينو، أو  اللحم المشوي على نار مكشوفة.

7- Club del Doge

Club del Doge

في البندقية أيضاً، يوجد مطعم إيطالي أصلي Club del Doge واحد من اشهر المطاعم في ايطاليا ، ستستمتع داخله بالأطباق اللذيذة من المطبخ الإيطالي، مع إطلالة رائعة على القناة المائية، وصنفته مجلة Condé Nast Traveller  ضمن أفضل المطاعم المطلة على واجهة مائية في العالم.

8- لا فوليا ماتا La Voglia Matta

إذا كنت من عشاق التجارب المجنونة والأطباق الغربية، فستجد في مطعم لا فوليا ماتا La Voglia Matta  مراد، والذي يقع في مدينة جنوي، وتحديداً في حي فولتري، ويقدم أطباقاً غريبة بعض الشيء، مثل الخبز بالشحم بدل زيت الزيتون، والفول بالكريمة والقشطة، وسمك البركودة بصلصة الأرنب.

9- كومبال زيرو  Combal.Zero

كومبال زيرو

جاء مطعم كومبال زيرو Combal.Zero في مدينة ريفولي، ضمن أفضل 100 مطعم في العالم، هذا المطعم يحتل الرقم 65 في قائمة أفضل المطاعم في العالم، ويتميز بأطباقه الكلاسيكية مثل الحبار مع صلصة البولونيز، وطبق لحم العجل المشوي.

10- إنوتيكا بينشيوري Enoteca Pinchiorri

من يقاوم طهي النساء؟.. مطعم Enoteca Pinchiorri لصاحبته  آني فيولدي من اشهر المطاعم في ايطاليا ، وهي أول امرأة في إيطاليا يحصل مطعمها على 3 نجوم، يقدم  قائمة من الأطباق الإيطالية التي أضيفت إليها مكونات جديدة مثل الريزوتو بالفريجولا، طبق أزهار اليقطين،  وطبق الحمل المشوي.

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com