أجمل الوجهات السياحية في سلطنة عمان.. الوجهة المفضلة

0

حصلت سلطنة عمان خلال الأيام الماضية على “جائزة الوجهة المفضلة لرحلات الطرق”، ضمن جوائز مجلّة “كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط 2018 -2019” بسبب طبيعتها المتفردة، وشواطئها وجبالها ووديانها ومساحاتها الخضراء، لذلك سلطنة عمان وجهة سياحية متميزة لعشاق الاسترخاء والمغامرة، وإليك أفضل  الوجهات السياحية في سلطنة عمان.

1- صلالة

مسجد السلطان قابوس

صلالة هي قبلة السياح الأولى في سلطنة عمان، حيث تجمع بين سحر الطبيعة، وجمال التراث، فهناك مسجد السلطان قابوس في وسط المدينة، ويعتبره الخبراء إحدى العجائب في المعمار، حيث يحتوي على قبتين كبيرتين، ومئذنتين، ومزين في الداخل بفوانيس، وجدرانه منحوتة برسومات فريدة من نوعها.

في صلالة أيضاً ستجد كهف المرنيف قريباً من شاطئ المغسيل، ويمتاز بمناظره الخلابة بسبب الجبال المحيطة به، بالإضافة إلى الفتحات الموجودة بالكهف، ويتدفق منها مياه البحر على شكل نوافير عالية.

2- رأس الجنز

رأس الجنز

لعشاق الطبيعة، هناك محمية رأس الجنز جنوب ولاية صور والتي تجذب عدد كبير من السياح سنوياً لمشاهدة السلاحف البحرية على الشاطئ والعديد من الحيوانات الأخرى التي تعيش في المنطقة.

3- صحراء وهيبة

صحراء وهيبة

إذا كنت من هواة  الصحراء، فهي من أجمل الوجهات السياحية في سلطنة عمان، ولا شك أنك سوف تقضي تجربة تخييم وسط الكثبان الرملية وتحت السماء المليئة بالنجوم في صحراء وهيبة.

4- الجبل الاخضر

الجبل الأخضر

في الجبل الأخضر حيث الطبيعة الخضراء والوديان المنحدرة بشدة، ستستمتع بتجربة ومغامرة استكشافية رائعة بالصعود لقمة الجبل الأخضر والاستمتاع بالمشاهد البانورامية، ويقع في محافظة ينزوي يرتفع نحو 9000 قدماً عن سطح البحر ويعد وجهة مثالية للرحلات والتخييم، ويمتاز بدرجة حرارته، ففي الصيف تكون درجة الحرارة معتدلة، وفي الصيف تستمتع بسقوط الثلوج.

5- شاطئ اللبان

شاطئ اللبان

هو من أفضل الوجهات السياحية في سلطنة عمان ويتميز شاطئ اللبان الموجود في منطقة ظفار جنوب سلطة عمان بالمناخ الخاص عن بقية أنحاء السلطنة، إذ يجمع بين الأراضي الخضراء والأنهار والشلالات.

6- مضيق مسندم

مسندم

الآن حان وقت الرحلة البحرية، حيث تكتشف المضايق ومياهها الصافية ومنحدراتها وكذلك  مشاهدة الدلافين، لتستمتع بتجربة خيالية، لذلك هو من أفضل الأماكن السياحية في سلطنة عمان.

7- شاطئ شبه جزيرة مسندم

شاطئ شبه جزيرة سمندم

شاطئ شبه جزيرة مسندم من أجمل الوجهات السياحية في سلطنة عمان ويعتبر وجهة مثالية للعائلات ولمحبي الأنشطة المائية مثل السباحة والغطس والتجديف، وبها حديقة للأسماك يمكنك رؤية الأسماك فيها عن كثب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com