حيل ونصائح لحجز تذاكر طيران رخيصة

0

حينما تفكر في السفر أو قضاء عطلة ما، لا تقصر تفكيرك فقط على اختيار الوجهة، ولكن ابحث عن رحلة طيران رخيصة،  حتى لا تقع ضحية لغلو أسعار الشركات، خاصة أن الطيران يمثل الجانب الأكبر في تكلفة الرحلة. في هذاالموضوع مجموعة نصائح للحصول على تذاكر طيران رخيصة.

1- ابتعد عن مكاتب الطيران

لا تحجز عن طريق مكاتب الطيران، وإنما ينصح الخبراء بالحجز عن طريق مواقع الإنترنت، للحصول على رحلة طيران رخيصة، لأن المكاتب تضيف تكاليف إضافية على سعر الرحلة الأصلي.

2- لا تنخدع بالإعلانات

لا تنخدع بتلك الإعلانات عبر الإنترنت على شاكلة “أرخص لرحلة طيران” أو “احصل على تذكرة طيران رخيصة من هذا الرابط”، وكذلك المقالات التي تخبرك بطرق الوصول لرحل رخيصة، فعلى الأغلب هي إعلانات ممولة لصالح أحد الشركات.

3- احجز من متصفح خفي

هذه النصيحة تقنية أكثر منها سياحية، فمادمت ستحجز عبر الإنترنت، فادخل من متصفح خفي، لأن الملفات التعريفية ستتبع بحثك بسهولة، وبالتالي تقدم لك عروضاً بتكاليف عالية تمن لك فعلا الحصول على تذاكر طيران رخيصة.

4- اختر التوقيت المثالي

أهم النصائح لحجز رحلة طيران رخيصة هي اختيار التوقيت المناسب، فابتعد عن الإجازات الرسمية والعطلات الخاصة بالبلد التي تزورها، مثل رأس السنة، والأعياد القومية، والمواسم، فمثلًا يقبل السياح على أوروبا في شهر أغسطس لأنها دافئة، فحاول أن تبتعد عنه، وهكذا.

حيث ستجد تذكرة الطيران في يوم عادي نصف سعرها في يوم رأس السنة على سبيل المثال، وستجدها يوم جمعة أكثر من يوم في منتصف الأسبوع، وهكذا، اختر التوقيت المثالي لتستمتع برحلة رخيصة الثمن.

5- اختر الوجهات المناسبة

إذا أردت رحلة رخيصة فعلاً، فاختر مع التوقيت المثالي، الوجهة المثالية، فاستخدم Google flights لتحدد أسعار التذاكر للدول، والمقارنة بينهم، وراقب دائماً مواقع الطيران، ومواقع السفر لتحديد الوجهة الأرخص لشركة الطيران.

6- لا تسافر في خط مباشر

في بعض الأحيان، يكون تقسيم الرحلة على أكثر من مكان أي بالهبوط إلى أكثر من مطار، موفر للنفقات، أكثر من الطيران بشكل مباشر لوجهتك، لذلك اجري عمليات بحثك أولاً عن إمكانية تقسيم رحلتك ومقابلها المادي.

7- بوابات السفر

سجّل في مواقع وبوابات السفر، ليصل إليك نشرات دورية بالتخفيضات والعروض، سواء على رحلات الطيران، أو الفنادق.

8- اشترِ تذاكر بعملات أضعف

هذه النصيحة من خبراء السفر، وستفيدك في حال كانت عملتك قوية ب النسبة للعملات الأخرى، فإذا كانت عملة كذلك، ابحث عن شراء تذاكر طيران بعملات أخرى أضعف، فستوفر كثيراً.

9- استغل برامج المكافأة

إذا كنت كثير السفر، فتابع نظام النقاط الخاص بشركات الطيران، حيث تضيف لك نقاط على كل رحلة إضافية، يمكنك استغلالها في رحلات أخرى، أو حتى في التسوق، أو في غيرها من العروض.

10- احجز ذهاب وعودة

ستفيدك هذه النصيحة إذا كانت موعد ذهابك وعودتك معروفاً، فحينها احجز رحلات الذهاب والعودة بدلاً من أن تحجز كل منها على حدا، لتظفر برحلة رخيصة.

 

وأنت كيف تحصل على تذاكر طيران رخيصة؟

شاركنا بخبراتك في السفر ونصائحك للقراء بحجز رحلة رخيصة.. ما الذي تفعله للحصول على تذاكر طيران رخيصة.

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com