أفضل أفلام السفر.. قائمة ملهمة ستجعله من أهداف 2019

0

للسفر سبع فوائد.. هكذا قالوا قديماً، ولكن الحقيقة أن للسفر مائة فائدة وأكثر، بداية من تغيير الشخصية والتعرف على ثقافات أخرى إلى أبسط الفوائد وهي الاسترخاء أو الاستجمام، فإذا لم تكن متحمساً بعد، إليك قائمة ملهمة من أفضل أفلام السفر ، ستجعلك تخطط للسفر فور مشاهدتها.

The Secret Life of Walter Mitty.. السفر وتغيير الشخصية

The Secret Life of Walter Mitty فيلم

والتر ميني موظف روتيني لأحد المجلات المشهورة، ولكنه قليل الحيلة، وضعيف الشخصية، وفاقد للثقة بذاته، مما يعرضه للكثير من التهكم والسخرية، فيعيش في خياله ناسجاً ردود أفعال قوية وهمية تجاه من يسيئون له، إلى أن تتغير حياته بالكامل بمجرد سفره.

يفقد صورة العدد الأخير من المجلة، فيضطر أن يسافر ليجدها، لتتغير حياته رأساً على عقب، خلال رحلته في البحث عن الصورة المفقودة، ويزور عدة بلاد، ويتعرف إلى المزيد من التجارب، ليمنحك الدافع للسفر لتغيير شخصيتك.

Eat pray and love .. استعادة التوازن برحلة

 فيلم Eat pray and love

من أروع أفلام السفر ومن أشهر أفلام الرائعة جوليا روبرتس، والمأخوذ عن رواية بالاسم ذاته للكاتبة إليزابيث جيلبرت ، والتي تتحدث عن سفر البطلة لثلاث دول لاستعادة توازنها بعد انفصالها عن زوجها، فتسافر لإيطاليا وتجول في شوارعها وتتناول المعكرونة والبيتزا، ثم تسافر للهند وتخضع لدروس اليوجا والتأمل لاستعادة تواصلها مع ذاتها، وتنتهي في بالي حيث تجد شريك حياتها.

فيلمEat pray and love سيحفزك للسفر والاستمتاع، خاصة إذا كانت حياتك مليئة بالضغوط والتوتر، وتريد استعادة التوازن بداخلك، وإعادة تصالحك مع ذاتك ومع الحياة.

Wild.. رحلة اكتشاف الذات

wild أفلام ملهمة للسفر

فيلم Wild مأخوذ أيضاً عن رواية بالاسم ذاته، لفتاة تعمل بتسلق الجبال، ولكنها تتعرض لعدة صدمات متتالية، ومنها موت والدتها، وانفصالها، وإدمانها للمخدرات، فتقرر أن تذهب في رحلة لمدة 3 أشهر سيراً على الأقدام دون توقف.

الفيلم يرصد كيف تخلصت البطلة من هذه الضغوط وأعادت التوازن لحياتها مرة أخرى، واكتشف ذاتها من جديد، فقط عن طريق تلك الرحلة، ورغم كونها مرهقة إلا أن الطبيعة الكونية أضفت جزءاً من السحر لأركانها.

Tracks.. رحلة حقيقة

tracks أفلام ملهمة للسفر

هذا الفيلم بطلته فتاة أيضاً، ولكنها قصة حقيقية لروبين ديفيدسون الفتاة التي قطعت 2700 كم وحدها، ولكن المختلف في هذه الرحلة أن سببها مجهولاً حتى لروبين ذاتها، فهي تريد اكتشاف ذاتها أو العزلة أو اكتشاف العلم.. هي ذاتها لم تنجح في وصف سبب الرحلة.

المهم أنها قررت أن تسافر في صحراء أستراليا بصحبة 4 جمال وكلب، وتتعرض لكل الظروف الصعبة إلى أن تلتقي بمصور ناشونال غيوغرافيك ريك سمولان، ويكملا رحلتهما سوياً.

Before Sunrise.. موعد مع الحبيب

أفلام ملهمة للسفر before sunrise

هذا الفيلم لمحبي الرومانسية، حيث يروي عبر أجزائه الثلاثة، كيف التقت البطلة بحبيب عمرها خلال رحلة سفرها، ويدور الجزء الأول بالكامل حول ليلة واحدة يقضيها غريبان التقيا في قطار متجه إلى أوروبا في شوارع فينا.

الفيلم سيجعلك تنبذ الفنادق، وتوّد لو تتسكع في تلك الشوارع الهادئة، وتتعرف على روادها، وتقضي معهم ليالي مختلفة عما قضيته في حياتك بأكملها.

The Motorcycle Diaries.. رحلة عبر الدراجة

أفلام ملهمة للسفر The Motorcycle Diaries

ما رأيك لو تستكشف أمريكا اللاتينية عبر دراجة؟.. هذه رحلة من مذكرات تشي غيفارا أثناء رحلته مع صديقه في أمريكا اللاتينية، ويدور الفيلم حول رحلة الثوري مع صديقه الطبيب ألبرتو غرانادو عام 1952، بصحبة الدراجة البخارية وعدسة الكاميرا.

استمتع باختيارك من بين أفلام السفر المفضلة

الآن حضر الفشار واختر فيلمك المفضل من قائمة أفلام السفر لجولة ممتعة لمدة ساعتين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com