السياحة الحلال في المغرب.. فندق منتجع و بارك الوزير نموذجًا رائعًا

0

يتمتع فندق منتجع و بارك الوزير  Le Vizir Center Park & ​​Resort بموقع خلاب في مدينة مراكش ، وتحيط به أشجار الزيتون والنخيل والكركديه والخضرة الرائعة، ويضم مسبح خارجي مخصص للسيدات فقط ومنطقة سبا ومنتزه مائي رائع، وقد ركب قطار السياحة الحلال في المغرب.

منتجع و بارك الوزير هو أول فندق خالي من الكحول في المغرب، و يوفر مسبحاً للسيدات فقط ، ويحصل على درجة “جيدة جداً” من عملاء  موقع السياحة الحلال “حلال بوكينج.كوم HalalBooking.com” بنسبة 8.2 مع أجنحة مريحة للعائلات.

مهما كان ما تحتاجه، فإن الفريق الموهوب في الفندق يساعدك ويعمل على مساعدة جميع أفراد عائلتك في أي وقت من اليوم، حيث يتم إبرازه بشكل إيجابي في مراجعات العميل.

يضم Le Vizir Center Park & Resort مجموعة من الشقق الفاخرة المكيفة بمختلف الوسائل العصرية لراحة العملاء، إضافة إلى مطبخ صغير ومسبح خارجي وتراس يطل حديقة جميلة وبستان للنخيل، ويقدم مطعم المنتجع لضيوفه بوفيه الإفطار الصباحي المليء بالأطباق المحلية والعالمية المتنوعة.

يوفر منتجع الوزير في مراكش Le Vizir Center Park & ​​Resort كمنتجع صديق للعائلة مجموعة واسعة من المرافق للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك نادي للأطفال وملعب ومغامرات الزيب لاين، وإطارات للتسلق وملعب للتنس وكرة السلة ورمي السهام والرماية وغيرها.

اكتشفوا مدينة مراكش الساحرة إلى جانب إقامة ودية في منتجع وبارك الوزير، هناك مسجد الكتبية الرائع وساحة جامع الفنا الأيقونة الرمزية للمدينة. ويمكن كذلك الوصول من هنا إلى حدائق ماجوريل خلال 14 دقيقة فقط بالسيارة. 

عروض الفندق مع بوكينج حلال.كوم (السياحة الحلال في المغرب)

يمكنكم الاطلاع على العروض الحصرية التي يقدمها موقع HalalBooking.com بزيارة الموقع الذي يضم مجموعة من المُنتجعات الساحلية والشواطئ الرائعة التي تضمّ مرافق للسيّدات فقط أو مُناسبة للأسر وتقدم المأكولات الحلال مع سياسة منع الكحول.

على سبي المثال يقدم فندق ومنتجع بارك الوزير عروضًا حصرية للحجوزات على موقع حلال بوكينج للإقامات بين 3 سبتمبر – 22 سبتمبر و 4 أكتوبر – 27 ديسمبر 2018.

هذا هو الموقع المميز والفريد من نوعه الذي يوفر السياحة المُناسبة لعائلات المسلمين، أو التي تعرف اصطلاحًا أيضًا بالسياحة الحلال. وها هي المغرب تركب قافلة السياحة الحلال وصديقة الحلال، التي تتفوق فيها تركيا والإمارات وماليزيا وإندونيسيا. فهل ستكون السياحة الحلال في المغرب منافسة عالمية؟

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com