منحدرات موهير.. كادت تسبب لنا مشكلة ولكن الدليل السياحي رائع جدا

0

من أين أبدأ؟ لقد بدأنا رحلتنا من فندقنا في مدينة غالواي الأيرلندية. كان دليلنا السياحي باتريك رائعا تماما، ولم نندم بأن وقع اختيارنا على هذه الوكالة السياحية  وجولتها التي تدوم 8 ساعات، ورغم أننا اعتقدنا في بداية الأمر أنها مدة طويلة للغاية، لكن السعر كان نفسه بغض النظر عن المدة التي قمنا فيها بالجولة التي تشمل منحدرات موهير وأماكن أخرى.

لقد وجدنا في جولتنا أكثر مما كنا نتوقع، فقد تأكدنا في منتصف رحلتنا الرائعة أننا أنفقنا أموالنا في مكانها المناسب وأننا تحصلنا على صفقة رائعة فعلا.

لم يكن لدى باتريك معرفة عميقة بتاريخ أيرلندا فحسب، بل كان يعرف أفضل المواقع التي يمكن زيارتها. لم نشعر قط بالضجر أو الملل، بل على العكس من ذلك.. شعرنا بشغق عظيم ونحن نتعلم المزيد عن تاريخ أيرلندا، كما أنه كان يتوقف دائمًا في معظم الأماكن الخلابة ليفسح لنا المجال لالتقاط الصور الفوتوغرافية بأريحية تامة.

منحدرات موهير الرائعة في ايرلندا

نصل الآن بكم إلى الوقت الأكثر إثارة مما قضيناه في جولتنا هذه… عندما وصلنا إلى منحدرات موهير، التي سحرت عقولنا وبقيت تجذب فينا للبقاء مدة أطول.

كنا قد تعاهدنا مع باتريك بأننا سنقضي ساعة واحدة فقط، فبقي ينتظرنا في السيارة.. أحسسنا بعدها ونحن في رحاب المنحدرات بأن المدة ستكون غير كافية بالنسبة لنا في هذا المكان الخلاب، فهذه المنحدرات تتنافس مع جراند كانيون الأمريكية في كونها من أجمل المواقع الطبيعية التي ينبغي زيارتها حول العالم (طالع أيضا: بالصور: اجمل دول العالم حسب التصنيف العالمي.).

استغرقنا حوالي ساعتين من الزمن ونحن نتأمل المحيط من فوق منحدرات موهير ونلتقط الصور، ثم عدنا إلى السيارة ونحن نشعر بالخجل من دليلنا السياحي لكن باتريك أخبرنا بأنه أمر عادي ورحب بنا وأشعرنا براحة أكبر عندما قال بأنه يمكننا أخذ المزيد من الوقت الذي نحتاجه في متجر الهدايا.

وعلى الرغم من أننا كنا متأخرين عن العودة إلى فندقنا حسب الاتفاق المبرم في جولتنا السياحية، إلا أنه عرض علينا أيضا الانتظار بينما نقوم نحن بتغيير الملابس، حتى يتمكن من قيادة السيارة إلى وسط مدينة غالواي لتناول العشاء… أمر يستحق منا كل التقدير.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com