سكاي بارك سنغافورة.. جنة معلقة فوق 3 ناطحات سحاب

استمتع بأحلى الأوقات في سكاي بارك سنغافورة

0

تخيل نفسك عائمًا في أكبر بركة سباحة على السطح في العالم أو تتناول طعامك في أحد المطاعم محدقًا في أفق المدينة المتألقة حيث ابراج سنغافورة وخليجها ومعالمها المختلفة ترسم صورة مدينة عصرية مذهلة، هذا الأمر تستطيع الحصول عليه في سطح فندق مارينا باي ساندز الذي يشبه السفينة النائمة على ثلاث أبراج.. أنت هنا في سكاي بارك سنغافورة.

يقع سكاي بارك سنغافورة في سطح الفندق المتكون من ثلاث بنايات تنام فوقهم بناية على شكل سفينة، على المستوى 57 وهو أعلى مستوى من فندق مارينا باي ساندز ويرتفع 200 متر، وهناك يمكنك الاستمتاع بالمسبح الذي يبلغ طوله 150 مترا أو بالحديقة أو على الأقل بمنصة المشاهدة المتاحة للجميع.

منصة المشاهدة في ساندز سكاي بارك سنغافورة

مدينة سنغافورة من سكاي بارك سنغافورة

لا يمكن الوصول إلى الحديقة وبركة السباحة “إنفينيتي بوول” إلّا لنزلاء الفندق فقط، أما منصة المشاهدة في ساندز سكاي بارك فهي مفتوحة لجميع الأفراد الذين يشترون التذكرة الخاصة، ويفتح هذا الجزء من سطح السفينة يوميا من الساعة 9:30 صباحا وحتى 10 مساءً، وحتى 11 مساءً أيام الجمعة والسبت والأحد.

قد تجد منصة المشاهدة مغلقة في بعض الأحيان، بسبب بعض المناسبات الخاصة أو الالتزامات التجارية، ولذلك يُنصح الزوار بالاتصال في وقت مبكر للتأكيد إذا ما كان من المتوقع أن تُفتح المنصة في اليوم الذي ترغب فيه بالزيارة، لأنّ استرجاع التذاكر غير وارد ضمن شروط البيع، ولأن التذاكر تدوم مدة شهر كامل لاستخدامها.

تبلغ أسعار التذاكر للوصول إلى سطح المراقبة في ساندز سكاي بارك 23 دولارا سنغافوريًا للبالغين، 20 دولارا لمن هم فوق 65 سنة، 17 دولارًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين و12 عاما، ومجانًا للأطفال أقل من سنتين.

توفر منصة المشاهدة في ساندز سكاي بارك سنغافورة وهي المنطقة المدفوعة في سطح البناية واحدةً من أفضل الإطلالات على ابراج سنغافورة وأفقها الجميل، أمّا ضيوف فندق مارينا باي ساندز فبوسعهم الوصول إلى الحديقة وبركة السباحة التي يبلغ طولها 150 مترا، وهي الأكبر في العالم على هذا الارتفاع.

المطاعم والنوادي ومتجر سكاي بارك

 

حديقة و مسبح سكاي بارك سنغافورة يوجد هناك أربعة مطاعم ونوادي رائعة في سكاي بارك، تتمثل في مطعم سكاي أون 57، سي لا في، فلايت بار آند لاونج، ومطعم سباجو، فإذا كنت ترغب في تناول الطعام في مطعم سي لا في ستجد مكتبهم في بهو الفندق في البرج 3، ومكتب الحجز الخاص بمطعم سباجو يتواجد في بهو الفندق بالبرج رقم 2.

مطعم “سي لا في”، معروف دوليا كوجهة معاصرة ورائدة في آسيا، يقدم خيرة مأكولات المطبخ الآسيوي وسبل الترفيه في حين يتمتع بإطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة على أفق المدينة.

فلايت بار آند لاونج، يأتي ليخلق مغامرة خاصة في موقعه على الهواء الطلق في الطابق 57 مع خلفية مثيرة من أضواء المدينة وناطحات السحاب.

سكاي أون 57 باي جاستين كويك، يوفر لك فرصة اكتشاف أفضل مكونات المطبخ الفرانكو آسيوي، حيث يتم تقديم الأطباق المبتكرة من طرف الشيف جاستين كويك، وتناول الطعام سيكون مع مناظر خلابة من مدينة سنغافورة وخليجها.

مطعم سباجو باي وولفغانغ بوك، يقدم تجربة مثالية لتذوق الطعام مع إطلالة على بركة السباحة الشهيرة في مارينا باي ساندز والمناظر الخلابة للمدينة، يمكنك الاستمتع بالقائمة الموسمية من المأكولات التي صممها الشيف فولفغانغ بوك.

كما يمكنك الحصول على مجموعة من الهدايا التذكارية في متجر سكاي بارك في منصة المشاهدة بالبرج الثالث-الطابق 56، مثل الأكياس العصرية والحقائب الجميلة وسلاسل المفاتيح سهلة الاستخدام وحتى أقراص الدي في دي الشهيرة متاحة هنا أيضا.

استمتع بأحلى الأوقات في سكي بارك

مارينا باي ساندز  سنغافورة

ربما تكون صورة فوتوغرافية مع خلفية ابراج سنغافورة الثلاثة دليلًا على زيارتك هذا البلد الصغير والعظيم في آن واحد، ولكن تذكر أن زيارتك إلى سنغافورة لن تكتمل إلّا بخوض إحدى التجارب المذهلة التي تذهب بك للتمتع بإطلالات جميلة على أفق المدينة من أحد الأبراج التي تقدم تلك الفرصة، ومنصة المشاهدة وحديقة سكاي بارك سنغافورة هي المكان الأمثل الذي يوفر لك ذلك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com