جولةٌ بالصور بين حدائق بوينس آيرس في الارجنتين

0

 سيكون من المغري التفكير في زيارة بوينس آيرس خلال فترة الربيع عندما تتفتح أشجار الجكراندة بالكامل، والربيع في الأرجنتين عمومًا يكون في الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر، فأنت هناك في القسم الجنوبي من الكرة الأرضية، والفصول هي عكس الجزء الشمالي. كما أن فصل الخريف هناك (ويقابله الربيع عندنا) هو الأفضل للحصول على صفقات جيدة للسفر مع أجواء مميزة ستحتاج خلالها إلى التوجه إلى حدائق بوينس آيرس في الارجنتين.

عند زيارة بوينس آيرس لابد أنك ستشعر ببعض التعب من الحياة الصاخبة، فإذا كنت ترى أن الوجهات السياحية الخضراء المناسبة للاسترخاء بعيدة المنال خارج المدينة، فأنت على خطأ، حيث يمكنك استكشاف بعض الحدائق الجميلة والمساحات الخضراء المناسبة للنوم على العشب، المشي، ركوب الدراجة، ممارسة اليوغا، تناول الآيس كريم، أو غيرها من الأنشطة.

في برنامج رحلتك السياحية رائعة الى بوينس آيرس، لا بد أن تضم واحدة من أفضل المتنزهات والحدائق والمحميات الطبيعية الموجودة في هذه المدينة المحمومة، هذه المنطقة الحضرية المكتظة بالسكان

– طالع أيضا: أفضل الوجهات السياحية في أكتوبر.

أجمل حدائق بوينس آيرس في الارجنتين

بوسكي دي باليرمو

حدائق باليرمو .. أكبر وأجمل الحدائق في بوينس آيرس
حدائق باليرمو .. أكبر وأجمل الحدائق في بوينس آيرس

غابات باليرمو وتُعرف أيضا باسم باركي تريس دي فيبريرو (أو حديقة  الثالث من فبراير)، هي على الأغلب أشهر الحدائق العامة في بوينس آيرس، تتربع على مساحة 63 فدان تقدم فيها مشاهد جميلة وجوًا معطرًا بالروائح للجميع، صُممت من طرف مهندس المناظر الطبيعية كارلوس ثايس في نهاية القرن التاسع عشر، تضم عددًا من البحيرات والغابات الباردة ومساحات العشب والمسارات المشذبة جيدًا.

يعتبر شهر سبتمبر الوقت الافضل لزيارة روزيدال (حديقة الورود) كما هو أفضل وقت لزيارة بوينس آيرس، وفي عطلة نهاية الأسبوع يتم إغلاق المسار أمام حركة المرور، خصوصًا مع ازدحامها براكبي الدراجات ومحبي الركض والمتسكعين من الاطفال والكبار على حد سواء.

الحديقة وجهة رائعة لمحبي التنزه وممارسي الرياضات المختلفة والأزواج والشباب من مختلف الأعمار، ولكن ينبغي عليك تجنب زيارة الحدائق في نهاية الأسبوع خلال فصل الربيع، إلا إذا كنت تريد أن تجد نفسك بين الآلاف من المراهقين المحتفلين بالربيع.

– الموقع: بين شارع ديل ليبرتادور، دوريجو وفيغيروا ألكتورا.

 المحمية البيئية كوستانيرا سور

موقع-سياحة-صح_الارجنتين_بوينس-ايرس_المحمية-البيئية-كوستانيرا-سور
المحمية البيئية كوستانيرا سور .. أكثر الحدائق برية في بوينس آيرس

إذا كانت الحدائق المشذبة في باليرمو هي المكان المناسب للتنزه لدى السكان المحليين في بوينس آيرس (والمعروفين باسم بورتينيوس)، فإن المحمية الإيكولوجية كوستانير سور هي مكان جيد للاختباء بعيدا عن ضوضاء المدينة، تتربع على مساحة 350 هكتار من البحيرات والمستنقعات والغابات، وهي في الواقع أفضل ما ستحصل عليه من الحياة البرية في المدينة.

تقع المحمية على بعد مجموعة من الأبنية من وسط المدينة المالي، بويرتو ماديرو، ولكن إذا كنت بداخلها فلن تستطيع حتى رؤية ناطحات السحاب بسبب الغطاء النباتي الكثيف، فرغم محاولة السلطات استصلاح الأراضي لبنائها فيما مضى، إلا أن الطبيعة واصلت مسارها الخاص بفضل مساعدة العديد من المنظمات البيئية، حتى أعلنت محمية طبيعية في الثمانينيات.

المكان مفضل لعشاق الطبيعة ومراقبي الطيور، حيث يوجد حوالي 307 نوعا من الطيور في المحمية، فإذا قمت بزيارة خلال منتصف الاسبوع الهادئ فسوف تسمع أصوات العصافير لا أبواق السيارات، تشاهد السلاحف النهرية والكيب والبطات جنبا إلى جنب مع العائلات والعدائين والمتنزهين. وإذا كنت ترغب في المشي قليلًا لمشاهدة شيء جميل، فسيستغرق منك الأمر أكثر من ساعة للمشي حول هذا الفضاء، ويمكنك الوصول إلى المياه الموحلة من ريو دي لا بلاتا في الطرف الشرقي من المحمية.

تجنب الممشى الموجود بجوار مدخل البرازيل خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلا إذا كنت تريد أن تفقد نفسك بين حشد من أصحاب النظارات الشمسية، والكلاب المتجولة برفقة اصحابها، والأطفال الراكبين على الدراجات، ولا تحاول قيادة السيارة للبحث عن مكان قريب من نفس المدخل إلا إذا كنت تريد أن تفقد عقلك وأنت تبحث عن موقف غير موجود للسيارات.

– الموقع:  مدخل البرازيل الرئيسي: شارع إسبانيا، الطرف الجنوبي من بويرتو ماديرو.
مدخل فيامونتي : الطرف الشمالي من بويرتو ماديرو، عند نهاية شارع قرطبة.

 الحديقة اليابانية

موقع-سياحة-صح_الارجنتين_بوينس-ايرس_الحديقة-اليابانية
الجسور الحمراء تزين الحديقة اليابانية فيي بوينس آيرس

في هذا المكان سيكون من الصعب ألا تهدأ أعصابك قليلا، حتى وإن كانت الحديقة موجودة وسط المباني السكنية العالية في باليرمو. تقع الحديقة اليابانية على بعد  قفزة قصيرة من حدائق باليرمو، وهي ملاذ هادئ وصغير تنعكس فيه أشعة الشمس على البركة المتلألئة، وتمتد فيه أوراق شجر بونساي اليابانية المتفتحة بفروعها، ويبدو فيه الجسر الأحمر وبيت الشاي معالم تأخذك إلى عالم آخر من الجمال.

تم إنشاء الحديقة في عام 1967 من قبل السفارة اليابانية التي تبرعت فيما بعد بهذا الفضاء الطبيعي إلى المدينة لتعزيز الانسجام بين الثقافات الموجودتين على طرفي العالم الشرقي والغربي، وها هي قد أصبحت واحدة من أروع حدائق بوينس آيرس في الارجنتين.

الحديقة هي وجهة مفضلة لهواة السوشي حيث يوجد هناك مطعم داخل الحدائق، كما تعد وجهة للزوار الراغبين في ممارسة يوغا زن. ولكن ينبغي أن تتجنب الزيارة في عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تبحث عن الوصول إلى مستوى بعيد من فلسفة اليوغا.

– الموقع: شارع فيغيروا آلكورتا في زاوية كاساريس، أو عند التقاء شارع ديل يبرتادور  مع كاساريس.

 الحديقة النباتية كارلوس ثايس 

موقع-سياحة-صح_الارجنتين_بوينس-ايرس_الحديقة-النباتية
أحدى التماثيل والنصب التدكارية في الحديقة النباتية في بوينس آيرس

وُجدت الحديقة النباتية في بوينس آيرس كملاذ أخضر في قلب منطقة باليرمو منذ عام 1898، تتربع على مساحة سبعة هكتارات ويوجد بها أكثر من 5500 نوعًا من النباتات، وعلى الرغم من أنه من الصعب اكتشافها جميًعا، إلا أنه سيكون من الأسهل عليك التنفس وسط رائحة التوت والأرض الرطبة والأوراق الباردة.

بعد جولة من التسوق المحموم في محلات باليرمو، عليك الجلوس على مقعد أسفل شجرة تيبا أو التيبوانا، والتي تسمى رووزوود وأيضا فخر بوليفيا، وهي شجرة أصيلة في أمريكا الجنوبية، أو يمكنك التوجه إلى الدفيئات الفنية التي تضم روائع من النباتات العصارية والشوكية والصبارية، ولابد أيضا من مشاهدة التماثيل الموجودة في الحديقة، بما فيها تمثال لابريمافيرا الموجودة في النافورة.

الحدائق النباتية هي وجهة مفضلة لمحبي القطط التي ستجدها تلعب في كل مكان، خصوصًا مع وجود جمعية تهتم بحماية وتنمية القطط النباتية في المنطقة، كما تُعد الحديقة وجهة لمحبي التعرف على النباتات واستكشاف كل ما يتعلق بها، ولكن عليك تجنب المشي على العشب، فهو ممنوع على الزوار ومسموح فقط للقطط.

– الموقع: شارع سانتا في، رقم 3951، بالقرب من بلازا إيطاليا.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com