بودروم في تركيا.. السياحة وأفضل الأنشطة والأماكن

0

بودروم في تركيا هي لؤلؤتها السياحية، هي مدينة جذابة تجمع بين الطبيعة والتاريخ العريق، يأتي عشاق السفر إلى تركيا من جميع أنحاء العالم لزيارتها والاستمتاع بطقسها وطبيعتها الساحرة، والكثير من المسافرين العرب لا يفوتون أفضل الأماكن السياحية في بودروم وأروع الأنشظة التي تقدمها.

تستقبل المدينة آلاف السياح يوميًا وتمدهم بأنشطة مميزة، فإذا كنت من عشاق التاريخ القديم والقصص التاريخية المذهلة، أو كنت من عشاق الطبيعة الساحرة والحياة البحرية، فبالتأكيد ننصحك بزيارة مدينة بودروم في تركيا ، لأنها من أهم مدن الجذب السياحي. للتعرف على المدينة أكثر، قررنا أن نأخذك اليوم معنا في رحلة مميزة إليها، لنعطيك معلومات عن أنشطتها وأروع أماكنها السياحية.

سوق بودروم الشعبي

سوق بودروم موغلا تركيا سياحة

بالتأكيد هناك الكثيرون ممن يحبون التسوق وشراء المنتجات الرائعة بأسعار معقولة ومناسبة، لذلك سوف تكون زيارتهم لسوق بودروم من أفضل تجارب التسوق على الإطلاق، إذ أنه يوفر للسياح أفضل المنتجات بأسعار لا مثيل لها.

يمكنك الاعتماد على هذا السوق الشعبي في شراء جميع احتياجاتك وجميع مستلزماتك سواء كانت من الملابس أو الأدوات المنزلية أو الأحذية والحقائب وغيرها من الأشياء الأخرى، كما يمكنك أيضًا شراء المعروضات التذكارية الجذابة لتكون ذكرى لا تنسى عند عودتك إلى وطنك.

وبمقدورك من خلال هذا السوق الشعبي في بودروم في تركيا شراء الهدايا للأهل والأصدقاء والاستمتاع بجولة سياحية تسوقية ممتعة، كل ذلك بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع.

 

أماكن التجول بالطائرات العامودية (الهليكوبتر)

السفر الى تركيا بودروم

قد يكون الأمر غريبًا بعض الشيء عندما تجد أماكن مميزة في مدينة بودروم تسمح لك بالتجول عن طريق ركوب طائرة هليكوبتر، حيث يقبل الكثيرون على ممارسة هذا النشاط ويستمتعون برؤية المدينة الجذابة من أعلى الأماكن ارتفاعًا، ما رأيك أن تجرب الأمر؟ بالتأكيد سينال إعجابك.

مطعم قسمة

يناسب هذا المطعم عشاق الأكل وتناول الأطعمة المختلفة بجميع أنواعها، وقد تم تصنيف هذا المطعم ضمن أفضل المطاعم الموجوة في تركيا لما يتميز به من خدمات رائعة يقدمها للسياح والزوار وهم عادة ما يكونون من كبار رجال الأعمال، حيث يقدم لهم المطعم جميع أصناف الطعام الشرقي والغربي واللآسيوي، بالتأكيد ستجد وجبتك المفضلة في قائمة الطعام الخاصة بمطعم قسمة.

 

مدرج بودروم الشهير

مسرح بودروم الأثري - الأماكن السياحية في بودروم

كما ذكرنا لكم أن مدينة بودروم في تركيا ليست مدينة للسياحة والترفيه فقط وإنما هى مدينة عريقة لها تارخ عظيم، ويعتبر مدرج أو مسرح بودروم من أشهر الأماكن السياحية والتاريخية في مدينة بودروم.

وقد كان هذا المدرج من المدرجات الملكية القديمة التي كانت تشهد حفلات واجتماعات ومراسم ملكية عديدة، واليوم تم تخصيص هذا المدرج للحفلات الغنائية والمهرجانات المختلفة التي تجذب السياح فيأتون إليها بغرض الترفيه والاستمتاع بوقت رائع.

 

ساحل بيتاز

بودروم في تركيا سياحة صح

يعتبر هذا الساحل من أهم وأفضل السواحل الطبيعية التي تتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة ومياهها الصافية للغاية، أنه ساحل العائلات الذي يتجمع فيه جميع السياح مع اصدقائهم وأقاربهم للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

إذا كنت من محبي رياضة الغوص والسباحة سوف يكون ساحل بيتاز هو وجهتك المفضلة التي تستمتع بها دونًا عن غيرها من الأماكن الأخرى.

 

متحف بودروم

متحف بودروم في تركيا

إذا كنت من محبي الآثار القديمة سوف تناسبك زيارة متحف بودروم المخصص لبقايا الآثار التي تم استخراجها من البحار.

الكثير من المدن قد غرقت بسبب عوامل طبيعية مختلفة وباتت آثارها في اعماق البحار لذلك تم انشاء هذا المتحف المميز ليتم تجميع هذه الآثار البحرية في مكان واحد ومن أهم هذه الآثار هى المجوهرات والعملات المعدنية والتماثيل الصغيرة وغيرها من التحف الفنية العظيمة.

حين تخطط لرحلتك السياحية القادمة، تذكر أن مدينة بودروم في تركيا هي الوجهة السياحية الفضلى لقضاء أمتع الأوقات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com