للفخامة عنوان… الترفيه في جزيرة بنانا بدولة قطر

0

قطر.. لؤلؤة من لآلئ الخليج التي يحلم الجميع بزيارتها والاستمتاع بمشاهدها المذهلة، شوارعها الأنيقة، مبانيها الشاهقة، أسواقها المليئة بالمفاجآت ومنتجعاتها الفخمة والفريدة من نوعها.. تمامًا كما هو الحال هناك في جزيرة بنانا ، التي أضحت قبلة الراغبين في فرص الترفيه الراقية التي لا تنتهي.

ولأن القطريين والمقيمين مثل السياح والزوار سواءٌ في التوجه إلى الجزيرة، فقد أصبحت الحجوزات تنهال على منتجعها السياحي لتصل إلى ذروتها قبل شهرين كاملين، خاصة في مواسم الذروة، وهذا دليل على مكانة منتجع جزيرة البنانا أو الموز المرموقة بين المنتجعات السياحية العالمية.

تبعد جزيرة الموز عن الدوحة حوالي 5 كيلومترات فقط عن المطار الدولي، وحوالي 20 دقيقة فقط باستعمال العبّارة الفاخرة ، فإذا كنت ممن يرغبون في تدليل أنفسهم خلال رحلتك القادمة، تستطيع أن تطلب من المنتجع تزويدك بخدمة التوصيل بسيارة الليموزين من المطار ثم العبارة إلى غاية أبواب المنتجع المتألق.

الترفيه في جزيرة الموز

جزيرة بنانا قطر

ولعلّ من أهم أسباب هذا الجذب الذي اصبحت تحظى به الجزيرة هو المتعة والرفاهية والترفيه في جزيرة بنانا، بحيث تُتَاح للزوار متطلبات جميع الأذواق والأعمار، وتناسب الشباب والأزواج وحتى والعائلات المرفوقة بأطفالها ، ويضم منتجع جزيرة البنانا من أنانتارا ، وهو من أروع وأفضل فنادق الخمس نجوم في الدوحة أماكن إقامة مختلفة، ما بين غرفٍ وأجنحة شاليهات وفيلات، جميعها تطل على البحر.

يتزين منتجع جزيرة البنانا في داخله بتصميمه الجميل على الطراز العربي، وفي الخارج يزدان أيضًا بحدائقه المنسقة بشكل رائع، أما الشاطئ فهو نظيف ويعانق مياه المحيط الدافئة، ويضم مجموعة كبير من جلسات الاسترخاء التي تتوفر للزوار إلى جانب خدمات التوصيل التي تُشعرك بطعم الحياة الملكية.

ويضم المنتجع إضافة إلى الشاطئ الممتد بطول 800 متر مرافق وافرة للترفيه، يمكنك أن تحظى بجلسات الاستجمام في سبا أنانتارا، ولتناول الطعام ستجد 9 خيارات متنوعة منبينها مطعم ريفا الإيطالي الذي يقدم لك أجود المأكولات البحرية، ومطعم آل نهام المتخصص في مأكولات المطبخ المتوسطي العربي، هناك أيضًا مسبح كبير على شكل بحيرة داخل المنتجع، ولأجواء دافئة من المتعة تستطيع التوجه إلى دار السينما.

كما يتوفر هنا أيضا ملاعب للغولف وملعب آخر لكرة المضرب، ونادي الأطفال “كوول مينت” ونادي “بيبر مينت” لمن هم أكبر سنًا، ويضم الناديان العديد من الألعاب المناسبة لأعمارهم وخاصة الألعاب التفاعلية.

شاهد بالفيديو: جزيرة بنانا في قطر

وإلى جانب السياحة الشاطئية التي أصبحت جزيرة بنانا أبرز أيقوناتها، تضم قطر أيضًا مجموعة من الأماكن السياحية، وأبرزها سوق واقف التراثي ومركز كتارا الثقافي ومتحف الفن الإسلامي وغيرها من المعالم التاريخية لمحبي السياحة الثقافية.

أما عشاق التسوق فهم على موعد دائما مع المراكز التجارية الضخمة والمولات الفخمة والراقية، وأصبحت قطر أيضًا منافسًا استراتيجيًا في المنطقة لسياحة المؤتمرات والمواعيد الرياضية وحتى السياحة الطبية والعلاجية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com