تحب الشعوب الودودة.. وجھتك القادمة ستكون إحدى ھذه الدول

0

أكثر ما يقلق السائح هو معاملة شعب البلد التي يزورها، فهل سيتعامل معه باستغلال، أم باستعلاء،  أم سيشعر معه أنه في بلده الثاني، لذلك إليك قائمة بأروع و اكثر الشعوب الودودة في العالم.

السويد.. لطف الشعوب الاسكندنافية

غوتنبرج شعب ودود

السويد تحتل مرتبة متقدمة في الشعوب أكثر سعادة، والأكثر انفتاحاً، لذلك من الطبيعي أن تجد سكان مدينة غوتنبرج من أكثر الشعوب تقبلاً للآخر، واندماجاً مع الثقافات الأخرى، بعكس شعوب أخرى تضع حواجز بينها وبين أصحاب الثقافات المختلفة منها، لذلك تصنف كثالث أكثر مدينة من حيث الانفتاح على أنماط حياة الآخرين.

 

ألمانيا.. احترام لا مثيل له

هامبورغ شعب ودود

تعد ألمانيا من أكثر الدول التي تستوعب المهاجرين في العالم، لذلك اعتاد شعبها على الاندماج مع الثقافات الأخرى،  والإقبال على أنماط مختلفة من الحياة، فإذا أردت أن تشعر في حديثك مع أحدهم بالألفة والاستيعاب، يمكنك زيارة مدينة هامبورغ الألمانية، والتي تحتل ترتيباً متقدماً فيما يتعلق باستعداد مواطنيها للاختلاط مع أشخاص جدد عندما يسافرون إلى مدن أخرى.

 

أيسلندا .. شعوب الشمال الودودة

أيسلندا شعب ودود

في بلد الثلج والنار ايسلندا، ستفاجأ بكمية ود غير طبيعية من الشعب الودود والمضياف، وكذلك من أكثر الأماكن آمناً، فهذا الشعب من اكثر شعوب العالم وديةً، وهو بعيد كل البعد عن المشكلات، ويهتم بشكل رئيسي بعلاقاته الاجتماعية، لذلك ستكوّن العديد من الصداقات هناك، إلى جانب استمتاعك بالمناظر الخلابة في الجبال، والجليد، والبحيرة الزرقاء هناك، وكذلك بالحفلات الليلة والساحات الغنائية في كل مكان.

 

 كندا .. من اكثر الشعوب لطافة في العالم

بريتش كولومبيا شعب ودود

في هذه البلد الباردة، يتمتع أهلها بالقلوب الدافئة، وخاصة بريتش كولومبيا، المدينة التي يقصدها السياح من كل صوب بسبب كرم أهلها وضيافتهم وترحيبهم، فالجميع هناك يبادرونك التحية في الصباح ويمنحونك نفحة سعادة بمجرد الابتسامة. ورغم الصقيع خاصة في الشتاء، فإن هناك في الحي الجامعي ليالي مفعمة بالحيوية والنشاط مع السهرات الموسيقية، والحفلات الغنائية.

 

ماليزيا.. من اجمل الشعوب في العالم

ماليزيا شعب ودود

ماليزيا وجهة مثالية لك ولعائلتك، لتجد هناك مساحة آمنة، وتتعامل وكأنك واحد من شعبها المعروف بالود والترحاب التسامح وقبول الآخر، فهي ملتقى لعشرات الثقافات والأديان والأعراق، لذلك ستجد الشعب الماليزي من اكثر الشعوب الودودة في العالم فهو اعتاد على استيعاب الآخر، والتفاهم معه.

 

أيرلندا .. شعب لطيف ومحترم

دبلن شعب ودود

مدينة دبلن الأيرلندية التي تقل فيها مستوى الجريمة بشكل ملحوظ، حيث يعم السلام والأمان بين سكانها وزائريها على السواء، ويصنف شعبها أنه أكثر شعوب الأرض حفاوة وترحيباً، والأكثر استعداداً لمساعدة الغرباء، ويتميزون بالأخلاق العالية والصوت الهادئ، لذلك من السهل تمييز السياح خاصة أصحاب الأصوات العالية.

 

 نيوزيلندا .. اكثر الشعوب الودودة في العالم

نيوزلندا شعب ودود

في أوكلاند، ستجد شعباً لطيفاً تجمع من نواحي متعددة، مهاجرين إلى تلك المدينة الحميمة، وربما ذلك سر لطفهم الزائد، وترحيبهم بكل غريب، وهناك سبب آخر وه المناظر الخلابة التي تجعل الناس أكثر هدوءاً ولطفاً مع بعضهم، لذلك ستكون وجهة مثالية للعائلات والأسر وكل راغب في رحلة خفيفة وهادئة. وفي تقرير لـ “بي بي سي”، وصف الخبراء الشعب النيوزلندي بشكل عام، بأنهم أكثر شعوب العالم بساطة ولطافة.

 

ما هي اكثر الشعوب الودودة التي قابلتها؟

والآن أخبرنا بأكثر شعب ودود قابلته أثناء رحلاتك السابقة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com