وجهات سياحية مثالية.. افضل الرحلات العائلية في 2019

0

رغم أن الرحلات العائلية من أمتع أنواع الرحلات حيث تحتفظ مع عائلتك بسلسلة ذكريات تحفرها الأذهان طيلة العمر، ولكن الحصول على افضل الرحلات العائلية مهمّة مرهقة في التخطيط، حيث يلزم أن تناسب الرحلة مختلف الأعمار وترضي جميع الأذواق، لذلك إليك وجهات سياحية مثالية يمكن أن تقوم فيها بواحدة من أجمل الرحلات العائلية، فهي مصنفة ضمن افضل وجهات السياحة العائلية.

البرتغال.. وجهة عير متوقعة

البرتغال وجهات مثالية للرحلات العائلية

ربما تكون وجهة غير معتادة لكنها من افضل وجهات السياحة العائلية.

ستجد في البرتغال كل المتعة والانبهار، بداية من “زوو مارين” مدينة الألعاب الشهيرة, وأنشطتها المائية، وعروضها وعروض الدلافين وكلاب البحر، وكذلك  مدينة “بورتو” حيث ستستقل مع عائلتك قارباً وسط نهر “دورو” في المدينة، وهناك أيضاً حديقة “ذا ورلد أوف ديسكفريز” التي يعشقها الأطفال.

 

جنوب إفريقيا.. جولة مع الحيوانات البرية

جنوب إفريقيا وجهات مثالية للرحلات العائلية

سحر الطبيعة وجنون التجارب.. هذا ما ستلقاه عائلتك في جنوب إفريقيا، تلك البلد التي تجمع بين سحر الحياة البرية بغاباتها وحيواناتها النادرة ومناظرها الخلابة التي يمكنك القيام بسفاري ممتعة خلالها، وبين سبل الترفيه الحديثة في المدن الجديدة، فتجد المتعة والراحة معاً.

 

فيتنام.. رحلة مثالية من افضل الرحلات العائلية

فيتنام وجهات مثالية للرحلات العائلية

الكثير من التجارب الممتعة، وسبل الترفيه المتنوعة تنتظرك في فيتنام، فتسير في الشوارع الملونة، وتسترخي على الشواطئ الرملية لتمارس الرياضات المائية المفضلة لك ولأطفالك.

مسارح العرائس من التجارب الممتعة للأطفال في فيتنام، إلى جانب ركوب الدرجات، ركوب الخيل، التجديف بالقوارب، الغوص في البحار، السباحة في المياه الفيروزية، جميعها أنشطها ستستمتع بها عائلتك مهما اختلفت تفضيلاتها.

 

إيطاليا.. سحر التاريخ ومتعة الطعام

إيطاليا وجهات مثالية للرحلات العائلية

إيطاليا من افضل وجهات السياحة العائلية وتوفر لك افضل الرحلات العائلية.

هي وجهة سياحية مضمونة للاستمتاع مع عائلتك، في رحلة مليئة بالتجارب الممتعة، بداية من زيارة المدن التاريخية والمتاحف، والاستمتاع بمعشوقة الأطفال البيتزا الإيطالية والأيس كريم، وكذلك الاسترخاء على شواطئ إيطاليا الرائعة التي ستنسيك كل ما تحمله من ضغوطات الحياة.

 

الدنمارك.. رحلة وسط الشعب السعيد

في الدنمارك، حيث أكثر شعوب العالم سعادة وترفيهاً، يمكنك قضاء رحلة عائلية ممتعة لن تنساها، خاصة في مدينة بيلوند، التي تضم عشرات الأنشطة والألعاب، ويمكنكم النزول بفندق فندق ليغولاند المصمم على شكل  مكعبات الليغو.

وهناك منتزه ليغولاند الذي يمكنك قضاء عطلتك كلها بداخله، ولا تنس زيارة منزل ليغو الشهير، والذي يضم مناطق للعرض وأخرى للعب، لتستمتع برحلة عائلية بامتياز.

 

باريس.. رحلة للأطفال والكبار

ديزني لاند وجهات مثالية للرحلات العائلية

من قال إن باريس صالحة للرحلات الرومانسية فقط؟..

تعد باريس وجهة سياحية مثالية للرحلات العائلية، خاصة أنها تضم ديزني لاند، أكبر مجمع للوجهات الترفيهية، سواء مدينة الألعاب، أو المنتجعات السياحية، والتي تضم أشهر المطاعم ومراكز التسوق.

وهناك سيلهو أطفالك مع شخصياتهم الكرتونية المحبوبة، وستلهو أنت والكبار مع الموسيقى والمهرجانات الغنائية التي تقام هناك يومياً في المساء.

 

برشلونة.. مكافأة الرحلات مع الأطفال

برشلونة وجهات مثالية للرحلات العائلية

في إسبانيا، وتحديداً ببرشلونة، تلك المدينة التي لن يجد الكبار والأطفال أروع منها لقضاء الإجازة، فهناك حديقة “غويل” والتي تم إدراجها بقائمة اليونسكو للتراث، لما تضمه من مناظر خلابة، ومباني معمارية فريدة.

وكذلك ستزورون هناك الغابة الغارقة، والتي تضم ستشعرك بأنك في الغابات الاستوائية من حيث المناخ والمناظر، بالإضافة لحديقة حيوان عملاقة، سيشاهد أطفالك بها أكثر من 400 حيوان.

قنا أن برشلونة من افضل وجهات السياحة العائلية، ومن أماكنها المميزة النافورة السحرية واحدة من أجمل المناطق التي ستستمتع بها عائلتك خاصة في المساء حيث ستحظى بمشهد المياه وهي تعتنق الضوء بخلفية موسيقية رائعة.

ولا تنس شاطئ برشلونيتا، أحد أجمل شواطئ والموجود بوسط المدينة مما يجعله سهلًا للزوار والسائحين، سيستمتع الكبار بالمناظر الخلابة، وسيلهو الصغار في المياه الصافية والرمال الذهبية.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com