افضل وجهات السفر في مايو 2019

0

يعتاد الجميع على السفر في شهور معينة سواء خلال الصيف أو الشتاء أو الربيع، إلا أن شهر مايو رغم أن المناخ به مثالي فهو آخر أشهر الربيع ولكن مواسم السفر به ليست مزدحمة، مما يجعله بالفعل وقتاً مثالياً للسفر نظراً للهدوء وانخفاض السعر، وإليك افضل وجهات السفر في مايو 2019.

1- مالطا

مالطا

جزيرة مالطا وجهة سياحية رائعة تستقطب الزوار من كل مكان في العالم، وهي ثاني أكبر جزيرة بعد قبرص في البحر المتوسط بعد قبرص، وتمتلك إطلالات رائعة على التلال المنخفضة، بالإضافة إلى شواطئها الخلابة، وفوق ذلك أسعارها زهيدة، لذلك صنفتها بلومبيرغ كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، ونصحت بالسفر إليها في شهر مايو.

2- هامبورج

هامبورغ

عشاق الرفاهية سيجدون من مدينة هامبورج الألمانية وجهة مناسبة للسفر في شهر مايو، حيث الشوارع الأوروبية الراقية والمطاعم الفخمة والفنادق الفاخرة الحفلات الموسيقية المنعقدة بشكل مستمر.

3- أشفيل

أشفيل

مدينة أشفيل الأمريكية الموجودة بولاية نورث كارولينا وجهة غير تقليدية لعشاق الاختلاف حيث الهواء المنعش والأجواء الربيعية، كما أها في هذا الشهر تحديداً تستقطب محبي الموسيقى فيمكنهم حضور مهرجان LEAF للموسيقى المحلية والعالمية وااذي يعقد من 10 إلى 13 مايو، ومهرجان مونتفورد للموسيقى والفنون الذي يعقد في 19 مايو.

4- جزر تركس وكايكوس البريطانية

جزر تركس وكايكوس البريطانية

وجهة أخرى غير مألوفة، وهي جزر تركس وكايكوس البريطانية في منطقة الكاريبي بالمحيط الأطلسي،وتضم مجموعة فاخرة من الشواطئ والمنتجعات الفاخرة، لذلك هي من أغلى الأماكن السياحية في العالم، كما تشم مياهها أطول الشعاب المرجانية في العالم،وبها بقاع كثيرة للغوص.

5- فانكفور

فانكفور

فانكوفر المدينة الكندية الموجودة في مقاطعة كولومبيا البريطانية، وجهة سياحية للسفر في شهر مايو، بسبب مناظرها الطبيعية الخلابة وبيعتها النابضة بالحياة، وفي مايو يكون الطقس دافئاً فتتمكن من القيام بجولة على طريق Stanley Park Seawellأو الخروج في رحلة إلى جزيرة Granville.

6- بربادوس

بربادوس
لا يسمع الكثيرون على هذه الجزيرة لحجمها الصغير داخل المحيط الأطلسي، ويقصدها الكثيرون لحفلات الزفاف، إلا أنها وجهة سياحية ممتازة في شهر مايو، بسبب انخفاض الأسعار والطقس المعتدل، وتشتهر بشواطئها المشرقة ومياهها الكريستالية والشعب المرجانية، وكذلك رحلات القوارب والرحلات اليومية.

7- ريو دي جانيرو

ريو دي جانيرو
عاصمة السياحة في البرازيل، ريو دي جانيرو، وجهة رائعة لمحبي الاسترخاء والحياة النابضة وكذلك كرة القدم، فيزخر ملعب Maracanã الشهير عالمياً بالمباريات طيلة الشهر، وكذلك ستسترخي على شاطئ Ipanema لتستمتع بالطبيعة الخلابة في هدوء ودون زحام.

8- فلورنسا

فلورانس
بعد أشهر الشتاء الباردة، تحتضن أشعة الشمس مدينة فلورنسا الإيطالية في شهر مايو، فستتمكن من أخذ جولة بين متاحفها ومبانيها التاريخية، وشوارعها الزاخرة بالمطاعم الكلاسيكية لعشاق الطعام الإيطالي، كما أنك في هذا الشهر ستجد العديد من المهرجانات الفنية والثقافية.

9- بالي

بالي
جزيرة بالي الإندونيسية واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهراً في العالم، بسبب طبيعيتها الخلابة ومياهها الصافية وشواطئها المليئة بالحياة الهادئة، وينصح الخبراء بزيارتها في شهري إبريل ومايو لتفادي موسم الرياح الموسمية والتمتع بأشعة الشمس التي تسطع نحو 12 ساعة.

10- كرواتيا

كرواتيا
شهدت كرواتيا مواسم سياحية ضخمة في السنوات الأخيرة خاصة في الصيف، لذلك يعد شهر مايو مثالياً للاستمتاع بجمال المدينة دون ازدحام، وهناك ننصحك بزيارة المنتزهات العامة كالمنتزه الوطني لبحيرات بليتفيس، والمنتزه الوطني لجزر بريجوني.

إذن ما هي افضل وجهات السفر في مايو 2019 لديك؟

هل قررت السفر في شهر مايو؟ أخبرنا عن رأيك.. ما هو اختيارك بين قائمة افضل وجهات السفر في مايو 2019 ؟ أم أنّ لك وجهة سياحية أخرى؟ أخبرنا بها في التعليقات. ولا تنس مشاركة الموضوع مع اصدقائك 🙂

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com