افضل وجهات السفر في الخريف.. موسم سفر الأذكياء

0

إذا كانت عطلتك خلال شهور فصل الخريف فأنت محظوظ جدًا، فهي ليست من الشهور التي تشكل مواسم سياحية مزدحمة مثل بقية الفصول، مما يجعل السفر في الخريف إلى أغلب الأماكن في العالم مميزًا بسبب الهدوء وكذلك بسبب الأسعار المنخفضة في هذه الفترة من السنة.وهذه مجموعةمن افضل وجهات السفر في الخريف.

يمكنك أيضًا أن تطالع مواضيعنا عن الوجهات السياحية لشهر أكتوبر ، وأفضل الوجهات السياحية لشهر أكتوبر، وسوف نضع قريبا موضوعا خاصا بوجهات السفر لشهر نوفمبر.

افضل وجهات السفر في الخريف

1- فينيسيا- إيطاليا

فينيسيا

ما رأيك برحلة نهرية بعيدة في قارب صغير تستمتع خلالها بالمناخ الخريفي والهواء الدافع وتنقي ذهنك وتستعيد توازنك؟.. فينيسيا الساحرة ستفعل لك ذلك في فصل الخريف، حيث تنعم بالهدوء بعيداً عن زحام السياح في باقي فصول العام.

 

2- ميونيخ- ألمانيا

ميونخ
مدينة موينخ الأمانية تزداد سحرًا في الخريف، خاصة مع مهرجان “أوكتوبرفيست” الذي يقام في أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر، وهناك يمكنك زيارة كنيسة سان بطرس ذات الطابع التاريخي الديني، والمبنية على الطراز المعماري القوطي، وهناك المتحف الألمانيdeutsches museum ، وهو متخصص بالعلوم والتقنيات حيث يعرض نماذج بحجمها الطبيعي.

أما العائلات فيمكنهم زيارة الحديقة الانجليزية، والتي تعد من أجمل الحدائق الشعبية في ميونخ، كما ستستمتع العائلة ب حديقة حيوان هيلابرون hellabrunn zoo التي تأسست عام 1911 وهي أول بيئة تحاكي الموطن الأصلي للحيوانات.

3- قبرص

قبرص
جزيرة قبرص ستمنحك تجربة رائعة أيضاً في الخريف، وخاصة في شهري سبتمبر وأكتوبر، لتستمتع على شواطئها الخلابة، وللمغامرين هناك العديد من الأنشطة لممارستها مثل التزلج على جبال ترودرس، الغوص في بقاعها المميزة، وهناك المدن التاريخية مثل مدينة بافوس عاصمة قبرص الثقافية، والتي تزخر بالمعالم الأثرية مثل مقابر الملوك أدونيس.

4- جزيرة ليزارد

جزيرة ليزارد
إذا كنت تبحث عن تجربة مختلفة وبعيدة، فإليك هذه الوجهة الخريفية غير التقليدية، وهي جزيرة ليزارد في أستراليا، حيث الشواطئ الرملية البيضاء، وهي عبارة عن عدة جزر صغيرة ومساحة ضخمة للشعاب المرجانية الكثيرة لديها، وهناك يمكنك الاستمتاع بالغوص في الأعماق الصافية، والتخييم في خليج وينسون.

5- براغ – التشيك

براغ
تتألق براغ العاصمة التشيكية كواحدة من وجهات أوروبا التي يفضلها السائحين بسبب ما تجمعه بين جمال مذهل ومعالم تاريخية ساحرة، وتتميز في الخريف بهدوئها وكذلك انخفاض أسعار الفنادق والرحلات إليها.

وهناك ستستمتع بزيارة جسر تشارلز، وبرج الساعة الفلكية، وكنيسة القديس نيكولا، وغيرهم من المباني والقصور والكنائس المبنية بطراز قوطي.

6- كوبا

كوبا
الخريف يمنحك فرصة ذهبية للمغامرة في كوبا، حيث ستظفر بتجربة مثالية لن تتكرر، فتتجول في أزقتها الكلاسيكية، وتسترخي على شواطئ جزرها الخلابة، وتستكشف المحميات الطبيعية والمنتجعات الصحية هناك كمدينة “فاراديرو” الساحلية.

7-  جزيرة كوراساو

جزيرة كوراساو
في جنوب البحر الكاريبي، تقع قبلة العشاق لقضاء شهر العسل، وهي جزيرة كوراساو، والتي تزخر بالمعالم الطبيعية، خاصة شواطئها الرملية، والتي تصل لـ 38 شاطئ، والتي تمتاز بالخصوصية الشديدة والآمان، ويمنك استغلال فصل الخريف لتتمتع بأرخص سعر للغرفة الفندقية هناك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com