افضل فنادق طرابزون خمس نجوم و4 نجوم

0

طرابزون .. مدينة جميلة تسحر كل من يزورها في تركيا على سواحل البحر الأسود، مناظرها الطيعية الخلابة وتاريخها العريق ومعالمها الأثرية المتنوعة وما تكتنزه من التراث الاجتماعي والثقافي الذي تزخر به، كل ذلك من الأسباب القيمة التي تجعلك تزور هذه المنطقة، ناهيك عن الخدمات الجيدة التي تقدمها أماكن الإقامة، سواء في افضل فنادق طرابزون خمس نجوم أو من فئات 4 نجوم أو الفئات الأخرى، فالكرم التركي له عنوان في كل مكان.

قبل الإشارة إلى أفضل الفنادق الراقية في طرازون (اثنان من فئة الخمس نجوم، والبقية 4 نجوم) التي ستنتظرك لترتاح عد جولة سياحية منهكة في أنحاء طرابزون ومعالمها الطبيعية، دعونا نعرج إلى أفضل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة، هنا في طرابزون ستكون على موعد مع بحيرة أوزونغول وهي أطول بحيرة طبيعية في تركيا، ثم قمة بوز تابه التي تقدم لك نسيمًا عليلاً وإطلالة بانورامية على المدينة الجميلة ومياه البحر الأسود الزرقاء. يمكنكم أيضا زيارة الكثير من المتنزهات والحدائق مثل وادي زاقنوس وبوز تابه بكنيك.

افضل فنادق طرابزون خمس نجوم

1- فندق وسبا رامادا بلازا طرابزون

يقع Ramada Plaza Hotel & Spa Trabzon بالتحديد في منطقة يالينكاك على الشاطئ ماشرة، وهو يضم منطقة شاطئ خاص به إضافة إلى عدد من المسابح الخارجية. لا يعد الفندق سوى 3 كيلومترات عن المطار وسبعة عن مركز المدينة.

تقدم فيه كل الخدمات المرجوة في غرفه وأجنحته المطلة على البحر، كما يزداد كرم الفندق كل صباح عند تقديم وجبات الإفطار التي تصلك إلى مكان الإقامة إذا رغبت في ذلك، أو في مطعم الفندق الذي يقدم قائمة انتقائية.  إضافة إلى ذلك يضم رامادا بلازا في طرابزون مركزًا للياقة البدنية وساونا وحمامًا تقليديًا للاسترخاء، إضافة إلى ملعب خاص للأطفال.

2- فندق زورلو غراند ترابزون

بفضل موقعه وسط المدينة وتصميمه الذي تمتزج فيه الفنون المعمارية التقليدية والمعاصرة وخدماته الراقية التي تشمل ناديًا صحيًا ومسبحًا داخليًا. استطاع فندق زورلو غراند ترابزون ذو الخمسة نجوم أن يكون واحدًا من افضل الفنادق في طرابزون للعوائل وايضا من أرقى الفنادق للأزواج في رحلات شهر العسل.

المطاعم متنوعة في الفندق، من بينها مطعم فاشونا فيش Façuna Fish الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة التركية والعالمية، وهي لا شك فرصة أن تتناول هذا النوع من الطعمة خلال زيارة مدينة ساحلية، أما مطعم لا كورون دور La Couronne D’or فهو أنيق جدًا دوره ويقدم أطباقًا راقية، وإذا بحثتم عن جلسة تتناولون فيها بعض الفطائر والكعك المنزلي أو المثلجات فتوجوها إلى الكافيتيريا Zorlu Grand Cafe’Z.

افضل فنادق اربع نجوم طرابزون

1- فندق أسيليا طرازون Aselia Trabzon

يتمتع فندق أسيليا طرازون Aselia Trabzon قره من الشاطئ في مدينة كاسوستو الساحلية التي تبعد 10 كيلومترات فقط عن وسط مدينة ترابزون، يمكن وصفه بالفندق المميز والمناسب للعوائل، ويقدم لكم مناظر خلابة على البحر، إضافة إلى خدماته المتنوعة من ساونا وحمام تقليدي ومركز سبا ومركز للياقة البدنية وغيرها.

2- فندق وشقق سيرا ليك ريزورت Sera Lake Resort Hotel Spa & Aparts

يطل هذا الفندق في إحدى القمم على بحيرة سيرا، ويبعد حوالي 32 كيلومترا عن كهف تشال الشهير وحوالي 35 كيلومترا فقط عن محمية هضاب حيدرنبي الوطنية. يمكن لضيوف فندق سيرا ليك ريزورت الاستمتاع بمناظر خلابة من خلال الشرفات المطلة على الطبيعة.

3- فندق يول از هوليدي طرابزون 

يحتل فندق يول از هوليدي ترابزون Yol Is Holiday Trabzon موقعًا جيدًا جدًّا وسط مدينة طرابزون قريبًا من مختلف المعالم الثقافية والتجارية في المدينة، ويتوفر على مختلف الخدمات التي يحتاجها عادة المسافرون العرب إلى تركيا، كمركز الياقة البدنية والساونا والمطعم داخل الفندق.

عروض فنادق طرابزون تركيا

في ختام هذا الموضوع، يمكنك أن تحصل دائمًا على تخفيضات مذهلة على اسعار الفنادق في طرابزون تركيا من خلال موقع بوكينج الشهير والمتخصص في حجوزات الفنادق حول العالم.



Booking.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com