5 من أفضل فنادق جنيف المطلة على البحيرة

0

هل ترغب في حجز عرض سياحي مميز إلى بحيرة جنيف؟ سواء كنت تبحث عن قضاء عطلة رومانسية، رحلة عائلية، أو عطلة شاملة، تقدم لك فنادق جنيف على البحيرة مجموعة من الخيارات التي تجعل رحلتك ممتعة وبأسعار معقولة. يمكنك الإطلاع من هنا على الفنادق الأكثر رواجاً في جنيف، وإذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق المطلة على البحيرة في جنيف، فإليك القائمة المميزة أسفله.

قبل التعرف عن أفضل هذه الفنادق التي تطل على بحيرة جنيف ، ندعوك لتتعرف على أفضل 12 مكانا سياحيا يمكنك زيارته في سويسرا، هي أماكن لا ينبغي أن تفوتها لأنها تعتبر عجائب طبيعية وعمرانية لهذه الدولة الساحرة في أوروبا. وإذا كنت تبتغي العلاج هنا فندعوك للتعرف على أفضل وجهات السياحة العلاجية في سويسرا.

وهذه أفضل فنادق جنيف على البحيرة..

فندق ذا ريتز كارلتون دو لا بيه

فندق الرتز كارلتون في جنيف على البحيرة

فندق تاريخي رائع يستحق الإقامة فيه اسمه فندق ذا ريتز كارلتون دو لا بيه The Ritz-Carlton Hotel de la Paix ، تلقى عملية ترميم وتجديد بالكامل وهو يقع على ضفاف شاطئ البحيرة وسط مدينة جنيف، على مقربة من البلدة القديمة وأهم مناطق الجذب ناهيك عن محطة قطار كورنافين.

يتمتع الفندق الأنيق بغرف مريحة وأجنحة فسيحة مزينة بديكورات جميلة وفرش رائعة، والأهم أن أغلبها يتوفر على إطلالات خلابة على البحيرة مما يجعله الخيار المفضل للمقيمين الأزواج في إطار رحلات شهر العسل إلى سويسرا. يمكنكم التمتع أيضًا بمذاقات المأكولات العالمية في مطعم ليفينغ روم، ولا تفوتوا ممارسة الرياضة بمركز للياقة البدنية.

فندق غراند كمبينسكي

فندق كمبنسكي ، فنادق مطلة على البحيرة في جنيف

فندق فاخر آخر من فئة فنادق الخمس نجوم في جنيف، ولعلَّ ما يجعل فندق غراند كمبينسكي Grand Kempinski واحدًا من أفضل الفنادق المطلة على البحيرة إلى جانب موقع المتميز هو الخيارات والخدمات المتوفرة فيه، فهو يتوفر على 3 مطاعم عالمية تجذب الذواقة، ومركز سبا للجلسات العلاجية المتميزة، إضافة إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي الأكبر في المدينة.

وللترفيه هنا مساحة كبيرة أيضًا تتمثل في مسرح ليمان الذي يستضيف فنانين عالميين، والأكثر روعة في إقامتك هنا أنَّ جميع الغرف مزودة بالألواح الإلكترونية، هي أيضًا ذات مساحة كبيرة وتصاميمها جميلة تزيد من راحتك.

فندق بريزيدنت ويلسن

بريزيدنت ولسن فنادق في جنيف

أسباب كثيرة ستدفعك لاختيار فندق بريزيدنت ويلسن President Wilson ، فهو فندق رائع من أفضل فنادق جنيف، يقع على ممشى الواجهة البحرية ويمكن للمقيمين فيه التمتع بإطلالات جميلة على بحيرة جنيف وكذلك على جبال الألب وقمة مونت بلانك.

ويفضله الضيوف للكثير من الأسباب الأخرى مثل مركز السبا الفاخر “لا ماغ” والمسبح الخارجي، وخيارات الطعام المتنوعة في كل من مطعم أومامي الياباني ومطعم باي فيو الحائز على جائزة ميشلين إضافة إلى مطعم أرابيسك اللبناني، والأكثر تميزًا عند إقامتك في بريزيدنت ويلسن أنك سوف تحصل على فرصة لركوب القرب الصغير للوصول إلى المدينة القديمة ومنطقة التسوق.

فندق فورسيزونز دي بيرج

فنادق جنيف على البحيرة

يعد فندق فورسيزونز دي بيرج  Four Seasons Hotel Geneva  مكانا مميزا للإقامة في جنيف، فبالإضافة إلى أنه يقع وسط المدينة على ضفاف البحيرة مباشرةً، فهو يقع في مبنى تاريخي يرجع تاريخه إلى عام 1834.

جميع غرفه تتميز بالأسقف العالية والطراز الفريد من نوعه في التصميم والمفروشات الكلاسيكية. يضم الفندق مطعم إيل لاغو الإيطالي الفاخر ومنطقة لجلسات السبا واللياقة البدنية ومسبحًا داخليًا، وهذا الفندق مناسبٌ جدًّا لمسافري الأعمال حيث يوفر لهم العديد من الخدمات.

فندق إنجلترا

فندق أنجلترا جنيف

فندق إنجلترا Hotel D’Angleterre  هوفندق من فئة الخمس نجوم ويق على بُعد 4 دقائق فقط من شاطئ البحيرة، يوفر إطلالات خلابة عليها وعلى جبل مون بلون في الجانب الآخر، لا يبعد كثيرًا عن أهم معالم عاصمة السلام، مثل الحي المالي ومقر الأمم المتحدة.

يضم الفندق منفذًا رائعًا للمأكولات العالمية وخاصة السويسرية، وهو مطعم ويندوز الأنيق الذي يستضيفك ويقدم لك إطلالة مباشرة على البحيرة، أما بالنسبة لغرف الفندق فهي واسعة ومفروشاة بشكل أنيق مع حمامات فاخرة والكثير من المرافق الراقية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com