أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر أكتوبر

0

يفضل الكثيرون السفر في الخريفالسفر في الخريف بدلاً من ازدحام مواسم الصيف والشتاء، وهي بالفعل من أفضل فترات السفر في السنة، بسبب اعتدال الطقس من جهة وبسبب تناقص عدد السياح وانخفاض الأسعار من جهة أخرى، وإليك افضل الوجهات السياحية لشهر اكتوبر.

1- اليابان

التزلج في اليابان - افضل أماكن السفر في اكتوبر

تبدو اليابان وجهة مثالية في الربيع لأنه موسم تفتح الكرز، ولكنها تضحى مختلفة في شهر أكتوبر، حيث الطقس المشرق، والذي سيسمح لك بقضاء عطلة بنكهة ريفية في الحديقة الوطنية فوجي هاكوني، وكذلك أخذ جولة رائعة بالقطار السريع إلى كيوتو لتتجوّل بين المعابد والحدائق الرائعة… إنها حقا من افضل أماكن السفر في اكتوبر.

 

2- فيتنام

فيتنام - السفر في شهر اكتوبر

فيتنام وجهة سياحية رائعة ومن افضل الوجهات السياحية لشهر اكتوبر ، وتعد من أرخص الوجهات السياحية على الإطلاق، لذلك ستكون مناسبة لأصحاب الميزانية المحدودة، وستستمتع بطبيعتها الساحرة بين الجبال والسهول والأنهار والشلالات والبحار، والكهوف، وهناك المنتجعات الشاطئية مثل كات با ودانانج.

3- غوا – الهند

غوا - الهند من افضل الوجهات في اكتوبر

الهند من افضل الوجهات السياحية لشهر اكتوبر وطيلة العام، وولاية غاوا الهندية، من الأماكن غير التقليدية للسياحة، ولكنك ستقضي بها إجازة رائعة في شهر أكتوبر، فهي ولاية صغيرة على الساحل الغربي للهند، فتقضي عطلتك مع البحر والمياه والشمس والمأكولات الهندية الرائعة وجوز الهند.

 

4- قبرص

قبرص - افضل وجهات السفر في اكتوبر

تتميز جزيرة قبرص، في البحر الأبيض المتوسط، بالمناخ الدافئ في شهر أكتوبر، وبخلاف الشواطئ الرائعة، هناك الكثير من الأنشطة الممتعة مثل التزلج على جبال ترودرس، وتجربة الغوص في بقاعها المميزة، كما يمكنك زيارة مدنها السياحية مثل مدينة بافوس عاصمة قبرص الثقافية، والتي تزخر  بالمعالم الأثرية مثل مقابر الملوك أدونيس.

 

5- صربيا

صربيا - افضل الوجهات السياحية لشهر اكتوبر

تهديك صربيا في شهر أكتوبر فرصة مميزة لقضاء إجازة لا تنسى، فهي واحدة من أكثر وجهات جنوب شرق أوروبا جذباً للسياح، وبشكل خاص المهتمون بالتاريخ، فهي دولة ذات طابع  تاريخي، وهناك يمكنك التجول بين القلاع والقصور والكاتدرائيات، وستجد متعة في التجول في الشوارع القديمة في والتعرف على مقاهيها الكلاسيكية.

 

6- إسبانيا

إسبانيا - افضل الوجهات السياحية لشهر اكتوبر

إذا لم تزر إسبانيا من قبل، فربما يحملها لك شهر أكتوبر، وتشتهر اسبانيا بالتنوع، بين الآثار التاريخية والمتاحف والقصور القديمة، وبين مدن اسبانيا الحديثة التي  تتميز بروعة طبيعتها وعمرانها، والشواطئ الرملية بأنشطتها وروعتها، وأشهر المدن السياحية هناك هي كاتالونيا، مدريد وبرشلونة، اشبيلية، وغرناطة.

 

7- سلوفاكيا

سلوفاكيا - افضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اكتوبر

سلوفاكيا بلد مميز سيمنحك تجربة سياحية أيضاً، وكذلك سيمنحك خيارات متنوعة ترضي ذوقك أياً يكن، فيمكنك تسلق الجبال أو السير في ممراتها وأشهرها جبال تاترا التي تقع على الحدود بين بولندا وسلوفاكيا، وكذلك يمكنك التزلج في المنتجعات الجليدية، أو التجول وسط المدن التاريخية القديمة مثل مدينة بوينيتس التي تشتهر بقلعتها الأسطورية التي تستضيف المهرجانات السينمائية الدولية  كل عام.

 

8- بوليفيا

بوليفيا - افضل الوجهات السياحية لشهر اكتوبر

تجمع بوليفيا بين المعالم الأثرية للحضارات المختلفة، والمناظر الطبيعية الرائعة، وإذا كانت وجهتك القادمة، فاحرص على زيارة حديقة ماديدى الوطنية، والتي تمتد من الإنديز إلى الأمازون، وبها كل ما يرجاه عشاق الحياة البرية فتضم حيوانات نادرة كنوع قرود معين، وتحتضن نحو 910 نوع طيور، غير الشلالات المبهرة والبحيرات الخلابة، وكذلك لا تنس أن تزور بحيرة تيتيكاكا، وهي أكبر بحيرات قارة أمريكا الجنوبية وأعلى بحيرات العالم ارتفاعاً.

 

شاركنا تجاربك عن افضل الوجهات السياحية لشهر اكتوبر

هل تفضل السفر خلال هذه الفترة من السنة؟ هل سبق لك زيارة وجهة ما خلال أكتوبر؟ أخبرنا عنها.. تعلم أننا نحب أن نستمع منكم وننشر لكم تجاربكم المميزة، لا تفوت هذه الفرصة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com