أفضل الوجهات السياحية قبل نهاية عطلة الصيف

0

جميعنا نبحث عن فرصة للظفر بالمزيد من الفرح والمرح خارج حدود الوطن، وهناك عدد من الدول المناسبة لعطلة الصيف، بقي وقت قصير من العطلة وستكون فرصة جيدة يمكن أن تغتنمها للتمتع بإحدى الرحلات بعيدا عن الأعداد الهائلة للسياح، سواءً كانت عطلتك قصيرة أو طويلة، تابعنا في هذا الموضوع لنقترح عليك أفضل الوجهات السياحية قبل نهاية عطلة الصيف

 دبي وجهة مفضلة للكثير  .. هل ستكون بينهم؟

مهرجان دبي للقهوة والشاي

كما هو معلوم دائمًا، تظل دبي الوجهة الأولى التي يفكر فيها المسافرون الخليجيون عندما يتعلق الأمر بالعطلات القصيرة، فهي قريبة ويمكن وصولها في ظرف وجيز من الزمن، وهي ايضًا قريبة إلى القلب بفضل النشاطات الكثيرة المقدمة فيها، وبفضل الأسواق والخصومات والعروض المقدمة دائمًا.

هل ستكون بين أولئك الراغبين في السفر لأول مرة إلى دبي، أو أولئك الذين تعجبهم فكرة العودة مرة أخرى؟ عليك باستغلال تلك العروض السياحية في دبي لتتمتع بأشياء كثيرة ونشاطات مثيرة تجعلك تستمتع بمدينة دبي كما لم تفعل من قبل. (أشهر 10 مطاعم في دبي لتناول الإفطار)

 

اليونان. لماذا لا تختارها هذه المرة؟

اليونان

خلال نهاية عطلة الصيف أي أواخر شهر أغسطس، ستكون الأجواء مشمسة ومعتدلة في الجنوب الأوروبي، استمتع بفصل الصيف الأوروبي المتوسطي، وأجواؤه الدافئة بشكل يسمح لك بالاستلقاء على شواطئ الجزر اليونانية والاستمتاع بحمامات الشمس، أو السباحة في مياهها الصافية والفيروزية، هناك الكثير من الجزر الرائعة.

ما رأيك في السفر إلى مدينة أثينا للتمتع بسياحة تاريخية في أجواء لطيفة وعدد أقل من السياح مع أسعار معقولة، ولتبتعد بعدها قليلا إلى جزيرة سانتوريني أو ميكونوس… ابحث جيدا عما يناسبك من العروض السياحية في اليونان.

 

المالديف.. ستناسبكما أكثر إذا كنتما تبحثان عن الرومانسية

الغوص في جزر المالديف

هل تعلم أن شهر العسل لم يعد للعرسان فقط، سواءً كنتما عريسين جديدين أو مضت فترة طويلة على زواجكما وتريدان إعطاء حياتكما الزوجية انطلاقة رومانسية جديدة، أو حتى إن كان قد مضى على زواجكما عقود من الزمن، ستكون جزر المالديف مناسبة لكما في أقرب فرصة، فهي جنة الأحلام بالنسبة للجميع.

ما رأيك في إهداء زوجتك هذه الفرصة؟ يبدو أنها سوف تكون فرحةً جدًا بهذه المفاجأة، فجزر المالديف حلم حقيقي للمسافرين حول العالم للتمتع بمجموعة من أروع الأماكن والأنشطة التي يمكن القيام بها. (مثلاكيف تمنحكما جزر المالديف شهر العسل الأكثر رومانسية في العالم؟)

 

أوروبا الشرقية تناسب الجميع.. فماذا عن بلغاريا؟

بلغاريا

إذا كنت من ذوي الميزانية المحدودة، فما رأيك أن تختار الدول الأوروبية الشرقية فهي من أرخص الوجهات السياحية، تتمتع بعطلتك السنوية وتسترجع روحك المرحة بعد أشهر من الحياة العملية في آن واحد، وتظفر بالإقامة والطعام والتسوق بأسعار معقولة، نحن نقترح عليك على سبيل المثال لا الحصر دولة بلغاريا.

بدءًا من صوفيا وبلوفديف وهما من أقدم المدن في العالم، ومرورًا إلى المنتجعات الساحلية في مدينة فارنا وبورغاس ونيسيبار وشواطئها الخلابة على البحر الأسود، هذه أجمل مدن بلغاريا والأسبابٌ التي تدفعك لزيارتها قريبًا.

 

هل عطلتك طويلة؟ عليك بزيارة جراند كانيون

لماذا تذهب لزيارة جراند كانيون؟ لأنه أحد أروع العجائب الطبيعية في العالم، ولكن أواخر شهر أوت ترتفع فيه الحرارة وتتحول متعة السفر إلى الكثير من الضجر، ناهيك عن كون هذه الفترة من السنة تشهد عددًا أقل من الحشود السياحية لأن الأطفال سوف يعودون إلى المدرسة في امريكا.

رغم ذلك فنحن نوصيك إذا كانت إجازتك طويلة لسبب من الأسباب، فعليك بزيارة مكان بعيدٍ عن الشرق الأوسط، وإذا اخترت أمريكا فلا تفوت الأخدود العظيم “جراند كانيون”.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com