اسباب السياحة في ماليزيا.. لتكُن وجهتك السياحية القادمة

0

ذاع صيت ماليزيا في السنوات الأخيرة كوجهة سياحية رخيصة الثمن وساحرة بشكل لا يقاوم، وذات تجربة ممتعة،.. لا بل تجارب ومغامرات لا تنتهي، إذا لم تكن قد زرت ماليزيا من قبل، فإليك بعض اسباب السياحة في ماليزيا والتي ربما تحفزك لتجعلها وجهتك القادمة.

1- الاسترخاء على الرمال الفيروزية

جزيرة لانكاوي

إذا كنت طالباً للاسترخاء والاستجمام، فالجزر من اسباب السياحة في ماليزيا لأنها ستقدمه لك على طبق من ذهب، وأبرزهم جزيرة لانكاوي، وجزيرة ريدانغ، واللتان ستستمتع بشواطئهما الرملية ومياههما النقية، وتمارس جميع ألعاب الشاطئ في مناخ معتدل أغلب شهور العام.

2- المالايو.. الشعب الودود

شعب ماليزيا من الشعوب متعددة الثقافات والأديان، لذلك يتقبلون الآخر بشكل مدهش، جعلهم في صدارة الشعوب الأكثر انفتاحاً, فلن تشعر أنك غريب هناك، بل على العكس، يتقبلون الاختلافات العرقية والدينية والجنسية، لأنهم معتادين على ذلك.

3- ماليزيا وجهة مثالية لعشاق المغامرات

نقطة البركودة

إذا كنت من عشاق التجارب الجديدة، والأنشطة الممتعة، ولا تكتفي في سفرك الاسترخاء في الفندق، أو الجلوس أمام الشاطئ، فإن ماليزيا ستكون وجهة مثالية لك، فهناك يمكنك الاستمتاع بالغوص تحت الماء، في نقطة الباركودة، واحدة من أجمل خمسة أماكن للغوص، و سميت بهذا الاسم لاحتوائها على عدد لا متناهي من أسماك البركودة، وستجد نفسها تغوص وسط أسرابها الكثيرة، وقد تحجب أشعة الشمس عن الغواصين من كثرتها.

وفي جبال ماليزيا الرائعة، ستخرج في جولة مثيرة لتسلق الجبال، بالإضافة إلى التزلج الهوائي، ولمحي المغامرات الاستكشافية ستجد غايتك بغابات ماليزية القريبة من الغابات الاستوائية.

4- الطعام.. متنوع مثل شعب ماليزيا

طعام ماليزيا
تُعرف حضارة البلد من طعام، وتعد تجربة الطعام من التجارب الممتعة التي يحرص أغلب السائحين بخوضها في أي بلد يزوروه، وفي ماليزيا ستستمتع بهذه التجربة بشكل مضاعف، فيمكنك ارتياد المطاعم الراقية، ويمكنك تجربة المأكولات الشعبية هناك بأسعار رخيصة، مثل ناسي ليماك، وهو أرز مطهو بحليب جوز الهند ومزين بالبيض المسلوق، ويمكنك تناوله مع الدجاج المقلي، وهناك الكيروبوك ليكور، وهي عبارة عن نقانق السمك مع صلصة الفلفل الحلو، والبوبياه (Popiah)، سبرنغ رول محشوة بالفجل وبراعم الفاصوليا والبيض.

5- التسوق.. من اسباب السياحة في ماليزيا

التسوق في ماليزيا
سترضي شغفك بالتسوق هناك في ماليزيا، وتبتاع أفضل الهدايا والتذكارات خاصة من المصنوعات الماليزية اليدوية، وبالطبع هناك أيضا ًمتاجر العلامات التجارية الكبرى لتبتاع كل ما تريديه لك ولأصدقائك.

6- ماليزيا وجهة رخيصة

رغم كل هذه المميزات والتجارب الممتعة التي يمكنك خوضها هناك، فإن ماليزيا من الوجهات السياحية الرخيصة، سواء في رحلات الطيران، أو إقامة الفندق، أو أسعار الطعام والمشتريات هناك، ويمكنها أن تكون أرخص في حال العروض السياحية المقدمة من شركات السياحة.

شاركنا تجاربك في ماليزيا وأخبرنا عن مميزاتها من وجهة نظرك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com