لمحبي سياحة التزلج.. أفضل الوجهات لممارسة رياضتك المفضلة

0

تجربة الأنشطة الجديدة والمغامرات الممتعة من أفضل الأشياء التي تحث الناس على السفر والترحال، وأبرز تلك الأنشطة هي التزلج على الجليد، فإذا كنت من عشاق المغامرة، إليك أبرز الوجهات السياحية للتزلج فيما تعرف باسم سياحة التزلج على الجليد.

1- سانت موريس – سويسرا

سانت موريس
مدينة سانت موريس واحد من أشهر المدن التي يتوجه إليها السياح للتزلج على الجليد، فتضم نحو 350 كيلومترًا من مسارات التزلج الممتازة، ليس هذا فقط، بل أن البحيرة المتجمدة قبلة السياح هناك.

2- زيرمات – سياحة التزلج في سويسرا

زيرمات
في سويسرا أيضاً، تقع مدينة زيرمات، التي يلقبها المتزلجين بأنها أفضل مدينة في العالم للتزلج، وبها نحو 245 كيلومترًا من مسارات التّزلّج، كما أنها تضم المسار الأطول للتزلج في سويسرا، والذي يصل طوله لنحو 17 كيلومتر.

وتتميز زير مات بإطلالتها الخلابة على جبل “ماترهورن”، وفيها ستجد بسهولة المصاعد الكهربائية وعربات التلفريك ومراكز تأجير معدات التزلج. (لحجز فنادق زيرمات)

3- بوكوفيل – أوكرانيا

بوكوفيل
أما في أوكرانيا، فهناك منتجع بوكوفيل الذي يعد من أفضل وجهات سياحة التزلج على الجليد، والذي يتميز بكونه منتجع متكامل، فيوفر منحدرات للتزلج مناسبة لجميع المستويات، كما أنه وجهة مناسبة للعائلات فيضم حدائق وملاعب للأطفال، إلى جانب مراكز السبا والنقاهة، والحفلات الموسيقية الصاخبة.

4- كورشوفيل – فرنسا


كورشوفيل هو ثاني أكبر موقع للتزلج في العالم، حيث يتكون من 4 قرى تتصل ببعضها بشبكة تليفريك ممتعة، ويصل طولها أكثر من 600 كم.

5- شاموني- فرنسا

شاموني
في فرنسا أيضاً، يمكنك ممارسة التزلج في منتجع شاموني للتزلج، والذي يفتح أبوابه للزوار من شهر ديسمبر وحتى شهر أبريل من كل عام، وتتنوع مساراته لتناسب المبتدئين والمحترفين معاً، وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم بسبب مناظرها الخلابة، وخاصة العشاق، فهي وجهة ممتازة لشهر العسل.

 

6- سيلا روندا – إيطاليا


تمنحك إيطاليا أيضاً وجهة مثالية للتزلج، لضمها أكثر من 100 مسار متنوع المستويات والانحدارات، وأكثر ما يميز تلك الوجهة هو القمّة الجليديّة والتي تضم نحو 50 كيلومترًا من مسارات التّزلّج.

 

7- مايرهوفين – النمسا

مايرهوفين
مايرهوفين أكبر مواقع التّزلّج في النّمسا ويصل طول مساراته نحو 455 كيلومترًا والتي تناسب المبتدئين والمحترفين معاً، ويستمتع المسافر بالأجواء الريفية لمايرهوفين، مما يجعلها من أفضل مناطق التزلج.

 

8- نابيا – اليابان

التزلج في اليابان
أما في اليابان، فلديها نايبا والتي تحتوي على 27 مسار للتزلّجعلى الجليد، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحال التي تجعلها من أفضل الأماكن التي تجذب هواة سياحة التزلج.

 

9- غودوري – جورجيا

غودوري
جورجيا من المناطق السياحية الواعدة بسبب طبيعتها الساحرة، ومدنها التي تناسب الجميع، ولديها منطقة غودوري التي تستقطب السياح للتزلج بداية من شهر ديسمبر إلى أبريل.

10- بانوراما – كندا

بانوراما
كندا الباردة وجهة مثالية للتزلج على الجليد، وخاصة منطقة بانوراما الموجودة على سفح جبل بروسيل، والتي تتنوع مستوياتها لتناسب المبتدئين والقدرات المتوسطة تحديداً.

11- مزار كفردبيان – لبنان

مزار كفرديبانتعد لبنان الوجهة العربية الأبرز للتزلج على الجليد، وأكبر مناطق التزلج بها هو مزار كفردبيان الذي يبعد عن بيروت بنحو ساعة، وفي الشتاء يكون وجهة مميزة للتزلج، بينما يتحول في الصيف إلى مركز استجمام.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com