أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر يناير 2020

0

ما رأيك أن تبدأ عامك بالسفر لوجهة غير تقليدية ورخيصة ؟ شهر يناير أكثر فترات العام رخصاً فيما يتعلق بالسفر والسياحة، لأنه يأتي بعد الموسم الأضخم وهو إجازة نهاية العام، وعليه فإليك أجمل الوجهات السياحية للسفر في هذا الشهر عموما، و أفضل وجهات السفر في يناير 2020.

1- جنوب أفريقيا

جنوب إفريقيا - أفضل وجهات السفر في يناير

من أرخص وأجمل الوجهات السياحية في شهر يناير هي جنوب إفريقيا، حيث ستستمتع بأجمل المناظر الطبيعي، خلال قيامك برحلات السفاري أو الخروج في جولات برية، وأبرز وجهاتها هي مدينة كيب تاون، ومحمية كروغر، ومدينة جوهانسبيرغ.

2- الشاطئ الذهبي في أستراليا

سيدني أستراليا

إذا قررت الذهاب لأستراليا في شهر يناير، لا تكتفي بمدينة سيدني الساحرة، وإنما أعقبها بزيارة إلى الشاطئ الذهبي، أو الحاجز المرجاني العظيم، وهناك ستستمتع بالشواطئ الساحرة، وستنعم بتجربة غوص لن تتكرر مرة أخرى وسط شعاب الحاجز المرجاني العظيم، وتظهر تميّز أستراليا في شهر يناير خصيصاً بسبب اعتدال مناخها، وقلة الزحام بها.

3- لاوس – من أروع وجهات السفر في يناير

لاوس

دولة لاوس من الوجهات غير التقليدية والتي لا يعرفها الكثيرون، رغم أنها تزخر بمعالم الطبيعة الخلابة، مثل الشلالات والحدائق والمتنزهات، كما أن شعبها من أكثر الشعوب الودودة في العالم، وتتميز في شهر يناير تحديداً بمناخها المعتدل فتكون متوسط درجة الحرارة 24 تقريباً، كما أنها تستضيف العديد من المهرجانات والحفلات الموسيقية، وأبرزهم مهرجان وات فو Wat Phu الذي يشمل عدداً عروض الموسيقى والثقافة.

4- كوستاريكا – من أفضل الوجهات السياحية في يناير

كوستاريكا - من أفضل وجهات السفر في يناير
 

شهر يناير من أفضل الفترات لزيارة كوستاريكا، لتستمتع بغاباتها الاستوائية المميزة والمتنزهات الطبيعية مثل والمحمية الوطنية في مونتفيردي ومانويل أنطونيو، ومحمية الفراشات في “إل كاستيلّو”.وشواطئها الخلابة، مثل نوسارا وسانتا تيريزا وتاماريندو وبلايا أفيلاناس.

5- ساحل البرازيل

البرازيل

في البرازيل، يكون شهرا يناير وفبراير هي شهور الصيف، وهو الوقت الأفضل لزيارة مدنها المميزة مثل ريو دي جانيرو وساو باولو، وحضور فعالياتهم ومهرجاناتهم، وكذلك الاستمتاع بالمتنزهات والغابات الاستوائية والشواطئ الرملية الناعمة، فإذا لم تكن من محبي الشتاء في شهر يناير، فالبرايزيل هي وجهتك المثالية.

6- جُزر الرأس الأخضر

جزر رأس الاخضر - أفضل وجهات السفر في يناير

جُزر الرأس الأخضر الموجودة في الساحل الغربي لإفريقيا من أفضل وجهات السفر في يناير ، وهي وجهة رائعة خصيصاً لمحبي المغامرات والتجارب المختلفة، فيمكنك استكشاف الجزر بركانية الخلابة هناك، وزيارة المحميات الطبيعية في جزيرة برافا والاستمتاع بالشواطئ المبهرة مثل شاطئ “برايا دي سانتا ماريا”.

7- أسوان – مصر

أسوان
يطلقون على أسوان لؤلؤة الشتاء المصري، فمناخها دافء وستجد عشرات الأنشطة والأماكن لزيارتها، واليت ستجعلك من سحرها لا تريد تركها أبداً، فلا تفوّت الرحلة النيلية حيث ينقلك القارب من أسوان إلى الأقصر لزيارة المعالم الأثرية، والجزر النائية ورؤية السد العالي الشاهق ، وبالطبع لابد من زيارة معالمها الأثرية مثل معبد أبو سمبل، وانتظر حتى يحل المساء لترى عرض الصوت والضوء، ولا تنس رؤية بحيرة ناصر أكبر بحيرة من صنع البشر في العالم.

ما هي أفضل وجهات السفر في يناير بالنسبة لك؟

ماذا عنك عزيزي القارئ؟ هل قررت الطيران إلى إحدى هذه الدول في قائمة أفضل وجهات السفر في يناير 2020؟ ، أم أن لك وجهة أخرى؟ اخبرنا عن وجهتك إذا كنت تسافر خلال هذه الفترة من العام أو أيا من أشهر السفر في الشتاء.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com