أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر سبتمبر 2019

إلى أين تسافر في سبتمبر ؟

0

ينتهي الصيف ويبدأ الخريف معلناً بدء موسم سياحي جديد ومختلف الى أفضل وجهات السفر في سبتمبر، أنه شهر مناسب للمسافرن غير التقليدين والأذكياء خاصة، لأنهم يشاهدون ما يحبون بعيدا عن الحشود السياحية، وبأسعار معقولة جدا، لذلك إليك أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر سبتمبر 2019.

 

1- البرتغال

البرتغال - أفضل أماكن السفر في سبتمبر 2019 - سياحة صح

عاصمة التانجو البرتغال تبدو وجهة مناسبة للسائحين في شهر سبتمبر، وهناك ستجد أمامك خيارات متنوعة لقضاء عطلة مميزة، فيمكنك زيارة لشبونة والاستمتاع بالعالم السياحية هناك مثل قلعة ساو جورج، و نصب الاكتشافات Padrão dos Descobrimentos، والمتحف المائي، وهناك مدينة بورتو الكلاسيكية التي تتميز بالشوارع المرصوفة بالحصى، والمنازل ذات الطابع التقليدي، والجسور العالية.

2- إسبانيا

إسبانيا - أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر سبتمبر 2019

إسبانيا وجهة سياحية رائجة، ولكنها في سبتمبر تكون مغرية بشكل أكب حيث الازدحام أقل، والأسعار أكثر انخفاضاً، والمناخ المعتدل، ويمكنك قضاء يوم أو اثنين على أحد شواطئها المميزة، مثل شاطئ برشلونيستا، وسواحل مدينة سان سيباستيان، وجزيرة بالما، وجزر الكناري ومنتجع تنريفي الساحر، وكذلك يمكنك القيام بجولات سياحية في مدينتي برشلونة ومدريد، لرؤية الكنائس والقصور، والسير في شوارع التسوق، وارتياد المقاهي والمطاعم الراقية هناك.

3- اليونان

سانتوريني اليونان - أفضل الأماكن السياحية في سبتمبر 2019

من الوجهات المبهرة والرخيصة في الوقت ذاته، كما أنها ليست بعيدة، لذلك فاليونان ستكون وجهة مثالية في شهر سبتمبر بالذات، بسبب طقسها المشمس ومناخها المعتدل، وأيضاً الزحام الأقل، وتحتضن اليونان مجموعة فريدة من المتاحف والمعارض والأماكن الأثرية مثل أثينا ومدينة كاستراكي، وكذلك تضم الجزر الهادئة مثل جزيرة سانتوريني اوجزيرة رودس الخيالية.

4- إيطاليا

إيطاليا وجهات مثالية للرحلات العائلية

في شهر سبتمبر هذا العام، أنت على موعد هادئ في أحد المطاعم الكلاسيكية الموجود في شارع قديم بإيطاليا،ومن ثم تخرج لاكتشاف المتاحف والكنائس والقصور، وتأخذ جولة في الأسواق الفخمة، وهناك المنتجعات السياحة الشهيرة مثل بحيرة جاردا وبحيرة كومو، فلا تفوّت زيارتهما.

5- تايلاند

جزيرة كوة تاو في تايلاند - اين تسافر في سبتمبر 2019

تايلاند وجهة ربيعية بامتياز، ولكن ربما يعطيها ذلك فرصة لتكون وجهتك في هذا الشهر الجميل، فهي من أفضل وجهات السفر في سبتمبر 2019، حيث الاستمتاع بجمالها في ظل قلة عدد السياح، فيمكنك ارتياد مطاعمها وتذوق أطعمتها غير التقليدية، والذهاب في جولة لأسواقها لشراء الهدايا التذكارية، ولا تغفل زيارة منطقة كانشانابوري حيث الحياة البرية كما تحب أن تراها.

 

6- فيجي

فيجي - الأماكن السياحية الأفضل في سبتمبر 2019

جزر فيجي الموجودة في قلب المحيط الهادي، وجهة غير تقليدية خاصة أنها بعيدة وغير معروفة، ولكنها ستكون تجربة رائعة لزيارتها، ورغم أنها تتكون من نحو 333 جزيرة، إلا أنه هناك حوالي 20 فقط المعروفين، وأب[رزهم هما فيتي ليفو، وفانوا ليفو، والبقية غير مأهولة بالسكان، وستستمع بشواطئها الرملية الناعمة ومياهها الفيروزية والرمال الناعمة ومناخها المعتدل، لتمنحك فرصة للاسترخاء والتأمل.

 

7- الأردن

الأردن - أجمل أماكن السفر شهر سبتمبر 2019

إذا كنت من محبي السياحة العربية، فإن الأردن ستكون وجهة رائعة وقريبة ومنخفضة التكاليف، وتتمتع بمناخها المعتدل في شهر سبتمبر، وهناك لا تفوّت بالطبع زيارة البحر الميّت للاستفادة من مياهه العلاجية، ويمكنك القيام بجولة في البتراء ووادي موسى لزيارة الأماكن التراثية، وسيساعدك المناخ على القيام برحلة سفاري إلى وادي رم الساحر.

 

8- زيمبابوي

زيمبابوي - الرحلات السياحية في شهر سبتمبر 2019

إذا كنت تبحث عن أفضل الرحلات السياحية الجديدة في 2019، فإن زيمبابوي وجهة إفريقية مناسبة للسياحة في شهر سبتمبر، حيث يصل متوسط درجة الحرارة لـ 27 درجة مئوية نهاراً، مع نسمات باردة  ليلاً، لتساعدك على الاسترخاء بشكل مثالي.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com