أفضل خمس فنادق في الحمامات تونس فئة 5 نجوم

0

نسافر اليوم إلى الرائعة تونس وإلى مدينتها المتوسطية الجميلة، مدينة الحمامات التي تبعد 65 كيلومترًا جنوب العاصمة التونسية، هناك حيث متعة الاستجمام والراحة والاستلقاء على الرمال الذهبية لأخذ حمامات الشمس في الصيف، وتناول الأطعمة الشهية في الهواء الطلق والاستمتاع بالسهر إلى وقت متأخر من الليل، أين سنقيم؟ هنا أفضل فنادق الحمامات تونس 5 نجوم.

تتوفر المدينة على عدد هائل من أماكن الجذب السياحية كالمدينة العتيقة، حمامات الياسمين، قصبة الحمامات، متحف الحضارات والأديان، كوستا مول، ميناء حمامات الياسمين، ملاعب الياسمين وسيتراس للغولف، ملاهي قرطاج لاند Carthageland، ذي فليبر واتر بارك The Flipper Water Parc وحديقة الحيوانات فريقيا بارك Friguia Park وغيرها.

أفضل فنادق 5 نجوم في الحمامات تونس

1- فندق جولدن تيوليب تاج سلطان Golden Tulip Taj Sultan Resort

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يقع على شاطئ حمامات الياسمين غير بعيد عن وسط المدينة، ويضم مسبحين وحماما داخليا وساونا ومنتجع سبا، إضافة إلى ملاعب للتنس ومركزا للياقة البدنية بينما تتوفر غرفه وشققه على شرفات تطل على البحر أو الحدائق، يتميز مطعمه بتقديم خيارات متنوعة من إفطار وبوفيه كامل من المأكولات التونسية والعالمية.

2- فندق السندباد

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يمكنك أن تتمتع بإطلالات رائعة على الشاطئ الواقع على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام في هذا الفندق الذي يضم ايضًا مركزًا للسبا إضافة إلى أربعة مسابح، كل الغرف هنا مكيفة ويوجد بها شرفات أو تراس خاص، وإذا كنت من هواة لعبة الغولف فالفندق يقدم لك خدمة مجانية للنقل من وإلى إلى ملاعب سيتروس وياسمين للغولف، والتيستقدم لك تخفيضا حصريا.

3- لا باديرا – للبالغين فقط 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يمتلك الفندق موقعا ممتازا بين وسط المدينة وياسمين الحمامات، تصميمه عصري وحديث وله إطلالة رائعة على البحر. يعتبر خيارًا جيّدًا للأزواج المسافرين في رحلة شهر العسل إلى تونس، يتميز طاقم العمل بالاتسامة الدائمة والخدمة الجيدة، ويضم الفندق مسبحًا  ومركز سبا ومركز لياقة بدنية إضافة إلى منطقة شاطئ خاص.

4- منتجع “مدينة سولاريا آند ثالاسو

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

إقامة فاخرة وشاملة ومعاملة وخدمات راقية في منتجع “سولاريا آند ثالاسو مدينة” الواقع مسافة 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ، يضم المنتجع شاطئا خاصًا ومركز لياقة بدنية وسبا وأحواض سباحة. وتتوفر خيارات الطعام في مطعم O blue على البوفيه، وفي آكوا إي سول أشهى الأطباق التونسية الخفيفة، إضافة إلى وجود مطعم ذو طابع شرقي.

5- فندق أوسينيا الحمامات – للبالغين فقط Hotel Oceana Hammamet Adults Only

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الشاطئ رائع وقريب من هذا الفندق الموجود بين الحدائق وأشجار النخيل من جهة ومباشرة على الشاطئ من الجهة الأخرى، يضم أربعة مطاعم متنوعة تقدم أشهى الأطاق التونسية والعالمية، إضافة إلى عدد من المسابح ومركز للعافية وساونا و4 مطاعم، وجميع غرف الفندق تحتوي على شرفة أو تراس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com