أفضل الوجهات المثالية للسفر في شهر مارس

0

انتهى فصل الشتاء، ويبدأ مارس معلناً بداية فصل الربيع، لذلك هو شهر مثالي للسفر، بعد برودة الشتاء، وقبل ازدحام الصيف، إليك 10 وجهات سياحية مناسبة في شهر مارس.

1- نيبال

نبيال
نيبال وجهة المغامرين، فهي وسط جبال الهيمالايا، وكذلك محبي الطبيعة الذين سيجدون بها مقصدهم، فتتضاعف تلك المتعة في شهر أبريل، حيث تتفتح الزهور وتبدو الأشجار الكثيفة في أحلى صورها، وتتمكن من تسلق الجبال في أنابورنا.

2- جزر سانت مارتن

 

 سانت مارتن
صنفت بلومبيرغ جزر سانت مارتن الفرنسية بكونها من أفضل الوجهات السياحية في شهر مارس، بسبب طبيعتها الساحرة، فهي جزيرة بركانية محاطة بالشعاب والأزهار، وتتمتع بالهدوء طيلة العام، خاصة أنها من أغلى الوجهات السياحية على الإطلاق.

3- بالي

بالي
تمتلك جزيرة بالي الإندونيسية كل مقومات الجزيرة الساحرة، فالشواطئ الذهبية والمياه الصافية، والطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية، لذلك هي مناسبة لسفر العائلة والأصدقاء وكذلك وجهة مثالية لشهر العسل.

4- جزيرة كناري الكبرى

جزر كناري
جزيرة كناريا الكبرى الموجودة في إسبانيا، هي أكبر جزر المحيط الأطلسي، وتضم العديد من الأماكن التي يمكنك الاستمتاع به، فهناك منتجعات شاطئية مثل منتجع ” Costa ¬Cana¬riaومنطقة ” Puerto de Mogá، وهناك مدينة “Vegueta” القديمة في مقاطعة لاس بالماس وهي موطن للمعالم التاريخية، وهي وجهة مثالية في شهر مارس تحديداً حيث أن متوسط درجة الحرارة تبلغ 20 درجة مئوية.

 

5- سيريلانكا

سريلانكا
جنة حقيقية على الأرض، إنها سريلانكا وجهة الباحثين عن المتعة والاستجمام، فهي تزر بالشواطئ الدافئة، وكذلك الأماكن التراثية، وفي شهر مارس يمكنك حضور موسم هجرة الفراشات والذي سيشكل لك تجربة ممتعة لن تنساها، وكذلك هناك أسبوع سريلانكا للأزياء.

6- جورجيا

أفضل أماكن السياحة في جورجيا

برز نجم جورجيا مؤخراً كوجهة سياحية أوروبية بامتياز، فتجمع بين المعالم الطبيعية مثل بحيرة ريتسا، وحديقة بولفارد، والمعالم التاريخية مثل مدينة الكهوف، وقلعة ناريكالا، وأماكن المغامرة الممتعة مل جبال كازبيك، وفي مارس ستستمتع بموسم الربيع ومهرجاناته هناك، لذلك من الوجهات المثالية في شهر مارس.

 

7- الهند

الهند
إذا كنت محباً للاستكشافات والسفاري، وتوّد تجربة مرحة توثقها بالكاميرا لتحتفظ بأكثر اللحظات متعة ومرحاً، فمهرجان هولي في الهند سيمنحك تجربة فريدة، حث يقام في شهر مارس، وخلاله يحتفل الشعب الهندي بعيد الربيع، فيرتدون أزياءً بيضاء، ويتبارون بقذف الألوان على بعضهم.

8- سان خوسيه

سان خوسيه
في ولاية كاليفورنيا، ستجد سان خوسيه، لتكون خياراً مثالياً للسفر في شهر مارس، فتتراوح درجة الحرارة خلاله من 15 لـ 20، وهناك أنت والطبيعة فقط، فستستمتع بالأنشطة البحرية والتجارب الممتعة، والاسترخاء.

9- القاهرة

القاهرة
شهر مارس هو الفترة المثالية لزيارة مدينة القاهرة، العاصمة المصرية، لهواة الطقس المعتدل، بعد موجة الشتاء الباردة، وقبل موجة الصيف الحارة، فهناك ستستمتع بزيارة الأهرامات والقاهرة القديمة والمتاحف المصرية نهاراً، وتتجول في شوارعها في الهواء المنعش ليلاً، ولا تنس أن تقصد خان الخليلي والمقاهي المجاورة لتشعر بسحر القاهرة.

10- مدينة الصويرة

الصويرة
المغرب وجهة عربية إفريقية مثالية في شهر مارس أيضاً، وخاصة مدينة الصويرة على ساحل المحيط الأطلسي، وستجد بها مجموعة رائعة من الشواطئ الخلابة للسباحة والغوص وغيرها من الأنشطة الممتعة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com