أفضل الرحلات السياحية في فصل الشتاء.. مغامرة وسط الثلوج

0

محبو المغامرات والتجارب الجديدة يعشقون السفر في الشتاء، حيث التزلج على الجليد، وتسلق القمم الجليدية، والاستمتاع بالتجول وسط الثلوج، وعلى الجانب الآخر هناك من يحبون زيارة الأماكن الدافئة، فيستمتعون بدفء شوارعها وشمسها المعتدلة، لذلك إليك أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء.

1- ريكافيك

أيسلندا

العاصمة الأيسلندية ريكافيك Reykjavik، وجهة مميزة في فصل الشتاء، وهناك ستستمتع بممارسة التزلج على الجليد، ولا تفوّت تجربة الأضواء الشمالية الجميلة والينابيع الحرارية، كما ننصحك بزيارة بحيرة تجورنين، ويمكنك زيارة سطح المراقبة في كنيسة هالغريمسكيركجا الحديثة hallgrímskirkjae شرق البحيرة، لرؤية المدينة بأكملها.

2- بودابست

بودابست

تعد بودابست في دولة المجر من أشهر المدن التي تضم الحمامات الحرارية في العالم، وما أفضل قضاء وقت ممتع في هذه الحمامات الدافئة في فصل الشتاء، وكذلك ستستمتع بممارسة العديد من الأنشطة مثل التزلج على الجليد، وأبرزهم بركة Varosliget، ويمكنك زيارة قلعة بودا وبداخلها القصر الملكي لبودا، ولا تفوّت زيارة جزيرة مارغريت.

3- ألبرتا

مونتريال-كندا
عشاق الرياضات الشتوية سيجدون مدينة ألبرتاAlberta هي الجنة، حيث سيجدون متنزه بانف Banff للتزلج على الجليد، وتسلق الجبال الجليدية والسير لمسافات طويلة.

4- باريس

باريس

تناول الفطور في برج إيفل، والتنزه في الشانزلزيه، والسير مساءً في شوارع باريس متعة لا يضاهيها أي شيء آخر في الشتاء, وإذا كنت بصحبة العائلة، فسيلهو الأطفال في ديزني لاند، أكبر مجمع للوجهات الترفيهية، سواء مدينة الألعاب، أو المنتجعات السياحية، والتي تضم أشهر المطاعم ومراكز التسوق.

5- سيريلانكا

سريلانكا

تُصنف سيريلانكا من أشهر الدول السياحية في آسيا التي تستقطب السياح في فصل الشتاء، للاستمتاع بمعالمها الطبيعية مثل غابات دامبولا، والكهوف الأثرية، وحديقة بوندالا الوطنية، ولا تنس زيارة شواطئها الرملية وسط أشجار النخيل والجبال الشاهقة ومزارع الشاي.

6- ساحل البرازيل

البرازيل

ستقضي في البرازيل فصل الصيف، في شهري يناير وفبراير، وهو أفضل الأوقات لزيارة مدنها التي يقصدها السياح باختلاف أذواقهم وطبيعتهم، مثل ريو دي جانيرو وساو باولو، وستجد هناك مزيج بين والغابات الاستوائية من ناحية، والشواطئ الرملية الناعمة من ناحية أخرى

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com