أفضل الجزر السياحية في السيشل

0

من أجمل المناطق السياحية على وجه الأرض جزر السيشل، بل من أفضل البقاع التي يقصدها السائح فهي تزخر بطبيعة خلابة و مجموعة من أرخبيل ومناخ إستوائي دافئ إضافة إلى الحيوانات البرية و البحرية والنباتات الطبيعة المهددة بعضها بالإنقراض.في هذا الموضوع سنجول بك إلى مجموعة من أفضل الجزر السياحية في السيشل.

أفضل الجزر السياحية في السيشل

جزيرة ماهي

جزيرة ماهي سيشل - أفضل الجزر في السيشل

هاته الجزيرة جمعت بين سحر الطبيعة و السلاسل الجبلية و أهم ما يميزها هو تواجد أشجار جوز الهند وكذا كثرة السلاحف البحرية الضخمة زد على ذلك فجزيرة ماهي تحتوي على مصنع الشاي و هو أكثر شيء يجذب السياح لها حيث توفر لك دليلا سياحيا يعرفك على طريقة زرع الشاي و تصنيعه إضا فة إلى تذوقك واقتناءك لأنواع الشاي المختلفة.

جزيرة فريجاتي

جزيرة فريجاتي أجمل الجزر في السيشل

وأنت تتجول في هاته الجزيرة ستبهرك السلاحف العملاقة التي تسري على ضفاف الجزيرة و السكنات المبنية على طراز فاخر تحلق فوقها أنواع من الطيور الإستوائية النادرة وصوت الشواطئ التي تعزف سمفونية على أنغام صوت الطبيعة الساحرة.

منتجع جزيرة مسحور

جزيرة مسحور - جزر سيشل

من أشهر المنتجعات الفخمة في المتواجدة في السيشل فإضافة إلى رمالها البيضاء التي تزينها صخور ونباتات ورقية هناك عناصر المياه الفيروزية المتواجدة على المحيط الهندي.

منتجع وجزيرة كوزين

جزر السيشل - جزيرة كوزين

جزيرة ساحرة هادئة تأخذك إلى عالم الهدوء و العيش في راحة واسترخاء دائمين، وما زاد المكان فخامة المنتجع الراقي الذي يقدم أشهى المأـكولات و الأطعمة البحرية و البرية إضافة إلى تواجد أكبر محمية طبيعية في العالم، وتوفر لك الجزيرة خدمة طبية من خلال المنتجع الصحي المتواجد بها الذي يدعى “بيتش هاوس” للتدليك الصحي.

جزيرة سانت آن

جزيرة سان آن أجمل جزر سيشل

هي واحدة من أشهر وافضل الجزر السياحية في السيشل ، جزيرة سلبت كل قلب عاشق للسياحة فهي مكان محبب للعرسان لقضاء شهر عسل على رمال شواطئها و أجوائها الرومانسية الجميلة.

جزيرة الطيور

إن كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي فاحمل معك كاميرتك الرقمية واذهب إلى جزيرة الطيور فهناك ستجد شتى أنواعها المهاجرة، كما أن القائمين عليها وفروا منصات لمراقبتها عن قرب وتصويرها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com