أفضل الأماكن السياحية في أيسلندا.. أكثر الدول أمانا

0

تصدرت أيسلندا قائمة الدول الأكثر أماناً في 2018، للسنة الـ11 على التوالي، لخلوها من الصراعات والطبيعة الهادئة لمجتمعها، وبالتأكيد هي وجهة سياحية مثالية، لذلك إليك أجمل الأماكن السياحية في أيسلندا.

1- بحيرة ميفاتن

بحيرة ميفاتن - أفضل الأماكن السياحية في أيسلندا

في أيسلندا الشمالية، تشكلت بحيرة ميفاتن Mývatn  بسبب مجموعة من الانفجارات البركانية، وهي مكان مثالي لعشاق الطيور في المقام الأول، حيث يتواجد قربها نحو 100 نوع من الطيور،  كما تضم مجموعة من البحيرات الزرقاء الحرارية الطبيعية المحاطة بأجمل المناظر الطبيعية.

2- وادي لاندمانالوجار

وادي لاندمانالوجار - أجمل الأماكن الطبيعية في أيسلندا

وادي لاندمانالوجار أو Landmanlogar من أجمل وجهات أيسلندا السياحية، والموجود داخل محمية فجالاباك الطبيعية، ويتميز بالينابيع الساخنة الطبيعية، وستستمتع هناك بالسير داخل حقل الحمم، وتسلق جبال الريوليت، ويحتوي على العديد من البحيرات.

3- حديقة فاتناجوكول الوطنية

فاتناجوكول - أماكن سياحية في أيسلندا

حديقة فاتناجوكول الوطنية Vatnajökull هي أكبر حديقة جليدية في أوروبا، فتقع على حوالي 14 % من مساحة أيسلندا، وفي الإقليم الجنوبي بها ستأخذك المسارات إلى الألسنة الجليدية الزرقاء الملونة والشلالات، وهناك فرصة لتسلق النهر الجليدي فاتناجوكول.

4- شلال ديتيفوس

شلال ديتيفوس - الأماكن السياحية في أيسلندا

شلال ديتيفوس Dettifoss  من أكبر الشلالات في أوروبا بشكل عام ومن الأماكن السياحية في أيسلندا ، تسقط المياه  على صخور الوادي خالقة أفضل مشهد طبيعي خلاب قد تراه، من هناك سترى وادي جوكولزا كانيون المشهور بالسهول الخضراء، والتضاريس الصخرية.

5- قرية هوسافيك

هوسافيك - أماكن السياحة في أيسلندا

في قرية هوسافيك Husavik، تلك القرية الصغيرة، التي حازت على شهرة واسعة، ستتمكن من مشاهدة الحيتان النادرة مثل الحوت الأحدب والحوت الأزرق، وكذلك هناك متحف الهوسافيك الذي سيمنحك فرصة لتتعرف على تاريخ صيد الحيتان في أيسلندا.

6- محمية هورنستراندير الطبيعية

هورنستراندير - الوجهات السياحية في أيسلندا

يصنف السياح محمية هورنستراندير على أنها أجمل الأماكن في أيسلندا، وتعتبر وجهة مثالية للرياضيين ومحبي المغامرة، فستكتشف الطبيعة هناك سيراً على الأقدام من خلال جولات السير لمسافات طويلة، ولكن كن حذراً بسبب التضاريس الوعرة والمنحدرات البحرية الغارقة.

7- الحديقة الوطنية في ثينجفيلير

ثينجفيلير - الأماكن السياحية في أيسلندا

تملك الحديقة الوطنية في ثينجفيلير thingvellir أهمية تاريخية ضخمة لأنها كانت الأرض التي أنشئ عليها البرلمان الآيسلندي في القرن العاشر، وبخلاف تلك الأهمية التاريخية، فهي أحد أجمل معالم أيسلندا فهي محاطة بالجبال من ثلاث اتجاهات، إلى جانب البحيرات والوديان والمنحدرات.

8- ريكيافيك

ريكيافيك العاصمة - أفضل المدن السياحية في أيسلندا

عاصمة أيسلندا وأكبر المدن بها، ريكيافيك Reykjavik وتوجد في شبه جزيرة سلتجارنارنيس في جنوب غرب أيسلندا ، وهناك يمكنك البدء بزيارة بحيرة تجورنين، كما ستتمكن من رؤية مشهد رائع للمدينة من سطح المراقبة في كنيسة هالغريمسكيركجا الحديثة شرق البحيرة، وإذا أردت التسوق فلن تجد أجمل من العاصمة لوجود مجموعة مميزة من المحال التجارية بها.

هذه أفضل الأماكن السياحية في أيسلندا بماذا ستبدأ؟

يبدو أنك قد أعجبت بالموضوع وربما ستفطر هذه البلاد الساحرة قلبك إن زرتها، إذا كنت ستزور أيسلندا قريباً أخبرنا بماذا ستبدأ؟ ما هي أفضل الأماكن السياحية في أيسلندا التي قررت أن تضعها ضمن قائمتك؟ أخبرنا فنحن نحب سماعكم، وشاركنا تجربتك بعد الزيارة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com