حصرياً الدليل الشامل لأفضل ألعاب المغامرات في البحرين والسعودية

0

استمتع بالسفر عبر حجز طيران رخيص من البحرين إلى السعودية من خلال تجربة أفضل وأشهر الخطوط الجوية من السعودية إلى البحرين وأحصل على أفضل العروض والحجوزات الآمنة مع ضمان أفضل الأسعار في رحلة مليئة بالمغامرات والترفيه وزيارة أروع مدن الملاهي وألعاب المغامرات في البحرين والسعودية وسنبدأ من البحرين وننطلق إلى السعودية. 

خلال رحلتك في البحرين من خلال حجز طيران رخيص عبر رحلات المسافر وأستمتع بأفضل العروض وهناك جرب زيارة الملاهي والمتنزهات المائية في البحرين ومن ثم انطلق إلى السعودية لو كُنت من عُشاق المغامرة والمرح والترفيه، سافر إلى السعودية وجرب الحجز مع رحلات المسافر فهو الموقع الذي يمنحك أرخص العروض مع ضمان أروع المميزات والخدمات خلال السفر وستكون وجهتك السياحية إلى السعودية رائعة وممتعة جداً لذا هيا بنا نكتشف البحرين ومن ثم السعودية.

زيارة الملاهي والمتنزهات المائية و ألعاب المغامرات في البحرين

يوجد في البحرين العديد من الحدائق المائية الرائعة، حيث يمكنك الاستمتاع بيومك مع عائلتك وأصدقائك. يعتبر الطقس بلا شك من أفضل الأشياء في زيارة البحرين أو العيش فيها. ستشاهد في رحلتك إلى البحرين الكثير من الألعاب الترفيهية والأنهار الممتدة ومنازل الأشجار الطويلة ذات الجسور المتأرجحة تجعل الصيف موسمًا مفضلًا للكثيرين. ستكون رحلة على الطريق في عطلة نهاية الأسبوع كافية لقضاء عطلة عائلية ممتعة حتى لو كنت لا تعيش بالقرب من المحيط. ستظل تشعر وكأنك على الشاطئ أثناء الاسترخاء على كرسي الصالة والاستماع إلى الأمواج المتدحرجة.

في أوقات الشتاء الباردة كل ما تريد القيام به هو قضاء اليوم بأكمله في الخارج في دولة البحرين ولا يوجد نشاط في الهواء الطلق أفضل من التوجه إلى حديقة مائية. لذلك بحثنا عن أفضل حديقة مائية في البحرين من أجلك.

الحديقة المائية في البحرين 

الحديقة المائية في البحرين

هذه حديقة تتكون من العديد من مناطق الألعاب المائية مثل حمامات السباحة والزلاقات المائية والأنهار الكسولة ومنصات الرش والملاعب المائية وكذلك الاستحمام والسباحة وغيرها من وسائل الاستمتاع  خلال تجولك حافي القدمين. قد تكون الحدائق المائية الحديثة مجهزة أيضًا بنوع من بيئة ركوب الأمواج الاصطناعية أو التزلج على الألواح، مثل بركة الأمواج أو FlowRider.

حديقة عذاري

منتزه عذاري - حديقة واهوو- أفضل الملاهي والمتنزهات المائية في البحرين

تعد حديقة عذاري من أفضل المنتزهات المائية في البحرين وتعتبر من المنتزهات الترفيهية التي تم بناؤها حول واحة عذاري التاريخية. قديماً، كانت الحديقة تضم أشهر نبع للمياه العذبة في البحرين، محاطة بآلاف أشجار النخيل والعديد من أنواع الأشجار المختلفة الأخرى التي تأخذ المياه من عذاري.

منتزه عذاري يقف شامخًا في منطقة توبلي مع العديد من الألعاب والأفعوانيات. إنه جيد للعائلات التي لديها مراهقين. حيث تستضيف الكثير من الأنشطة الداخلية وألعاب الفيديو. للاستمتاع بيومك هناك، عليك زيارة الحديقة في الأشهر الباردة من نوفمبر إلى مارس.

WAHOOO! أفضل الحدائق المائية في البحرين

حديقة واهوو- أفضل الملاهي والمتنزهات المائية في البحرين

واهووو! إنها أروع حديقة مائية في البحرين ويوم مثالي لجميع أفراد الأسرة! يقع في سيتي سنتر مول، المنامة ، البحرين. تستضيف العديد من الشرائح وتعتبر أول حديقة مائية داخلية وخارجية في الشرق الأوسط بمساحة 15000 متر مربع. من المفترض أن يكون أفضل مهرجان مائي يوفر عالماً جديداً من الألعاب المثيرة والمعالم المائية المخصصة للعائلات والشباب مع مجموعة متنوعة من الألعاب لجميع الأعمار.

تعتبر حديقة Wahoo المائية خيارًا جيدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك. الحديقة كبيرة بما يكفي وتحتوي على مرافق لجميع الأعمار للأطفال والكبار (مثل جهاز محاكاة ركوب الأمواج).

إذا كنت تحب المغامرة وتريد ساعات طويلة من المرح، احمل ملابس السباحة الخاصة بك وانضم إلينا للحصول على أفضل الألعاب في العالم ، والمنزلقات ، وغيرها من عوامل الجذب المائية. هناك شيء للجميع ، كبير وصغير، مع حمامات سباحة داخلية وخارجية مما يجعلها واحدة من أفضل مناطق الجذب في المنطقة على مدار السنة.

حديقة جنة دلمون المائية

حديقة جنة دلمون المائية البحرين

أكبر منتزه مائي في البحرين. يقع فندق Lost Paradise على مساحة 77000 متر مربع من صحراء الواحات ويضم 18 منزلقًا على أحدث طراز وحمامات سباحة ونوافير.

تقع حديقة دلمون المفقودة المائية في العرين، على بعد دقائق قليلة من حلبة البحرين الدولية (BIC) وجامعة البحرين بالقرب من الزلاق. وتعد هذه الحديقة المائية المترامية الأطراف طريقة رائعة للاستمتاع بيوم في الخارج مع العائلة أو قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بأشعة الشمس الجميلة والمناخ الدافئ الذي توفره البحرين. استنادًا إلى تاريخ البحرين الغني المرتبط بحضارة دلمون ، فإن هذه الحديقة الترفيهية هي تعليمية وممتعة.

تقدم Lost Paradise of Dilmun مجموعة من الألعاب المائية المريحة والمثيرة على مساحة 77000 متر مربع. يمكن للزوار تجربة كل شيء من المنزلقات السريعة إلى المياه العلاجية في مسبح السبا ، مما يوفر المزيج الصحيح من الترفيه السريع والمريح.

تعيد جنة دلمون المفقودة جمال آثار دلمون ، وتسليط الضوء على التاريخ القديم للبحرين في موضوع الحديقة. كما يضم حمامات سباحة ومنتجعات صحية ، بالإضافة إلى وجود العديد من وسائل الراحة في الموقع مثل الحمامات ومرافق غرف تبديل الملابس. إلى جانب ذلك، توجد منطقة كبيرة لتناول الطعام تقدم المأكولات السريعة المفضلة مثل البرغر والسلطات والهوت دوج والمزيد ، مع توفر الكثير من المقاعد. 

كما يقدم عدة أنواع من أكشاك الطعام والشراب. لا تنس التوجه إلى “السوق” لشراء الهدايا التذكارية والهدايا والأدوات المفيدة للصيف مثل واقي الشمس والقبعات الصيفية.

والآن سننطلق في جولة لمدة أسبوع عبر أرخص طرق السفر والرحلات الجوية مع حجز طيران رخيص، فهناك عروض رائعة على موقع المسافر للسفر الجوي والحجز الفندقي والآن سنسافر ونستمتع بزيارة أفضل مدن الملاهي بالسعودية مع أجواء المرح والترفيه للأسرة.

أفضل مدن الملاهي في المملكة العربية السعودية للعائلة والأطفال

حدائق ملاهي السعودية

مع زيادة السياحة غير الدينية إلى المملكة العربية السعودية ، سلطت الأضواء على المتنزهات الترفيهية مؤخرًا. تتميز المنتزهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية بألعاب ركوب فريدة للأطفال والكبار لتوفير تجربة شاملة مليئة بالطاقة والحماس. يمكن للزوار الاستمتاع بيوم في الخارج مع العائلة والدخول في جولات مثيرة وتكوين العديد من الذكريات الجميلة. علاوة على ذلك ، مع معالجة حقيقة أن المملكة العربية السعودية بلد صحراوي، توفر هذه الحدائق والمتنزهات المائية ملاذًا تشتد الحاجة إليه بعيدًا عن حرارة الصيف.

منتزه الشلال

ملاهي الشلال من أفضل ألعاب المغامرات في السعودية

تضم مدينة الشلال الترفيهية أكثر من مليون زائر كل عام وهي واحدة من أكثر مدن الملاهي تقدمًا في جدة بالمملكة العربية السعودية. لتصبح “أفضل مدينة ترفيهية في المملكة العربية السعودية” وتوفر حديقة الشلال الترفيهية ركوب الأفعوانية  وحلبة للتزلج على الجليد والمزيد. تبلغ مساحة الحديقة الإجمالية 60 ألف متر مربع وتضم ألعابًا ممتعة وبحيرة جميلة ومطعمًا مميزًا. موقع حديقة الشلال الترفيهية: الشاطئ ، جدة 23413 ، المملكة العربية السعودية. أوقات منتزه الشلال الترفيهي: يمكن للسائح الزيارة ما بين الساعة 4 مساءً – 2:30 صباحًا كل يوم (غير قابل للتغيير حسب الأحداث والمهرجانات)

رسوم الدخول: يحتوي المتنزه على نظام معصم يسمح بالوصول إلى معظم الألعاب بسعر 75 ريالًا سعوديًا. ومع ذلك، قد يتعين على المرء دفع رسوم إضافية مقابل المشاوير غير المشمولة. المرافق البارزة: ليلة للسيدات وحلبة تزلج على الجليد ومطاعم وألعاب أركيد، ومحلات بيع التذكارات.

ارض الحكير

ارض الحكير من أفضل الملاهي في السعوية

نظرًا لكونها مدينة ملاهي عائلية في المملكة العربية السعودية ، فإن الحكير لاند تضفي حقًا نزهة عائلية لا تُنسى. تحافظ الحديقة الترفيهية على موضوع الخيال الذي تشتد الحاجة إليه للأطفال مع مدخل عملاق على شكل قلعة خيالية. إلى جانب العديد من الألعاب المثيرة والممتعة ، تضم الحديقة أيضًا أروقة ومراكز أنشطة للأطفال. يمكن للمرء أيضًا تناول وجبات خفيفة سريعة في أكشاك الطعام أو تناول العشاء في المطاعم الموجودة في الحديقة. موقع الحكير لاند: الطريق الدائري الشرقي بحي الحمراء، الرياض أما عن أوقات الحكير لاند: يمكن للسياح الزيارة بين الساعة 4 مساءً – 12 صباحًا في أي يوم من أيام الأسبوع. أما عن رسوم الدخول: ركوب معصمه مقابل 90 ريال سعودي وأهم عوامل الجذب: ركوب السفينة الدوارة، يمكن الركوب والمنزلقات المائية وعجلة فيريس الصغيرة ، والسيارات الاهتزازية وبرج إيفل المقلدة والمرافق البارزة: المطاعم وأكشاك الطعام ومركز أنشطة الأطفال ومركز الألعاب

منتزه الغابة

منتزه وملاهي الغابة جدة - السعودية

تغطي أرض الغابة مساحة 104،413 وهي واحدة من أكبر المنتزهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية. تفتخر الحديقة باستيعاب 15000 زائر في وقت واحد في موضوع الغابة المنتشر في جميع أنحاء الحديقة. كما أنها تستضيف سيرك صغير مع عروض بهلوانية وعروض مهرج احترافية. علاوة على ذلك ، يوجد به سوق للزوار للتسوق وأخذ الهدايا التذكارية من الحديقة في الوطن. موقع Jungle Land Theme Park: أم حبلين ، جدة المملكة العربية السعودية.

أما عن الأوقات المناسبة لزيارة منتزه جانجل لاند الترفيهي: من الجمعة إلى الأربعاء، من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً ، ويوم الخميس من الساعة 5 مساءً حتى 1 صباحًا وعن رسوم الدخول: تبلغ تكلفة التذكرة 35 ريالًا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 3 سنوات بينما الدخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات وأهم مناطق الجذب: Free Fall Ride، Roller Coaster Ride ، Color Island ، مومباسا ، البحيرة ، النافورة وصالون الألعاب والمرافق البارزة: غرفة للصلاة ، مساحة كبيرة لوقوف السيارات، أكشاك طعام ومطاعم ، سوق تسوق ، ومحلات بيع التذكارات

منتزه عطالله السعيد

ملاهي عطا الله أفضل ألعاب الملاهي في السعودية

منتزه عطا الله هابي لاند هو متنزه ترفيهي في المملكة العربية السعودية مع تناوب المواضيع حسب الموسم والمهرجانات. خصصت الحديقة ألعابًا للأطفال والكبار لتتوج المرح في الأمان. أثناء تواجدك في منتزه عطا الله هابي لاند ، يمكن للزوار الاستمتاع ببعض من أكثر الألعاب إثارة في المنتزهات الترفيهية حول العالم. كما تتميز الحديقة بعجلة عملاقة بارتفاع مذهل يبلغ 35 مترًا عن سطح الأرض.

موقع منتزه عطالله: طريق الكورنيش ، الشاطئ، جدة وأوقات عمل منتزه عطالله: 5 مساءً – 12 صباحًا كل يوم ورسوم الدخول: 30 ريال سعودي في الأيام العادية و 80 ريال سعودي في ليلة السيدات أما أهم عوامل الجذب: Rock N Roll و Pirate و Terminator و Skyloop و Surfing Whale و Stinger و Flying Chair و Tagadisco و Big Wheel والمرافق البارزة: مرافق تناول الطعام ، وليلة السيدات ، ودورات المياه والمراحيض على مسافات منتظمة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com