أغرب المقاهي حول العالم.. أحدهم بالمقلوب

0

ربما مللت من الأطعمة التقليدية والمقاهي المتشابهة، لذلك نقدم لك أغرب المطاعم وأيضا أغرب المقاهي حول العالم ، لعلك تفكر في زيارة أحدها يوماً اذا كنت في تلك الدولة.

1- مقهى مقلوب

the Toppels’ House مقهى
ما رأيك برؤية العالم بالمقلوب، هذا ما سيقدمه لك مقهى “the Toppels’ House” بألمانيا، حيث أن كل شيء به مصمم بالمقلوب، سواء الشكل من الخارج، أو الأثاث أو الديكور، والطاولات والمقاعد، وحتى فناجين القهوة.

ويذهب إليه الكثير من الزوار لالتقاط الصور الغريبة والطريفة بداخله، وهو ما جعله يحدث ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك هو واحد من أغرب المقاهي حول العالم.

2- مقهى الحزن

مقهى الحزن
في الصين، هناك تجربة رائعة خاصة لمكتئبين، أو الذين تعرضوا لأخبار حزينة، فقط عليهم ارتياد مقهى الحزن، الذي سيسمح لهم بالبكاء، مقابل 6 دولارات في الساعة الواحدة، مع تقديم المشروبات.

كما أنهم يوفرون البصل والفلفل ليساعدوهم على ذرف الدموع، بالإضافة للمناديل وزيت النعناع للتخفيف عن المصابين بالاكتئاب.

3- مقهى القطط والكلاب

مقهى القطط والكلاب
أما في لندن، فإذا كنت من مربيي الحيوانات الأليفة، فإن هذا المقهى الذي تمتلكه طبيبة بيطرية في الأساس، سيسمح لك بالاستمتاع مع حيوانك الأليف، وتناول مشروبك المفضل، ووجبته المفضلة.

ليس هذا فحسب، فالمكان به قطط أليفة يمكنك اللعب معها إذا كنت من محبيها، وهو بالفعل من أغرب المقاهي حول العالم.

 4- مشاوي النوبة القلبية

مشاوي النوبة القلبية
يسخر هذا المطعم الأمريكي ممن يدعون إلى اتباع نظام صحي، وتقليل الوزن، فيقدم وجبات دسمة وغنية بالدهون لرواده الذين يرتدون زي المرضى، بينما يرتدي النادلون زي الممرضين، وكأنه مستشفى أو غرفة طوارئ.

ولابد أن صاحب المكان يحترم الطعام وعشاقه كثيراً، لدرجة أنه يقدم الطعام مجاناً لمن يزيد وزنهم عن الـ 175 كيلو غرام.

5- The Laundromat Cafe

The Laundromat Cafe
صاحب هذا المقهى قرر تجربة شيء جديد وعمل يفي الوقت ذاته، فبدلا ًمن الذهاب للمغسلة وقضاء وقت ممل هناك، دمج في مقهاه The Laundromat Cafe المهمتين معاً، فقط اذهب للمقهى واستمتع بقهوتك، وضع لابسك في غرفة الغسيل.

6- The Crazy toilet

crazy toilet
لا أظن أن الكثيرين سيفضلون هذه التجربة، ولكن لكن ذوق محبيه، أنه مطعم The Crazy toilet””، والمصمم بديكور مستوحى من دورة المياه، سواء المقاعد أو الطاولات أو الأطباق، كل شيء هناك على هيئة كرسي الحمام.

7- مطعم إس باغرز

إس باغرز
في ألمانيا، هناك أيضاً تجربة لطيفة، حيث استغنى مطعم إس باغرز عن النادلات والنادلين، فقط تطلب طعامك أو مشروبك عبر الشاشة أمامك، ويأتي لك في مسار أفعواني.

إذا كنت مللت من المطاعم التقليدية.. فلا تتوان عن تجربة أحد هذه المطاعم و أغرب المقاهي حول العالم ،  ولا تنس مشاركتنا تجربتك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com