قائمة بأجمل مدن إيطاليا السياحية مع الصور

0

إيطاليا دولة أوروبية مميزة تضم عددا لا يحصى من مدن السياحة الطبيعية والتاريخية، والتي تعتبر مهد لثقافات شعوب أوروبا القديمة كالإتروسكان والرومان. مدن إيطاليا السياحية من المدن الأوروبية التي تصدرت قوائم السياحة في القارة، وتتضمن تنوع هائل في المجال السياحي ما بين الآثار والطبيعة إلى الجانب الرومانسي الذي يبحث عنه المقبلين على الزواج في رحلة شهر العسل.

العاصمة روما

لابد أن نستهل الحديث بالعاصمة الإيطالية التي تزخر بالتاريخ والآثار في كل ركن من أركانها، وهي مدينة ذات جمال فريد تتنوع فيها الآثار والكنائس القديمة والمثيرة والتي تعود في تاريخها إلى ما قبل ميلاد المسيح والقرون الوسطى. تتضمن مدينة روما النوافير الجذابة وقصور عهود النهضة والمتاحف، وجولة في روما القديمة تمنح الزائر كم هائل من المزارات والأماكن التي تخطف الأنفاس.

مدينة ميلانو

من أهم مدن إيطاليا السياحية الغنية في أوروبا وعلى مستوى العالم، وهي مهد المحال الفاخرة والمعارض الأنيقة، إلى جانب أفخم المقاهي والمطاعم. الحياة في هذه المدينة تمتاز بسرعة وتيرتها بالقياس مع معظم مدن إيطاليا، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من أماكن التراث الفنية والثقافية مثل دار لاسكالا للأوبرا والتي تعتبر أشهر دار أوبرا على مستوى العالم.

مدينة البندقية

مدينة البندقية أو المعروفة بفينيسيا هي من المدن الفريدة والنفيسة لكونها بنيت على مياه بحيرة فينيسيا مما جعل منها إحدى أكثر المدن في العالم رومانسية على الإطلاق، وهي مجهة مفضلة جداً لدى المقبلين على الزواج، إلى جانب كونها من أهم الوجهات رواجاً وشعبية لزوار الشعب المحلي الإيطالي. من أهم معالمها الساحة التي تُسمى سان ماركو والتي تتضمن كنيسة رائعة الجمال، بالإضافة إلى العديد من القصور والمتاحف.

مدينة فلورنس

إحدى أهم المدن المميزة بمراكزها الفنية والمعمارية التي تعود لزمان عصر النهضة، وتزخر بالمزارات الأثرية الخلابة كالكاثيدرائية والمعمودية، إلى جانب ساحتها الكبيرة المزدحمة بالزوار والسواح، كما تتضمن المدينة على الحدائق والقصور والمتاحف، وهي مهد فنون الرسم والنحت لما تحتويه على لوحات ومنحوتات أثرية شهيرة لأبرز الفنانين العالميين.

مدينة بولونيا

من أكبر مدن الشمال الإيطالي، ومشهورة جداً بجمال طبيعتها وثرواتها، كما تتميز عن باقي مدن إيطاليا السياحية بمطبخها ذو الوجبات الذيذة. مدينة بولونيا تتضمن ساحات كثيرة جميلة تصطف على جانبيها المحال التجارية بتصاميمها المثيرة، مما يجعل منها أفضل المدن لمحبي جولات السير على الأقدام.

مدينة فيرونا

ثالث أكبر مدن إيطاليا، وسبب شهرتها القصة الرومانسية الشهيرة روميو وجولييت للأديب الإنجليزي شيكسبير، وهي وجهة مفضاة للمقبلين على الزواج. تمتاز هذه المدينة بالساحات الرومانية التي تُقام بها أهم المهرجانات الأرينية للأوبرا سنوياً، وتضم العديد نت بقايا آثار الدولة الرومانية والمباني التي تعود للعصور الوسطى، إلى جانب مجمع القلعة الواقع على هضبة سان بيتروا.

مدينة نابولي

من أكثر مدن إيطاليا حيوية حتى تكاد تكون قلبها النابض، تقع على السواحل الجنوبية للبلاد وتعتبر من أهم مدن الجنوب فيها، ورغم أن المدينة خضعت لبعض التجديدات، إلا أنها ما زالت تحتفظ بطابعها الأثري القديم، كما أنها تحتوي على الكثير من الكنوز الأثرية.

مدينة تورينو

تقع على سفوح سلسلة جبال الألب الشهيرة، وهي من أهم مدن إيطاليا السياحية، ويمكن اعتبارها مركز البلاد الثقافي لما تحتويه من كم هائل من المتاحف والقصور التاريخية، إلى جانب هندسة مبانيها الباروكية والمقاهي الأثرية، كما تتضمن المدينة عدد لا يُحصى من المحال التجارية الفاخرة والأنيقة.

مدينة جنوا

تقع على سواحل إيطاليا الشمالية الغربية وهي ميناء البلاد الرئيس الذي يعتبر سبب تطور ونهضة المدينة، مما جعل منها مزاراً لا غنى عنه في إيطاليا. مدينة جنوا نت مدن إيطاليا السياحية المثيرة لما تتضمنه من أماكن حديثة كحديقة الحياة البحرية، وأماكن تاريخية وأثرية عديدة كالقصور والكنائس والمتاحف.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com