أجمل ما يمكن أن تراه عند السياحة في سيول بالصور

0

سيول، عاصمة دولة كوريا الجنوبية وتقع في الجزء الشمالي الغربي منها، وهي إحدى أكبر مدن العالم وأكثرها عراقة، إذ يعود تاريخها لما يزيد عن الألفي عامٍ من الزمان. مناخ المدينة رطب شبه استوائي ومحيطي، ويمكن التخطيط لرحلة السياحة في سيول بأي فصل من فصول السنة، لأنها تتمع بجمال فصول السنة الأربعة، وفيما يلي أهم مزارات المدينة.

قصر جيونج الملكي

قصر ملكي يقع في شمال مدينة سيول، تم بناؤه في القرن الرابع عشر من قبل سلالة الجوسون التي كانت تحكم البلاد، أحرقه اليابانيون إبان فترة احتلالهم للبلاد، ومن ثم تم ترميمه وإعادة بناؤه في القرن العشرين. أربعون بالمئة من مباني القصر القديمة، والتي يقارب عددها الثمانية آلاف مبنى، لازالت قائمة حتى يومنا هذا.

القرية التراثية بكتشون

أقدم الأحياء في سيول والتي تم الاهتمام بها والحفاظ عليها حتى اليوم، تتميز بالبيوت التقليدية المسقوفة بالقرميد، وكان يقطنها نبلاء الكوريين من سلالة اليانغ بان. تقع بين قصرين تراثسسن ملكيين، ويتتزامن بناؤها مع بداية بناء المدينة منذ ستة قرون، مما يجعلها أهم معلم تراثي يمكن رؤيته خلال رحلة السياحة في سيول، وكل مباني المدينة على الطراز التراثي التقليدي كمراكز الثقافة والمطاعم والمقاهي. تتضمن القرية أحياء عديدة جميلة كحي وانسو دونغ، حي كوانغ حوا دونغ، حي جي دونغ، وحي إنسا دونغ.

برج سيول إن

يقع فوق قمة جبل نامسان ويشكل مع الجبل ارتفاع يقارب الخمسمائة متر، وهو من أهم وجهات السياحة في سيول والذي يُشكل رمزاً هاماً لها. يوجد في ساحة البرج العديد من المعالم كالمرصد الذي يمكنك من رؤية المدينة كاملة، الحديقة، المتاحف، المطاعم والمقاهي ، إلى جانب كم هائل من المحلات التي يمكن للزوار شراء التذكارات منها، إلى جانب الإطلالات البانورامية للمدينة.

شيونغ وا داي

مكتب رئيس الجمهورية التنفيذي ومقره الرسمي لرئيس جمهورية كوريا، ومعنى شيونغ وا داي الحرفي هو البلاط أو البيت الأزرق، اكتسب اسمه من لون القرميد الذي يعلوه. ينقسم هذا البيت لعدة أقسام هي؛ المكتب الرئاسي، جناح الضيوف، الشرفة، وسبعة قصور، وقد تم بناء كل من هذه الأقسام على النمط التقليدي، لكن لك مبنى طابعه الخاص. يمتاز محيطه بطبيعة خضراء جميلة تتضمن شجرة يفوق عمرها الثلاثة قرون، بالإضافة إلى تمثالٍ للعنقاء وعدد من النوافير.

دونغ ديمون

من أهم أسواق سيول التي تتضمن أحدث السلع والأقمشة والملابس، ما يميز هذا السوق هو أنه يعمل لساعات طويلة من صباح يوم حتى فجر اليوم الذي يليه، وأكبر العروض والتخفيضات غالباً ما تبدأ بعد منتصف الليل، نظراً لاكتظاظ المكان بالزبائن في ذلك الوقت. تتضمن دونغ ديمون أكثر من ثلاثين مركز تسوق، إلي جانب آلاف محلات بيع الجملة، ومن ضمن هذه المراكز حديثة كمركز كريستار، وديزاينيرزكليب التي تقيم حفلات غنائية راقصة متنوعة، إلى جانب عروض لأحدث الأزياء.

إنسادونغ

حي تقليدي شعبي يقع في منطقة تُسمى جونغنو في العاصمة سيول، وهو مجموعة أزقة مرتبطة ببعضها البعض تنتشر فيها المحال التجارية. هذا الحي القديم كان يُعتبر قلب البلاد النابض بالحياة ومصدرها الاقتصادي الرئيس. حي إنسادونغ من أهم أماكن السياحة في سيول لكونه أحد الوجهات المفضلة للتسوق لدى السواح، كما أنه رمز ثقافي عريق للبلاد منذ القرن الرابع عشر. قرابة نصف المحال التجارية تحترف بيع التحف والكتب القديمة والخزف، بالإضافة إلى السلع الخشبية يدوية الصنع والهانبوك، زي كوريا التقليدي، والفخار.

عن السياحة في سيول . هل لك ما تضيفه؟

عزيزي القارئ هل لك ما تضيفه عن السياحة في سيول ؟ نحن نحب أن نسمع منكم في التعليقات ، ونشارك تجاربكم السياحية، تواصل معنا..

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com