كم تكلف الرحلة الى بودابست .. مدينة الحمامات المعدنية

0

بودابست مدينة رائعة جميلة جدا من اجمل ما زرت من مدن ، عمارة مجرية تاريخية مع لمسة عثمانية مثل كل دول شرق أوروبا ، مدينة الحمامات المعدنية بامتياز ، هي مدينة مقسمة إلى شطرين ، بودا و بست يفصل بينهما نهر الدانوب العظيم ، لا يسعنا التعريف بالمدينة في هذا الموضوع لهذا سأركز على التكاليف … كم تكلف الرحلة الى بودابست إضافة إلى نصائح أخرى يجب أن تعرفها قبل السفر الى المجر.

الرحلة باختصار

  • الوجهة : بودابست ( المجر )
  • الفترة : الخريف ( أكتوبر )
  • المدة : أربعة أيام
  • الرحلة : الجزائر – بودابست
  • ثمن التذكرة : 28000 دينار
  • الدخول بتأشيرة شنغن ( فرنسا )

– طالع أيضا: #كم_تكلف_الرحلة؟.. نصائح مفيدة وتجربة سفر فريدة

كم تكلف الرحلة الى بودابست ونصائح أخرى

بودابست مدينة الحمامات المعدنية

تكاليف المعيشة:

رخيصة في بودابست مقارنة مع مدن أوروبية أخرى ، عملتها الفورنت، 1 يورو = 330 فورنت

اللغة:

المجريون يتكلمون اللغة المجرية مع إتقان الانجليزية، مرحبا بك في بودابشت باللغة المحلية، ولكن على الأقل تكون متمكنا قليلا من اللغة الانجليزية لتستطيع التواصل.

المبيت:

حجزت قبل حوالي عشرين يوم في هوستل رائع في قلب المدينة ثلاث ليالي ب 14 أورو مع فطور الصباح بوفيه عبر تطبيق بوكينغ مع خاصية ‘قينيس’ للزبائن الأوفياء للتطبيق كلما اقترب الموعد تزداد الأسعار لذلك دائما احجز مبكرا لاقتناص فرص ممتازة.

التنقل:

اشتريت تذكرة 72 ساعة ب 12 أورو ، بفضلها تستطيع أن تركب المترو و الترامواي و الحافلة و العبارة بين ضفتي نهر الدانوب. وبالنسبة للنقل من المطار سهل ، بحيث أن هناك حافلات في المطار تنقل إلى وسط المدينة و يمكن النزول في محطة قريبة من المطار و ركوب المترو إلى وسط المدينة المطار ليس بعيدا عن المدينة.

كم تكلف الرحلة الى بودابست عاصمة المجر ، جلال نكار ، موقع سياحة صح

الطعام:

الأكل ليس مكلفا، يتراوح في حدود 4 أورو للساندويتش و 7 أورو صحن ، وكلك المشروبات و الماء و الفاكهة كلها ليست غالية أقل من فرنسا و اسبانيا

الأكل الحلال:

متوفر نظرا لوجود الأتراك بقوة ،  ما عليك سوى الاستعانة بتطبيق TripAdvisor لتحديد محلات الأكل الحلال مع وجود اكلات محلية لذيذة.

المتاحف والمعالم:

زيارتها ليست مكلفة أيضا لذلك ننصحك باستغلال هاته الفرصة.

أماكن التجول:

كثيرة و كلها رائعة و انا تعودت على دراسة البلد الذي ازوره قبل أن أذهب إليه لكي يسهل علي زيارة كل معالمه و أكون على علم بثقافته وتاريخيه و كل ما يخصه حتى لا تكون زيارتي فسحة فقط بل ثقافة أنثروبولوجية .

تكاليف رحلة بودابست:

أربعة أيام بالنقل و المبيت و الأكل و دخول المعالم و الحمام على الهواء الطلق و بعض التذكارات ( ضرورية عند كل سفرية أقوم بها : ملصق الثلاجة ، العملة ، و تذكار يرمز لذلك البلد ) كل هذا كلفني 105 أورو ج بالإضافة إلى ثمن التذكرة.

 


 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com