رحلات نهاية الأسبوع للخليجيين.. وجهات قريبة وممتعة

0

من يجرب السفر ولو مرّة واحدة يحب أن يكون السفر والترحال من عاداته الدائمة، لذلك ليس من الضروري أن تنتظر الإجازات الطويلة للسفر، وإنما يمكنك القيام برحلات في عطلة نهاية الأسبوع، ولأن كثيرين أصبحوا يبحثون عن وجهات ممتعة للقيام بـ رحلات نهاية الأسبوع ، إليك 5 رحلات مناسبة للخليجيين من حيث المسافة والمدة والمتعة.

1- القاهرة- مصر

القاهرة
ستكون القاهرة وجهة مميزة وقريبة لعطلة نهاية الأسبوع، خاصة في فصلي الربيع والشتاء، وستجد هناك أنشطة مختلفة تناسب جميع الأذواق، فيمكنك البدء بتناول إفطارك في برج القاهرة، لترى القاهرة من ارتفاع عالِ.

وبعدها يمكنك زيارة المتحف المصري الذي لا يبعد كثيرًا عن برج القاهرة، وبعدها تزور الأهرامات العظيمة وتمتطي الجمال أو الأحصنة وفقًا لرغبتك، ولا تنس أن توفر بعض الطاقة لشوارع القاهرة التي تحتضن النيل ليلًا، فستجدها مكانًا مختلفًا تمامًا عن النهار.

2- تبليسي -جورجيا

مدينة تبيلسي
في عطلة نهاية الأسبوع لدول الخليج في فصل الصيف، لن تجد أفضل من ساحرة أوروبا وأسيا السياحية الجديدة، والتي باتت وجهة جذابة للسياح من مختلف دول العالم، وننصحك بزيارة مدينة تبليسي، الموجودة فوق جبال الترياليتي، لتستمتع بمناظرها الخلابة، بالشمس الدافئة والشواطئ الساحرة.

ويمكنك زيارة حديقة بوتانيكال القريبة من غابات ناريكالا، وهي المزار السياحي الأول في تبليسي، وكذلك كهف ساتابليا وهو من أشهر مناطق العالم الأثرية حيث يحمل أثار وجود الديناصورات.

3- باكو- أذريبجان

باكو
إذا أردت الاستمتاع حقاً وقضاء عطلة مرحة، فباكو عاصمة أذريبجان ستكون وجهتك في عطلة نهاية الأسبوع، وستلبي احتياجاتك في قضاء رحلة سريعة وممتعة، حيث يمكنك زيارة ابلاند بارك Upland park، وهي واحدة من أشهر متنزهات المدينة والتي تقع في أعلى نقطة في باكو.

وهناك الحديقة المائية baku water park التابعة لفندق جميرا بيلجه بيتش، ولا تفوت زيارة الأماكن التراثية هناك، مثل مركز حيدر عليف الثقافي Heydar Aliyev Center، وقلعة المدينة القديمة، وبرج العذراء Qız Qalası الذي يعرف باسم برج إيفل باكو.

4- قبرص

قبرص - رحلات نهاية الأسبوع للخليجيين
جزيرة قبرص ستمنحك تجربة رائعة أيضاً، وهناك يمكنك التزلج على جبال ترودرس، وتجربة الغوص في شواطئها المميزة، ولا تقلق من المناخ، فهي مناسبة للسفر طوال أيام العام، وإذا كنت من هواة التاريخ والأثار فهناك المدن التاريخية مثل مدينة بافوس عاصمة قبرص الثقافية، والتي تزخر بالمعالم الأثرية مثل مقابر الملوك أدونيس.

5- دبي- الإمارات العربية المتحدة

التسوق في دبي
الساحرة العربية التي تمتلئ بالسياح طيلة فصول العام ويزداد بهائها في فصل الشتاء، ستكون وجهة مثالية وقريبة في عطلة نهاية الأسبوع، وخاصة خلال أشهر الشتاء، فتتراوح درجة الحرارة بين 15 و24 درجة مئوية، وهناك يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة من برج خليفة، وانتهاز موسم التسوق في شهري يناير وفبراير.

هل تفضل رحلات نهاية الأسبوع ؟

هل تفضل أنت أيضًا القيام باستغلال رحلات نهاية الأسبوع ؟؟ شاركنا بآخر مكان قضيت به عطلة نهاية الأسبوع.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com