بحيرة جنيف وأجمل المدن والبلدات السياحية في محيطها

0

بحيرة جنيف والمعروفة أيضًا باسم لاك ليمان، هي واحدة من أكبر البحيرات في أوروبا الغربية وتقع على مسار نهر الرون على الحدود بين فرنسا وسويسرا، أشهر وأكبر المدن المطلة عليها هي عاصمة السلام “جنيف”، كما يوجد عدد مهم من المدن لأخرى التي يمكنكم التوجه إليها..

وبصرف النظر عن مدينة جنيف وهي عاصمة كانتون جينيفا، فإن معظم الوجهات السياحية المتوزعة على منطقة البحيرة تقع إما في مقاطعة فود السويسرية التي تشكل أكبر كانتون في الجزء الناطق بالفرنسية في سويسرا، أو في مقاطعة هوت سافوي الفرنسية.

تتميز منطقة البحيرة بجغرافيتها المتنوعة حيث تتعانق جبال جورا في الشمال مع السهول الجبلية وسط وجنوب غرب جبال الألب، وكما سبق وأن أشرنا إليه سابقًا، فإن مناطق الجذب الرئيسية تتمثل المدن والبلدات المحيطة بضفاف البحيرة، ناهيك عن فرص التزلج والمشي لمسافات طويلة بين السلاسل الجبلية، وبالطبع البحيرة نفسها هي المعلم الرئيسي. 

المدن والبلدات السياحية المحيطة بـ بحيرة جنيف

بحيرة جنيف

سواءً كنت قد اخترت الإقامة في أحد افضل فنادق جنيف على البحيره أو في واحد من فنادق الميزانية المتوسطة أو المحدودة أو في أي نزلٍ من النزل الموجودة في مختلف المدن والبلدات، عليك القيام برحلات إلى البلدات الأخرى التي ترصع ضفاف البحيرة أو القرى التي ترتفع أعلى جبال الألب.

تعتبر جنيف أكبر مدينة على البحيرة واشهرها أيضًا، إلى جانب مدينة لوزان المتألقة بمعالمها ومتاحفها وحدائقها وهي عاصمة كانتون فود، وعلى طريق السكة الحديدية بينهما توجد مدينة نيون التي تفتخر بآثارها الرومانية وتتميز بأنها بلدة ممتعة يكثر فيها المغتربون، هناك أيضا مدينة مونترو التي تسمى جوهرة الريفيرا السويسرية، كما أن مدينة فيفي الصغيرة في وسط الريفييرا السويسرية تستحق بدورها الزيارة لكونها مقر شركة نستله العالمية الشهيرة.

ومن المدن التي سيكون عليك زيارتها إن كنت من هواة صعود الجبال والمشي لمسافات طويلة هي مدينة إيغل التي تعتبر نقطة انطلاق نحو جبال فود ألبس وتوجد فيها قلعة رائعة جدا، وفي بلدة كوبيت سوف تلتقي بسحر القرون الوسطى على البحيرة، وهي بلدةٌ قريبة جدا من جنيف.

محبو المغامرات والرياضات المختلفة، سيما منها التي توفر لك التحليق في السماء على موعد مع مدينة شاتو دو، فصيفها جميل جدا إذا جربت سكاي درايف أو ركوب البالونات الهوائية او الطيرن الشراعي، ناهيك عن الرياضات الجبلية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية ورياضة سرعة المياه والتجديف بالكاياك وغيرها.

وإذا كانت لي ديابليري من اشهر منتجعات التزلج ووجهات المشي لمسافات طويلة في جبال فود الألبية، فإن فيلارسسور اولون هو البلدة المنتجع الأفضل بالنسبة للمبتدئين في التزلج والعائلات، أمَّا بلدة ليسين هي الأخر تتميز بأكثر من ذلك من خلال أشهر المدارس الدولية في التزلج.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com