تطور السياحة العلاجية في كوريا الجنوبية

0

تشهد السياحة العلاجية رواجاً متصاعداً في كوريا الجنوبية، حيث أن الكثير من السائحين يقصدونها للعلاج بسبب خدماتها عالية الجودة، وعنايتها الصحية الممتازة، وعلاجاتها ذات الأسعار المنخفضة. ومما ساعد في تطور السياحة العلاجية في كوريا الجنوبية هو ذلك الارتفاع الهائل في أعداد السائحين بقصد العلاج ليصل إلى عشرات الأصعاف خلال السنوات الخمس الأخيرة، بسبب استخدام البلاد أعلى التقنيات العلاجية في مجالات عديدة طبية حديثة كالعلاج باستخدام الخلايا الجذعية, وعلاج السرطان والشيخوخة.

من أكثر الجراحات المطلوبة هي التجميلية وأكثر العلاجات رواجاً هي الإجراءات الخاصة بالتلقيح والخصوبة, تليهما الأسنان, فعلاجات السرطان, ثم جراحات العيون بالليزر, ثم سرطان الجلد. وتعتبر كوريا الجنوبية من رواد مجالات الجراحات الروبوتية الحديثة التي تعمل على مساعدة الجراحين للقيام بالجراحات الدقيقة بندوب صغيرة غير ملحوظة. هذه الخدمات العلاجية الحديثة والمتميزة التي تمزج بين التقنيات الحيوية الطبية وتكنولوجيا المعلومات الرائدة، ساعدت في تقديم نتائج لا يمكن القول عنها إلا أنها بارزة.

كوريا أرض التراث والأساطير ذات المتاحف والآثار، تفتح أبوابها لمحبي السفر والاستكشاف، هذه الدعوة وإن كانت قد بدأت مع الطبيعة, وأرقى المراكز السياحية، لكن السياحة العلاجية كان لها حظ الأسد لما تنعم به منشآت البلاد الطبية والمنتجعات الخاصة بالعلاجات الطبيعية من اهتمام وعناية. السياحة العلاجية في كوريا الجنوبية لا تقف فقط على المنتجعات الصحية الطبيعية المنتشرة فيها لما تحتويه طبيعتها من المزايا الجيولوجية كالمعادن المتواجدة في المياه الساخنة، حمامات الأبخرة والأعشاب، والبرك السباحية التي تحتوي على الصلصال الأصفر. إنما تطورت في عدد وجودة المستشفيات بها، حيث أنه تم إنشاء قرابة الأربعة آلاف مستشفى ومركز طبي خلال سنة واحدة.

لماذا السياحة العلاجية في كوريا الجنوبية؟

يتوجه السواح إلى كوريا الجنوبية بشكلٍ خاص طلباً للعلاج، لأنها متعددة المعالم الجذابة والجاذبة لهم، ففي البلاد تكثر الجبال والهضاب والسهول الخضراء التي تنقي بيئته، والأنهار والبحيرات والينابيع الساخنة التي تم تجهيزها خصيصاً لهم، مما يمنح الزائر مكان مثالي لفترة النقاهة.

وتتوزع المنتجعات الصحية والمراكز الطبية في كافة أرجاء البلاد. ومن أشهر المنتجعات أوشن كاسل، وذا شيلا. وتقدم هذه المنتجعات الكثير من الأنشطة الاستشفائية كالرحلات الميدانية إلى البراري ومزارع الشاي التي تمنح محبي الطبيعة الفرصة لاستنشاق الهواء النقي.

كما تقوم المراكز الطبية بتنظيم برامج علاجية مع نقاهة شاملة للكثير من الإجراءات الطبية التي يطلبها الزوار كجراحات التجميل، العلاج باستخدام الخلايا الجذعية، طب وجراحة العيون، جراحة الأعصاب، وطب وجراحة الأسنان، إلى جانب علاج مرض السرطان، أمراض القلب والدماغ، وزراعة الأعضاء وذلك باستخدام أحدث التقنيات العلاجية، ومن أبرزها الجراحة الروبوتية، وهي جراحة توفر للأطباء صور ثلاثية الأبعاد للعضو المعتل في جسم الإنسان مع إمكانية تكبيرة حتى عشرين مرة.

وصل الاهتمام في أمور السياحة العلاجية في كوريا الجنوبية القيام بتنظيم البرامج العلاجية التي تتناسب مع المسلمين والعرب تحديداً من خلال تسهيل مواعيد الحجز لدى الاستشاريين، وتقديم وجبات الطعام الحلال والتي تخضع لرقابة مسجد البلاد المركزي، كما حرصت هيئة السياحة الكورية على توفير مترجمين يتقنون اللغة العربية بطلاقة لمساعدة ومرافقة السائحين بقصد العلاج ممن لا يتقنون أي من اللغات المستخدمة في كوريا الجنوبية.

أشهر المستشفيات في كوريا الجنوبية

أشهر المستشفيات في كوريا الجنوبية

وفي الختام إليكم أهم المستشفيات ومراكز العلاج الطبية ذات الخدمات عالية الجودة:

  • مجموعة وونجين ميديكال جروب.
  • مركز علاج السمنة وشفط الدهون إم سي 365.
  • وشفط الدهون في سيول كوريا الجنوبية
  • مستشفى العمود الفقري وريدول.
  • لعلاج العمود الفقري في سيول، كوريا الجنوبية.
  • مستشفى سماء سيول.
  • مجموعة ريجين الطبية للجمال.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com