أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر يوليو 2019

0

في شهر يوليو الحار، نحزم أمتعتنا للسفر إلى الشاطئ المعتاد، ولكن هناك بعض الوجهات الصيفية غير التقليدية التي ستجعل عطلتك أكثر مرحاً ومتعة، لذلك هذه قائمة افضل وجهات السفر في يوليو لسنة 2019.

وقبل مواصلة القراءة، ننصحك أيضا بالاطلاع على قائمة أفضل وجهات السفر في أغسطس 2019، لأن فترة الصيف تستحق كل هذه الوجهات.

 

1- جزر السيشل .. وجهة للصيف وعلى مدار العام

جزر السيشل

 لن تحتاج مع تلك الموجة الحارة التي تجتاح بلادك سوى حزم أمتعتك والسفر إلى جزر السيشل في المحيط الهندي، حيث أنها تضم أكثر من 100 جزيرة،  والتي تتنوع بين الشواطئ الرملية والمحميات الطبيعية.

2- الصين – بعض الأماكن تستحق السفر في يوليو

الصين

تعد الصين وجهة صيفية غير تقليدية خصوصاً إذا قررت اكتشافها عبر قارب بأطول نهر في آسيا وهو نهر يانغتسي..سوف تكتش أنها تستحق فعلًا أن تكون ضمن قائمة افضل وجهات السفر في يوليو.

 

3- باكو – عاصمة أذربيجان المشرقة

باكو

إذا أردت الاستمتاع حقاً وقضاء عطلة مرحة، فباكو ستكون وجهتك في شهر يوليو، فدرجة الحرارة هناك تتراوح بين22 و31 درجة،  وتحتفل باكو بمهرجانات ممتعة ستلبي أذواق الجميع، ومنهم مهرجان البطيخ المنعقد في 18يوليو، ومهرجان زارا المنعقد بين   26 يوليو ل 29 يوليو ولعشاق الموسيقى هناك المؤتمر العالمي للجمعية الدولية للتربية الموسيقية من 26يوليو.

 

4- جزر الأزور.. جنة على الأرض البرتغال

جزر الأزور

وبين افضل وجهات السفر في يوليو يمكنك قضاء عطلة مميزة في البرتغال، عن طريق السفر إلى لشبونة، ومنها إلى جزر الأزور، والتي تتكون من 9 جزر بركانية داخل المحيط الأطلسي، وتحتضن أعلى قمة جبل في البرتغال، لتستمتع بمشاهد طبيعية تحمل إلى ذهنك الصفاء والاسترخاء المطلوب.

 

5- أوبود.. أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر يوليو

بالي

مدينة أوبود في جزيرة بالي الإندونيسية وجهة غير معتادة في يوليو، ولكنك لن تندم أبداً بتجربتها، فستستمتع بالاحتكاك بسكانها الودودين وتتعرف على الحرف اليدوية هناك، بالإضافة إلى حقول الأرز،  وهناك ننصحك بزيارة منتجع Desa Visesa Ubud والذي يحتضن العروض لموسيقية طيلة شهر يوليو، ولا تنس حضور مهرجان بالي للفنون هناك.

 

6- فيينا – من أجمل العواصم في العالم

فيينا

فيينا الساحرة التي تحتل المركز السادس في لقب أفضل مدن للعيش، يزداد تألقها في شهر يوليو، لتصبح من أفضل الوجهات السياحية للسفر في يوليو بالذات، فتستمتع بالمباني المعمارية الفريدة والتراثية مثل قصر “شونبرون”، “بلفيدير” ، و”هوفبورغ”، وتجرب مقاهيها التقليدية، ومطاعمها الفاخرة، وستستمتع بلياليها النابضة بالحياة والموسيقى، فهناك مهرجان النور على نهر الدانوب القديم الذي ينعقد في 21يوليو، ومهرجان الجاز الذي يبدأ في 28 يونيو، ويستمر حتى 13 يوليو.

 

7- جورجيا – أفضل وجهات السفر في يوليو 2019

ميستيا من أبرز المناطق السياحية في جورجيا

جورجيا الرائعة التي تمزج التاريخ بالطبيعة وجهة مميزة في شهر يوليو، وخاصة مدينة تبليسي والتي تستقبل الكثير من الزوار في الصيف، حيث الشمس الدافئة والشواطئ الخلابة، إلى جانب فعالياتها المختلفة في يوليو مثل، مهرجان الجاز في تبليسي، ومهرجان الموسيقى في ماكون.

 

8- أديخي – جزر الكناري في الصيف

أديخي

داخل جزر الكناري الإسبانية، تقع مدينة أديخي المبهرة، حيث الشواطئ الساحرة والفنادق المميزة ومدن الترفيه المائية، والحدائق الوطنية حديقة تايد.. في هذه المدينة ستنعم باسترخاء حقيقي ومتعة ستظل تتذكرها طيلة حياتك.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com