أفضل وجهات السياحة العلاجية في سويسرا

0

سويسرا هي واحدة من أروع وجهات السياحة في أوروبا، أضحت اليوم تشهد وفود المزيد من السياح العرب وخاصة منهم القادمون من دول الخليج، يأتون خصيصا للتمتع بمميزاتها الفريدة والمتنوعة، سواء من حيث الاسترخاء في أحضان الطبيعة أو الاستجمام في أماكن الإقامة الراقية أو تتبع سبل الترفيه المختلفة، ناهيك عن الذين يأتون من أجل السياحة العلاجية في سويسرا.

إذا كنت ترغب في قضاء بضعة أيام أو أسابيع في أرقى المنتجعات الصحية والمراكز الطبية، وحيث تتوفر أفضل الخدمات العلاجية، فإن سويسرا لها سمعتها في جميع أنحاء العالم، سمعة طيبة بفضل مصداقية تترسخ عامًا بعد عام منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويقول ماتياس ألبريخت، وهو رئيس هيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون الخليجي أن أعداد السياح الإماراتيين تتزايد إلى سويسرا، فقد بلغ عددهم 32,877 سائحاً في الثلث الأول من 2018 مقابل 26,811 سائحاً في الثلث الأول من سنة 2017 التي شهدت زيارة 137,934 سائحاً طيلة العام، مقابل 126,393 سائحاً لسنة 2016.

مقومات ووجهات السياحة العلاجية في سويسرا

الهواء الجبلي.. علاج أمراض الرئة

معروف لدى عامة الناس بأن الهواء الجبلي له تأثيره العلاجي للمصابين بمختلف أمراض الرئة، وهذا ما ساهم في تطور السياحة العلاجية في سويسرا التي اشتهرت منذ القرن التاسع عشر بأنها أفضل وجهات لإعادة التأهيل، حتى صارت اليوم مركزاً حيوياً من الدرجة الأولى، وهذا لم يكن ليتجلى لولا الجمال الطبيعي والهواء النقي من جهة والمرافق الاستشفائية والطبية المتطورة إضافة إلى مستوى الخدمات المتطورة من جهة أخرى.

المرافق السياحية والفنادق

الفنادق والمرافق السياحية في سويسرا هي أساس الأداء المميز للسياحة العلاجية التي ارتبطت بالطبيعة المذهلة، فقد ارتكز هذا النوع من السياحة على المراكز الصحية في الفنادق الفاخرة في كل أنحاء سويسرا، والتي تقدمت للعمل في مجال الجراحات التجميلية والاستشفائية ناهيك عن فرص هائلة لتجديد الحيوية والشباب واللياقة البدنية والاسترخاء، إضافة إلى تخفيف الوزن والوقاية من مختلف أمراض العصر، هاصة مرضي السكري وضغط الدم التي انتشرت بكثرة.

المرافق الاستشفائية والمنتجعات العلاجية في جنيف

هنا في جنيف إبداع كبير في مجال العلاج الاستشفائي والطبي، كان سببه نظام الرعاية الصحية في البلاد، والذي ضمن توفير أفضل معايير الجودة والخدمات، حيث تتوفر جنيف على أفضل العيادات الخاصة الموجودة في سويسرا، والتي تستخدم أحدث التقنيات وتقدم مختلف أنواع الفحوصات من طرف أبرع الأطباء والمتخصصين.

وفي الجانب الآخر، تعمل الفنادق الفاخرة والشقق المفروشة في جنيف على ضيافة السياح وتلبية الاحتياجات الخاصة بالمرضى كما تفرضه تعليمات الأطباء والمتخصصين. ومن أبرز المنتجعات التي توفر علاجات ومنتجات صحية حصرية هناك منتجع وفندق جراند ريزورت باد راجاز ذو 5 نجوم والذي يقع على سفوح جبال الألب ويتكوّن من جراند هوتيل كويللينهوف أند سبا سويتس، وغراند هوتيل هوف راجاز، مع 42 غرفة وجناحاً فاخراً وسبا حصرياً. ويتميز هذا المنتجع بمياهه الحرارية التي تصل إلى 36.5 درجة مئوية.

أفضل الوجهات العلاجية في لوزان

هناك عدد كبير من الفنادق والمنتجعات التي ترحب بالضيوف من المسافرون العرب في لوزان النائمة وسط الخضرة على ضفاف البحيرة، إضافة إلى المرافق الطبية والعيادات متعددة التخصصات، ومن أكبرها وأكثرها شهرة عيادة كلينيك دو مونشوازي التي تقع في قلب لوزان المدينة، وهي عيادة للعناية المشددة وجزء من الشبكة الطبية السويسرية، وزيادة على أنها أنها تقدم إطلالة خلابة على البحيرة وعلى جبال الألب، فإنها تقدم أفضل الخدمات برفقة فريق مختص كرّس للعمل من أجل ضمان رفاهية المرضى.

وبالنسبة للمنتجعات، دعونا نخبركم عن منتجع بورجينشتوك بحيرة لوسيرن الذي يأسر الألباب ويخطف الأنفاس بفضل موقعه الجغرافي وسط منظر طبيعي جبلي خلاب وفوق بحيرة لوزيرن، وهذا المنتجع عبارة عن 4 فنادق ومركز صحي وطبي وسبا بورجينشتوك الألبي الصحي زيادة على أجنحة للإقامة مرفوقة بالخدمة الفندقية.

أفضل المنتجعات في انترلاكن

تقع إنترلاكن “ملتقى البحيرات” في كانتون برن، وهي تستحق الزيارة للسياحة العلاجية والاستجمامية بفضل مناظرها الطبيعية و هواء جبالها النقي وبالطبع بفضل خيارات العلاجات المذهلة المتوفرة، فعلى سبيل المثال إذا ذهبت إلى فندق وسبا غراند فيكتوريا – يـونغـفـراو يمكنك الاستمتاع بكل المرافق وما تقدمه من علاجات.

ويتوفر هذا المنتجع على سبا خيالي يمتد على مساخة كبيرة قدرها 500 متر مربع، إضافة إلى مجمّع الساونا وحمامات البخار ومناطق الاسترخاء، كما يتوفر المنتجع على مختلف خيارات التدليك وعلاجات التجميل، وللرياضيين صالة ألعاب رياضية وحمّام للسباحة وملاعب للتنس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com