أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر يونيو.. الصيف يدق الأبواب

0

يأتينا شهر يونيو مبشرًا بموسم العطلات للكبار والصغار، ويذكرنا بضرورة التخطيط لرحلة صيفية ممتعة والبحث بين أفضل الوجهات السياحية للسفر في يونيو من كل عام، فإذا مللت من وجهاتك المعتادة، إليك في هذه القائمة أفضل وجهات السفر في يونيو 2019

1- هاواي .. أفضل وجهات السفر في يونيو

هاواي - أفضل وجهات السفر في يونيو لسنة 2019

من أقدم الأماكن السياحية، وأشهر وجهات شهر العسل تحديداً هي جزر هاواي، بسبب مناظرها الخلابة ومناخها الاستوائي الدافئ على الدوام، إلا أن شهر يونيو وقت مثالي لزيارة جزر هاواي بسبب انخفاض الأسعار، ودرجات الحرارة المناسبة للتنزه في الصيف والتزلج على الأمواج، ورحلات القوارب، والسباحة، وفي حين تفضل العائلات غراند حياة كاواي، يفضل الأزواج سانت ريجيس برنسفيل لهدؤوه وخصوصيته.

2- النرويج

النرويج - أفضل الوجهات السياحية للسفر في يونيو 2019

ما رأيك برحلة على متن قارب لاكتشاف المضايق والاستمتاع بتجربة ممتعة في فصل الصيف؟.. هذا ما تجده في النرويج في شهر يونيو، فهي وجهة مثالية لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة، كما أن يونيو هو بداية موسم السياحة، لذلك ستجدها هادئة نسبياً قبل شهري يوليو وأغسطس.

 

3- جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني - أفضل الأماكن السياحية في يونيو 2019

تعرف جزيرة سانتوريني اليونانية أنها وجهة مثالية في شهر العسل، لذلك إذا كنت قررت أن يكون شهر العسل الخاص بكما في يوينو، فاغتنما الفرصة للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية ومنظر غروب الشمس الأكثر رومانسية على الإطلاق، بالإضافة إلى رحلات اكتشاف الجزيرة المزينة بالمنازل البيضاء التي تطل على الرمال السوداء والمياه الصافية. (عروض الفنادق في سانتوريني)

 

4- ستوكهولم

ستوكهولم - أفضل وجهات السفر في يونيو

في السويد، ومع أحد الشعوب المصنفة ضمن أكثر الشعوب سعادة، ستقضي عطلة ممتعة في الصيف، لعشاق السير هناك تلك الشوارع المرصوفة بالحصى في المدينة القديمة والمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، لتمنحك جولات من المغامرات اللطيفة والتي ستترك في ذهنك ذكريات لا تنسى.

 

5- زنجبار

زنجبار - أفضل وجهات السفر في يونيو 2019

من الجزر التي لا تتمتع بشعبية كبيرة رغم جمالها الأخاذ وطبيعتها الساحرة، إنها جزيرة زنجبار في شرق أفريقيا، التي تتمتع بمناخ مثالي حقاً في يونيو بمناخ مثالي، ما يجعلها الوجهة الشاطئية الأكثر روعة، فشواطئها مزينة بالنخيل، ومياهها ساحرة، وبها بقاع مميزة للغوص.

 

6- كولورادو

كولورادو - أفضل وجهات السفر في يونيو

إذا كنت من محبي الحياة البرية، فستكون وجهتك مختلفة هذا الصيف، في كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي يبدأ السياح بزيارتها بداية من شهر يونيو، لمشاهدة المنتزهات الطبيعية، وأبرزها جبال الروكي، التي ستجد بها مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات، بالإضافة إلى Estes Park الذي يقام به المهرجانات على مدار العام.

7- ساحل أمالفي

ساحل أمالفي

تجربة رائعة ستمر بها مع شريكك أثناء قضاؤك شهر العسل في ساحل أمالفي في شهر يونيو، بين الكهوف والشواطئ المعزولة، مع القليل من الزحام، والكثير من الأنشطة والتجارب.

8- تركيا

تركيا - من أفضل وجهات السفر في يونيو 2019

تحظى تركيا بمناخ مثالي في شهر يونيو بسبب إطلالتها على الأبيض المتوسط، فستقضي عطلة لا مثيل لها على الشاطئ في الأيام المشمسة، والتجول بين أماكنها الأثرية، وتجربة مطاعمها الكلاسيكية.

ما هي أفضل وجهات السفر في يونيو؟

ما هي الوجهة السياحية المناسبة في شهر يونيو؟ وما هي أفضل وجهات السفر في يونيو 2019 التي ربما سيق عليها اختيارك. أخبرنا في التعليقات أو على وسائل التواصل الاجتماعي، فنحن نحب مشاركتكم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com