أفضل سفريات شهر العسل لعام 2019

0

بين كل الرحلات السياحية التي تقوم بها، تبقى رحلة شهر العسل من الرحلات المميزة والتي يخلدها الذهن طيلة العمر، وبعيداً عن وجهات شهر العسل المعتادة، إليك 7 وجهات سفريات  شهر العسل في 2019.

1- نيوزيلندا

نيوزلندا شهر العسل

نيوزيلندا وجهة محبي الطبيعة الساحرة، حيث أنك ستستمتع بأجمل المناظر الطبيعية هناك، فكن نشيطاً لأنك على استعداد لجولة ممتعة وطويلة، لتوثقا معاً كل لحظة في الرحلة.

إذا أردتما البدء بالاسترخاء، فيمكنكما الذهاب لجزيرة واهيكي النائية، فهي هادئة، وتستمتع خلالها مع شريكك بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية المهدئة للأعصاب، أو الذهاب لأبل تاسمان، وهي من أكثر الأماكن رومانسية، وهناك يمكنكما الاستمتاع بالتجديف بين الشلالات، أو السير في المتنزهات القريبة.

2- ماليزيا

ماليزيا شهر العسل

الطبيعة الساحرة تميز ماليزيا أيضاً ولكن بشكل أكثر حيوية ونشاط، لذلك هي وجهة مثالية للأزواج في شهر العسل، والتي ستشعر بها أنك في فيلم رومانسي، فيمكنك زيارة جزيرة كاباس أو بولاو كاباس، حيث الطبيعة الخلابة، والشواطئ الساحرة، والمياه الصافية، وأشجار جوز الهند.

وإذا قررت الذهاب إلى ماليزيا في شهر العسل، فلا تنس تجربة الغوص في مياه الباركودا، مع السلاحف والأسماك الملونة، أسماك الباركودة التي من كثرتها ستحجب الشمس عن سطح البحر.

3- دهب -مصر

أفضل أماكن الغوص في العالم

برزت مدينة دهب بشرم الشيخ كوجهة مثالية للأزواج في شهر العسل خلال آخر خمس أعوام، والحقيقة أنها من الخيارات المثالية والتي ستقضيان بها أجمل الأوقات.

مدينة دهب رخيصة جداً سواء في الإقامة أو المعيشة، إلى جانب إنكما ستجدان بها كل ما تحلمان به، بداية من الخصوصية والشواطئ الهادئة للاسترخاء، والعوم في مياهها الكريستالية، والغوص في أعماقها مع الشعاب المرجانية والكائنات البحرية اللطيفة في البلو هول أو الثقب الأزرق الذي يصنف أنه من أفضل أماكن الغوص في العالم،  بالإضافة إلى الجبال التي يمكنك تسلقها، ورحلات السفاري التي ستستمتع بها مع شريكك وتحفر في ذاكرتكما تجربة رائعة.

4- جزيرة سانتوريني-اليونان

سانتوريني اليونان

مازالت جزيرة سانتوريني أو ثيرا تتربع على عرش وجهات شعر العسل، فصنفتها جريدة تليجراف البريطانية ضمن  أفضل 10 جزر على وجه الأرض، ويطلق عليها المسافرون جنة الرومانسية، فتجمع بين جمال الطبيعة وسحر المعمار، فيمكنكما الخروج في نزهة رومانسية على طول الشواطئ السوداء الجميلة في Perissa أو Perivolos، وإذا رغبتما بتجربة أكثر جرأة يمكنكما الذهاب للغوص بالقرب من خليج Amoudi إذا كنتما ترغبان في تجربة شيء أكثر إثارة.

5-دالات- فيتنام

دالات فيتنام

جنة شهر العسل، أو مدينة الحب، أو مدينة الربيع، كلها أسماء تطلق على مدينة دالات في فيتنام، بسبب جوّها المعتدل، ومناظرها الخلابة مثل ثونغ لونغ تينه يو، والذي يٌعرف باسم وادي الحب، ويضم أجمل الشلالات وحدائق الزهور، والبحيرة الزرقاء.

كما تضم نماذج معمارية رائعة وخاصة القصور، مثل القصر الصيفي للإمبراطور Bao Dai والمعابد البوذية الأثرية.

6- شيامن – الصين

شيامن الصين

قد يبدو الصين اقتراح غريب بعض الشيء كوجهة للأزواج في شهر العسل، ولكنني يمكنني الجزم بأ،ك لن تندم أبداً بزيارتها خاصة مدينة شيامن، قبلة السياح هناك، حيث ستستمتعان هناك بطراز المدينة المتميز، وشوارعها المميزة، وأنشطتها الكثيرة، فهناك أطول طريق مخصص للدراجات الهوائية في العالم  “Xiamen Cycling Skyway”، لتستمتع بركوب الدراجات الهوائية.

وهناك شيء مميز جداً هناك لمحبي القطط، فتضم شيامن شارع مخطط فقط للقطط، وكل التماثيل والجداريات به مصممة للقطط، وهو شارع “درينغ أو تزاي”.

وكعاشقين، ننصحكم بجزيرة Kulangsu أو  قولانغيو، والمعروفة أنها خالية من المرور تماماً، لتساعدكما على استنشاق الهواء النقي، والاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المركبات، فقط حولكما الأشجار والزهور.

7-ساحل أمالفي- إيطاليا

ساحل أمالفي شهر العسل

ستظل إيطاليا وجهة مميزة للعشاق النشيطين الذين يحلمون بتجربة ممتعة، وخاصة محبي الطعام، لتتذوق ألذ الأطعمة التقليدية، وترتاد مطاعمها ذات الذوق الأصيل.

وهناك في ساحل أمالفي، ستستمتعان بمشاهد خلابة في واحد من أجمل الخطوط الساحلية في العالم، وتتجولان في الشوارع الدافئة، وتسترخيان على شواطئه الرملية ومياهه الصافية.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This site is protected by wp-copyrightpro.com