أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر فبراير

0

يعد فبراير شهرًا مثاليًا للسفر، وقضاء عطلة مميزة، تجمع بين روعة السفر في الشتاء، وانخفاض السعر بالنسبة لباقي شهور الشتاء، كما تحفل العديد من الدول بمهرجانات شتوية ممتعة في شهر فبراير، فّإذا قررت السفر خلال شهر فبراير، إليك أفضل الوجهات السياحية لزيارتها خلال الشهر.

1-تايوان

تايوان

تُصنف تايوان كواحدة من أفضل الوجهات السياحية الآسيوية، فتجذب آلاف السياح من جميع بقاع العالم، خاصة  شهر فبراير، فتتراوح الحرارة بين 15 و22 درجة،  وهناك ستتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة خاصة الغابات الاستوائية التي تغطي أكثر من نصف مساحة البلاد، وكذلك شواطئها الساحرة، وستستمتع بمهرجان الفوانيس خلال شهر فبراير في منطقة بينغسي، وتكتب أمنيتك داخل فانوسك ومن ثم تطلقه في الهواء.

 

2-باريس

باريس

مدينة النور في شهر فبراير  تضحى أكثر رومانسية وجذبًا للسياح، وستستمتع بأرخص الأسعار هناك في شهر فبراير، وستمنحك باريس فرصة تجربة العديد من الأنشطة مثل التزلج على الجليد، أو السير في شوارعها المضيئة، أو تناول وجباتك في برج إيفل، والتجول داخل متحف اللوفر.

 

3-سنغافورة

في شهر فبراير، يحتفل سكان سنغافورة بمناسبة مهمة لديهم وهي السنة القمرية الصينية الجديدة، ويعد من أكبر الاحتفالات لديهم، لذلك زيارتك لسنغافورة في شهر فبراير، ستمنحك فرصة لمشاهدة تلك المناسبة التي ستعرفك عن قرب إلى الشعب السنغافوري، فسترى الأسواق الموسمية وموكب ماردي غرا البرازيلية.

4-البندقية

من أهم وأجمل الوجهات السياحية في العالم، وننصحك في فبراير بزيارة مدينة البندقية، لتحتفل مع سكانها بمهرجان البندقية الشهير وتخرج معهم بالأزياء التراثية والأقنعة المختلفة إلى الساحات الرئيسية، لتمنح زيارتك مزيد من المتعة والإثارة.

5- بربادوس

بربادوس

جزيرة بربادوس في المحيط الأطلسي وجهة مثالية في شهر فبراير، لمحبي الاسترخاء والهدوء، وننصحك هناك بزيارة مدينة بريدج تاون، التي تزخر بالعمارة والمواقع التاريخية، ولذلك اختارها اليونسكو ضمن موقع للتراث العالمي.

6-الأردن

الأردن

لهواة السياحة العربية، سيجدون مقصدهم في شهر فبراير بزيارة الأردن، ليتمتعون بالمناخ الدافئ من ناحية، ومشاهدة الثلوج من ناحية أخرى، وهناك يمكنك القيم بجولة في البتراء التاريخية، ووادي موسى لزيارة الأماكن التراثية.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com